افضل طريقة لتأسيس المكيف السبلت-0552959538

افضل طريقة لتأسيس المكيف السبلت-0552959538

افضل طريقة لتأسيس المكيف السبلت

خدمات تأسيس المكيفات من الخدمات التي أصبحت يحتاجها المواطنين كثيرا بتلك الأوقات فنحن الآن بحلول فصل الصيف فالأشخاص يقومون بشراء المكيفات للتخلص من الحرارة المرتفعة بالدول العربية التي لا تطاق، لذلك زادت مؤسسات تأسيس المكيفات بجميع أنواعها للحصول على طقس بارد للراحة بمنزلك.

مميزات المكيفات الاسبلت

اقرا ايضا : شركة تركيب مكيفات بالرياض

المكيفات الاسبلت من المكيفات المنتشرة والمميزة في وقتنا الحالي فهي معروفة بجودتها في توزيع الهواء ونقاءه، فالمكيف الاسبلت له مزايا متعددة منها:

  • لا ينتج منه أصوات مزعجة مما يجعلك تشعر بالراحة والنوم.
  • من الميكفات سهلة التركيب ولا تتعرض للمشاكل مثل تسرب المياه وتراكم الثلج.
  • عليه ضمان لسنوات ولا يتعرض للأعطال الفنية التي نسمع عنها بأنواع المكيفات الأخرى.
  • من المكيفات قوية التبريد والتي توزع الهواء في كل أنحاء المنزل.
  • يعطي هواء مناسب عنه وضعه في أي مكان ذات مساحة كبيرة ويمكن التحكم بقوة الهواء الناتجة منه.
  • به خاصيتين وضع البارد ووضع الساخن فإن أردت مكيف يحتوي على كافة المميزات وذات عمر إفتراضي طويل عليك إختيار المكيف الاسبلت.
  • من المكيفات ذات الأسعار الاقتصادية فأسعاره في متناول الأيدي.
  • من المكيفات التي ترشد إستهلاك الطاقة الكهربائية مما يوفر الفاتورة الكهربائية.

تعرف على أفضل أنواع مكيفات الاسبلت

لأن ميكفات الاسبلت هي الأكثر شيوعا قدمت الشركات المصنعة لها كافة الموديلات منه فأفضلها:

أولا: المكيف الاسبلت لموديل السييرا وهو من أكثر الأنواع المستخدمة في ضخ الهواء البارد والساخن وبه فلاتر مميزة يسهل فكها وتركيبها للتنظيف وبه مروحة داخلية ويقوم بتوزيع الهواء جيدا في كافة الأنحاء.

ثانيا: المكيف الاسبلت لموديل التوشيبا ولأننا نعلم مميزات أجهزة التوشيبا في الكفاءة والعمر الإفتراضي الطويل وجودة الصنع، فهو عليه ضمان لمدة 5 سنوات ويعطي هواء نقي وبدون أصوات عالية ويمكن التحكم في الرطوبة.

ثالثا: المكيف الاسبلت لموديل سامسونج من الأنواع المميزة في كافة منتجاتها فهو يوزع الهواء في كل أنحاء الغرفة وبه خواص لمنع تكون الأتربة والحشرات، ويمكن فكه وتركيبه وتنظيفه بنفسك.

شركة صيانة مكيفات بالرياض 

خطوات تأسيس المكيفات الاسبلت

تأسيس المكيفات يحتاج لفنيين خبراء لمنع فشل أي خطوة ولضمان الحفاظ على المكيف من الكسور والتلفيات التي يتعرض لها إن كانت العمالة لا تمتلك الخبرة الكافية في القيام بتلك العملية، فتأسيس المكيفات الاسبلت الصحيح كالآتي:

الخطوة الأولى:

تحديد مكان وضع المكيف ومن الضروري أن يكون بعيدا عن تسلط أشعة الشمس بالمنزل لأنها تضره وتقلل من كفاءة تشغيله، ثم أخذ مقاسات المكيف.

الخطوة الثانية:

تحضير المواسير حسب مقياس المكيف والمكان والبدأ في توصيل المواسير للمكيفات وطول المواسير يجب أن يكون 5 متر وليس أقل.

 الخطوة الثالثة: 

بعد توصيل المواسير يتم ملىء المكيف بغاز الفريون، ثم البدأ في تمديد الأسلاك ويطلق عليها(الفنار)، وتوصيل الأسلاك بالتيار الكهربائي.

الخطوة الرابعة: 

توصيل ماسورة المكيف بصرف المياه والتي يكون طولها 4 متر وتشغيله.

فني تركيب وتأسيس مكيفات اسبلت

  • تضم الشركة أفضل فني تأسيس مكيفات اسبلت مع فريق مساعد ومدرب منذ سنوات في تركيب وتوصيلات المكيفات بالأسلاك النحاسية، فهم يستخدمون أفضل الأسلاك والتوصيلات ذات الكفاءة المستوردة التي تظل لسنوات.
  • يتم القيام بالتأسيس بإتقان وجودة لمنع الضرر بالوقت ويتم حماية المكيف من التعرض لدخول الأتربة والعوامل المناخية الضارة، وإن حدثت أي مشكلة يأتي الفني للقيام بحلها بشكل طارئ فهم يصلوا في أسرع وقت لصيانة أعطالكم.
  • لدينا فريق كامل لتأسيس عدد كبير من المكيفات في المكان المطلوب والإنتهاء في وقت قياسي فالآن لدينا أجهزة حديثة لتسهيل عملية التأسيس بدلا من الطرق اليدوية التي تأخذ وقت ومجهود.
  • فنيين يقومون بصيانة مشاكل المكيفات الاسبلت والمركزية وأي نوع للمنازل والمنشآت وإن أردت شراء قطع أصلية لمكيفات الاسبلت بكافة الموديلات المذكورة بالأعلى سيوفرها الفنيين والقيام بتركيبها بأعلى مستوى.

تنظيف المكيفات الاسبلت

يمكنك الاستعانة شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • أكثر ما يطيل من العمر الإفتراضي للمكيف ويحافظ على درجة توزيع الهواء وهي مرحلة التنظيف والغسيل فإن كان لديك مكيف احرص على تنظيفه يوميا حتى لا يتعرض للأعطال، الفنيين لديهم خبرة في تنظيف المكيفات اسبلت المركزية والشباك والصحراوية والمتنقلة بالمواد الآمنة ذات الجودة فهي تشتمل كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات من(نقل ، تأسيس، صيانة، تركيب، تنظيف، تعقيم).
  • بعد إنتشار الفيروسات التي تستقر بالمعادن والأجهزة قدمت الشركة خدمة تعقيم المكيفات من الداخل والخارج للقضاء على الفيروسات التي تنتقل للإنسان بسهولة بمجرد اللمس وتسبب الوفاة فالآن عملية التعقيم أصبحت هامة لكافة المنازل، فنوفر معقمات للمكيفات تقضي على الفيروسات والفطريات والبكتريا.

كيف تحافظ على مكيف منزلك 

في وقتنا هذا أصبحت المكيفات تمثل أهمية كبيرة بالمنازل والمنشآت فهي تخلصنا من الحرارة العالية التي نعاني منها بفصل الصيف، فسوف يساعدك المتخصصين في تعليمات للحفاظ على المكيف ليظل يعمل بكفاءة دائما:

تنظيف الفلاتر: أحرص على تنظيف الفلاتر أسبوعيا فهي السبب الأول في عمل المكيف بكفاءة فهي المسؤولة عن توزيع الهواء بصورة مناسبة للمكان، فإن تعرضت لتراكم الأتربة والإنسداد سيؤدي لقلة كفاءته.

تنظيف المراوح: الأمر نفسه في المراوح فيجب فكها وتنظيفها مرة أسبوعيا لإلتقاطها العوالق والشوائب وخصوصا بفصل الصيف فهي تحتاج للتنظيف بأدوات شفط الأتربة مثل(الباور) وتنظيفها بقطعة قماش ناعمة مبللة بمنظف لإزالة الغبار العالق لإنبعاث هواء بارد مناسب للغرفة.

ضبط درجة التبريد المناسبة: الكثير يعتقد بأن المكيفات يمكنها أن تعمل على أعلى درجة لتوزيع الهواء وهذا آمن ولكن الأمر خاطئ فالمكيفات لها درجة حرارة معينة يتم الضبط عليها لأن الزيادة سيؤدي لقلة الكفاءة والتلف بالوقت، فهناك تعليمات تأتي مع كل مكيف ينصح بها بالدرجة المناسبة للتبريد والتشغيل فعليك الإلتزام بها.

تثبيت المكيف في المكان المناسب: الحرص على تأسيس المكيف في مكان خالي من أشعة الشمس أو الحرارة المرتفعة وبعيدا عن النوافذ لأن هذا يؤدي لتلفه كما يجب عدم فتح الأبواب في حالة تشغيل المكيف.

الفحص الدوري للمكيف: يجب الاتفاق مع شركة تأتي بشكل مستمر للفحص الدوري للمكيف لعلاج أي مشكلة أو الفيام بعملية التنظيف من خلال الأدوات الحديثة والمواد الآمنة فالحفاظ عليه سيجعله يظل دائما نظيف وذات كفاءة ولا يحتاج للصيانة.

كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء في حالة تشغيل المكيف

نعلم جميعا بأن المكيفات هي الأكثر استهلاكا للكهرباء وزيادة الفاتورة الكهربائية كل شهر، ولكن أصبح الأمر بسيط فيمكنك شراء أكثر من مكيف بمنزلك دون الأستهلاك الكثير للكهرباء:

  • تخفيض معدل تشغيل المكيف فيجب ضبطه على درجة حرارة متوسطة لا تزيد عن 25 درجة مئوية.
  • تنظيف فلاتر الهواء بإستمرار لأنه يؤدي لترشيد استهلاك الكهرباء.
  • عدم تشغيل المكيف في حالة عدم جلوسك بالغرفة وأيضا لجعل كفاءته كما هي كما أن تشغيل المكيفات دائما يؤدي للإصابة بالأمراض كآلم العظام والإنفلونزا فيفضل الاستخدام المعتدل.
  • توجد أجهزة مكيفات موفرة للكهرباء والطاقة أهمها الاسبلت فهي مصممة بخواص ترشيد استهلاك الطاقة.
  • وضع الستائر على المكيف عند تشغيله فهي سيؤدي لتقليل استهلاك الطاقة بسبب تقليل الحرارة المرتفعة.
  • إن قمت بشراء المكيف ورأيت ارتفاع ملحوظ في الفاتورة الكهربائية كثيرا عليك الاتصال بالشركة لتحدد المشكلة إن كانت داخلية بالمكيف.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%