انواع مبيدات النمل الابيض 

انواع مبيدات النمل الابيض 

هل تبحث عن افضل انواع مبيدات النمل الابيض، هل تعاني من انتشار النمل الابيض والذي يعد من أنواع الحشرات المنتشرة بصورة كبيرة بالمملكة العربية السعودية، إذاً عليك أن تقوم بالتواصل مع شركتنا التي توفر لك أفضل أنواع المبيدات التي تقوم بالقضاء على المدمر الصامت الذي قد يقوم بأكل أثاث وجدران منزلك دون أن تدري، لذلك يجب أن يتم القضاء عليه بصورة سريعة حال ظهوره في منزلك. 

كيفية اختيار انواع مبيدات النمل الابيض 

يجب عليك عزيزي العميل أن تعلم أن هناك الكثير من أنواع المبيدات الحشرية التي تساعد في القضاء على النمل الابيض، من بينها المبيدات السائلة والتي تحتوي على العديد من المواد الفعالة التي يتم إضافتها إلى التربة أو إلى الحفر للقضاء على النمل، كذلك يمكن استخدام حقن السوائل والرغاوي وحقنها مباشرة في قطع الاثاث الخشبية. 

الطعوم 

كذلك يوجد العديد من أنواع الطعوم المسممة التي يمكن أن يتم وضعها في المنزل في اماكن بعيدة عن متناول الأطفال للقضاء على هذه المشكلة. 

افضل انواع مبيدات النمل الابيض

اقرا ايضا : شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 

يوجد العديد من انواع مبيدات النمل الابيض ومن بينها: 

1-. Termidor SC Termiticide by Termidor

يمكنك استخدام هذا المنتج من أجل القضاء على النمل الابيض بصورة سريعة مع حماية منزلك من الإصابة به لمدة تصل إلى 10 سنوات، يقضي هذا المنتج على النمل الابيض تحت الأرض، وعلى نمل الخشب الجاف، النمل الابيض القرمزي، لكن ما يعيب هذا المستحضر أنه قد يكون غالي الثمن. 

  1. Ortho Home Defense MAX Termite and Destructive Bug Killer Concentrate 

يعد هذا النوع من أنواع المبيدات القوية للغاية للقضاء على مشكلة النمل الابيض، ويمكن أن يتم استخدام هذا النوع لعلاج الهياكل الخشبية وعلاج الأخشاب المخزنة، تصل فاعلية هذا المنتج إلى خمس سنوات، كذلك ما يميز هذا المستحضر هو السعر المناسب بالإضافة إلى توفره في مجموعة من الاحجام الصغيرة التي تتناسب مع الجميع. 

ما هي اهم مبيدات النمل الابيض 

يوجد العديد من المبيدات لكن هناك المستحلبات المائية المميزة والتي يتم تخفيفها ورشها في المنازل وحقن الاثاث بها والفراغات ومن بين أنواعها دورسبان 4 تي سي بتركيز 2%، وكذلك بيربان بنسبة 48%. 

كذلك هناك المحاليل المذابة في الكيروسين وهي أحد الأنواع الشهيرة والتي تستخدم على نطاق واسع حيث أنها تعالج الخشب وتكافح النمل الابيض، ويتم إضافة 6 سم لكل 3 لتر من الكيروسين. 

كيفية مكافحة ظاهرة النمل الابيض مع مبيدات النمل الابيض 

يجب أن يتم الاستعانة بالمتخصصين من أجل القضاء على هذه المشكلة بصورة نهائية، وتبدأ عملية المكافحة عن طريق تحضير المبيدات وعمل خندق حول المبنى بجوار الجدران، ثم يتم رش المبيدات بواقع 4 لتر من المحلول لكل متر من الأرض. 

كذلك يتم عمل ثقوب في الأرضيات سواء كانت مصنوعة من البلاط أو الرخام أو الباركية، ثم يتم رش المحلول المعالج بداخل هذه الثقوب بتركيز 4 لتر، أما إذا كان هناك أشجار فنقوم برش المبيدات على بعد نصف متر من الجذوع وذلك حتى لا تتأثر الأشجار.  

ما هي مظاهر الاصابة بالنمل الابيض 

يجب عليك عزيزي العميل الإنتباه إلى مظاهر اصابة منزلك بالنمل الابيض من اجل الوقاية السريعة منه، لذلك إذا لاحظت تآكل في السجاد أو الموكيت مع ظهور اتربة تحته، أو حدوث تآكل في الأخشاب وقطع الأثاث المنزلية أو الجدران ووجود ثقوب وفراغات بها، هنا يجب الاتصال فورا على الشركات المتخصصة في مكافحة النمل الابيض.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%