شركة صيانة كهرباء بالرياض تمديد كهرباء واصلاح اعطال-0564707343

شركة صيانة كهرباء بالرياض تمديد كهرباء واصلاح اعطال-0564707343

لا شك بأن صيانة الكهرباء من الخدمات المنزلية المطلوبة يوميا، فجميعا نتعرض لمشاكل الكهرباء يوميا والأضرار التي تؤدي لخسارة الحياة، ولكن شركة اتحاد الدعيجي تقدم إليكم شركة صيانة كهرباء بالرياض لا مثيل لها في خدماتها.

 

شركة فحص كهرباء بالرياض 

  • لا تعاني بعد اليوم من مشاكل الكهرباء التي تخيفك وقد تعرض حياتك للخطر، فالآن مع شركتنا ستجد أعمال الصيانة للدوائر الكهربائية وتصليح الأسلاك التالفة والمقطوعة داخل الجدران وتحت الأرضيات بدون حفر أو إزالة البلاط.
  • تقوم بإنشاء الكهرباء في المنازل والمباني الجديدة بداية من دخول التوصيلات الكهربائية للشبكات الرئيسية حتى تركيب مفاتيح الكهرباء، فالعمل يتم تحت إشراف نخبة من الكهربائيين بأمان لمنع التلفيات بعد مرور سنوات.
  • صيانة مشاكل الماس الكهربائي الناتجة من تداخل الأسلاك وتركيبها بصورة خاطئة، فالماس الكهربائي يؤدي للوفاة فورا، لذلك يتم صيانته وتنفيذ العزل الكهربائي عليه.

 

الأسباب التي تؤدي لأعطال الكهرباء

  • نتعرض للأحوال الطقس السيئة التي تؤثر بشكل أساسي على الكهرباء سواء بالمنازل أو الشوارع فتؤدي إلى:
  • ارتفاع الحرارة الشديدة بفصل الصيف تؤدي حتما لتلفيات الأسلاك والإنفجارات التي تؤدي للأعطال.
  • زيادة الحمولات كتشغيل الأجهزة الكهربائية والأضواء جميعها في وقت واحد فهذا الضغط يؤثر على الدائرة الكهربائية ويؤدي لتلف بعض الأسلاك.
  • إن كان هناك عدم إستقرار في الأضواء فتجد هناك رعشة الكهرباء فهذا يحدث بسبب مشكلة بمفاتيح الكهرباء أو عدم إنتظام تيار التوزيع للكهرباء في منزلك فهذا يحدث بسبب تلف سلك بالدائرة الكهربائية مما يجعل الكهرباء تسير بالأسلاك ماعدا هذا السلك.

 

صيانة الأعطال الكهربائية

  • نتعرض دائما لأعطال الكابلات الكهربائية بالمنازل وبالشوارع وأعمدة الإنارة وبالمباني وبمحطات الكهرباء، فتلك المشكلة لا يمكن لأي فرد القيام بها ولا يمكن التغافل عنها فشدة التيار الكهرباء للمارة بجانب تلفيات الكابلات سيؤدي للخطورة على الشخص.
  • لذلك تقدم الشركة فني متخصص في معرفة العطل من خلال أجهزة تمرر على الكابلات لتحديد التالف منها لتغيره هو فقط، وإن كان العطل بالدائرة الكهربائية سواء حروق أو إنفجارات فيتم تغييرها كاملة.
  • معنا أجهزة لقياس نسبة التيار الكهربائي بالدائرة الكهربائية لمعرفة هل هي طبيعية أم في حالة زيادة.
  • تركيب العدادات الكهربائية وصيانتها.

 

القضاء على التماس الكهرباء

أكثر الأضرار الناتجة من مشاكل الكهرباء هي الإلتماس الكهربائي الذي يسبب خطورة على البشرية بأكملها، فحدوث إلتماس بأسلاك كهربائي تحت الأرض أو أعمدة الإنارة أو دوائر كهربائية بالشارع سيؤدي لوفاة من بجانبها، لذلك يعد الأمر هام للغاية، لذلك قدمنا العزل الكهربائي ومن مميزاته:

  • تقليل الحمولات على شدة التيار الذي يؤدي لإلتماس الكهرباء.
  • ترشيد إستهلاك الكهرباء من الأجهزة الكهربائية والمكيفات.
  • الحماية على الكهرباء والأجهزة من التلفيات والحروق.
  • حماية كابلات الكهرباء من الحرارة المرتفعة بالصيف ومن وصول المياه إليها بسبب الأمطار أو حدوث مشكلة تسربات المياه.
  • ضبط معدل العداد الكهربائي فلا يزيد إطلاقا بتنفيذ العزل الكهربائي.

 

أجهزة كشف أعطال الكهرباء

التكنولوجيا الآن وفرت لنا الوسائل الحديثة للخدمات لتوفير الوقت والمجهود ولعلاج المشكلة بسهولة دون العناء بالطرق القديمة اليدوية، فمع أجهزة كشف أعطال الكهرباء نتمكن من تحديد العطل بالأسلاك المارة تحت البلاط أو الجدران دون تكسير، فمنها:

جهاز الميكر: وهو الأكثر شيوعا في تحديد أعطال الكهرباء وخصوصا بالشوارع على عمق 50 متر تحت الأرض، فهو يقرأ الأعطال بالدوائر الكهربائية والأسلاك التي تحتاج للصيانة.

 جهاز قياس المقاومات: جهاز قياس المقاومات لا غني عنها بالشركات ويباع أيضا بالمتاجر فيمكن لأي مواطن شراءه واستخدامه في أنتظام الكهرباء أو كشف الأعطال، فهو يحدد المشكلة الحادثة بالتيار الكهربائي فيتم توصيله بأسلاك التيار للقراءة للمشكلة وتحديدها بإعطاء إنذار في الجهاز.

الفاحص الكهربائي: وهذا يعد معك لفحص الكهرباء بمجرد وضعه على الأسلاك يحدد المشكلة بإعطاء إضاءة حمراء فمن خلال يتم تحديد السلك المقطوع والعمل على تغييره.

 

الخدمات التي تقدمها شركتنا في التركيبات الكهربائية

  • تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة وصيانتها.
  • تركيب مفاتيح الكهرباء وتركيب النجف وديكورات الأضاءة المنزلية.
  • تركيب المكيفات بجميع أنواعها وصيانة أعطال المكيفات إن وجدت.
  • تركيب التلفاز والغسالات وتركيب العدادات الكهربائية.
  • تنفيذ العزل الكهربائي بالاسطح وداخل المنازل وتحت الأرضيات وبأضاءات الشوارع.
  • تقليل الفولت الكهربائي لنسبة أقل وذلك للحفاظ على حمولات الكهرباء الزائدة وخصوصا بفصل الصيف لمنع الإنفجارات.

 

تأسيس الكهرباء بالمنازل

عليك الأعتماد علينا في تأسيس الكهرباء بالمنازل فبمجرد شراءك لمنزل أو فيلا أو بحاجة لتأسيسها في المستشفيات والمساجد والمدارس والقصور والفلل وأي منشآة فعليك التواصل معنا فهناك فنيين وفريق كامل من الكهربائيين والمهندسين في رسم خطة الكهرباء لمنزلك وعمل دراسة للمشروع والبدأ بتنفيذها بأمان وبنتيجة مضمونة، فمعنا لا يمكن تداخل الأسلاك ببعضها البعض ولا يمكن القيام بعمل ناقص، ولا نقوم بعمل يعرض حياتك للخطر، فهي مدربة لأكثر من 15 سنة في مجال الكهرباء بجميع الأعطال والتركيبات ولديها أعمال سابقة، ومن مميزات إنشاء الكهرباء معنا:

  • تأسيس الكهرباء بوسائل أمان وحرص من أضرار الكهرباء فيما بعد، فهي تقوم بالعزل الكهربائي وقت الإنشاء وذلك لحماية الكهرباء من الأعطال مدى الحياة وحرصا على سلامة الأسرة.
  • تركيب الأسلاك الكهرباء بالجدران وتحت الأرضيات بشكل مميز ليتناسب مع الديكورات المنزلية وحتى لا تكون ظاهرة.
  • إختيار أسلاك ومنتجات غير رديئة تعيش لسنوات وتتحمل شدة التيار الثقيلة دون تلف.
  • تركيب صناديق حماية لدوائر الكهرباء المكشوفة بالشوارع أو الأسطح لحمايتها من الأمطار.
  • تركيب لمبات الإنارة في الشوارع والمنازل بشكل مميز وتغطيتها بعلب مخصصة لها لحمايتها.
  • تأسيس الكهرباء الأرضية في الشوارع بأمان تام وبمسافة لا تقل عن 10 متر عن الأرض حتى لا تقوم بمسافة قريبة من الأسفلت ولا تتعرض لمخاطر الأمطار ولحماية المارين عليها.
  • صيانة الأعطال الكهربائية في محطات الكهرباء والتركيبات بأمان تام وبحرص.

 

أنواع العوازل الكهربائية

العزل الكهربائي أصبح هام للغاية في حياتنا فأصبحت الدول العربية تزداد يوما بعد يوم بطلب الشركات فهي الأكثر تعرضا للحرارة المرتفعة بفصل الصيف، مما تتعرض للإنفجارات وحالات الوفاة العديدة من أخطار الكهرباء، مما جعل حكومة المملكة العربية السعودية أن توفر شركات العوازل الكهربائية لحماية مواطنيها، فيستخدم للعزل الكهربائي:

البلاستيك: البلاستيك أفضل الأنواع والأكثر استحداما للعزل الكهربائي فهو يمنع وصول الكهرباء للخارج ويوفر إستهلاك الكهرباء، فيطبق عل الأسلاك الأرضية والأنارة بالشوارع وبمحطات الكهرباء وبالدوائر الكهربائية بالشوارع.

المطاط: لا شك بأن المطاط من العوازل الكهربائية المعروفة منذ القدم والمستخدم حتى الآن ويستخدم كثيرا بدول الخليج لمعانتها من الحرارة المرتفعة وإلتماس الكهرباء، مادة المطاط متواجدة بكافة الأسواق وسهلة التركيب وعازلة للكهرباء بنسبة 100%، فهي تستخدم بالشركات ومصانع الحديد والصلب.

الفلين: يعد الفلين من أنواع العوازل الكهربائية المشهورة فهو عبارة عن ألواح بيضاء اللون وخفيف الوزن ويصنع من الأشجار ورخيص السعر وسهل التركيب وعليه طلب كثير من شركاتنا بسبب تجاربه في العزل.

مادة الصوف الصخري: الصرف الصخري أقوى المواد العازلة للحرارة والمعروف بتقليل الأشعاع وذات توصيل حراري منخفض لذلك يستخدم كعازل كهربائي بكل مكان.

مادة الفوم بولي يوريثان: يعرف الفوم بالعوازل الحرارية والكهربائية لأهميته في ترشيد إستهلاك الكهرباء بنسبة 40%، فيتم تنفيذه بالمنشآت الحكومية ومحطات الكهرباء، فهو مادة خفيفة الوزن سهلة التوزيع ترش على المكان المطلوب عزله ولها عمر إفتراضي كبير ومقاومة للحرائق والإنفجارات.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

أنواع العوازل الكهربائية

العزل الكهربائي أصبح هام للغاية في حياتنا فأصبحت الدول العربية تزداد يوما بعد يوم بطلب الشركات فهي الأكثر تعرضا للحرارة المرتفعة بفصل الصيف، مما تتعرض للإنفجارات وحالات الوفاة العديدة من أخطار الكهرباء، مما جعل حكومة المملكة العربية السعودية أن توفر شركات العوازل الكهربائية لحماية مواطنيها، فيستخدم للعزل الكهربائي: البلاستيك: البلاستيك أفضل الأنواع والأكثر استحداما للعزل الكهربائي فهو يمنع وصول الكهرباء للخارج ويوفر إستهلاك الكهرباء، فيطبق عل الأسلاك الأرضية والأنارة بالشوارع وبمحطات الكهرباء وبالدوائر الكهربائية بالشوارع. المطاط: لا شك بأن المطاط من العوازل الكهربائية المعروفة منذ القدم والمستخدم حتى الآن ويستخدم كثيرا بدول الخليج لمعانتها من الحرارة المرتفعة وإلتماس الكهرباء، مادة المطاط متواجدة بكافة الأسواق وسهلة التركيب وعازلة للكهرباء بنسبة 100%، فهي تستخدم بالشركات ومصانع الحديد والصلب. الفلين: يعد الفلين من أنواع العوازل الكهربائية المشهورة فهو عبارة عن ألواح بيضاء اللون وخفيف الوزن ويصنع من الأشجار ورخيص السعر وسهل التركيب وعليه طلب كثير من شركاتنا بسبب تجاربه في العزل. مادة الصوف الصخري: الصرف الصخري أقوى المواد العازلة للحرارة والمعروف بتقليل الأشعاع وذات توصيل حراري منخفض لذلك يستخدم كعازل كهربائي بكل مكان. مادة الفوم بولي يوريثان: يعرف الفوم بالعوازل الحرارية والكهربائية لأهميته في ترشيد إستهلاك الكهرباء بنسبة 40%، فيتم تنفيذه بالمنشآت الحكومية ومحطات الكهرباء، فهو مادة خفيفة الوزن سهلة التوزيع ترش على المكان المطلوب عزله ولها عمر إفتراضي كبير ومقاومة للحرائق والإنفجارات.
2

الخدمات التي تقدمها شركتنا في التركيبات الكهربائية

تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة وصيانتها. تركيب مفاتيح الكهرباء وتركيب النجف وديكورات الأضاءة المنزلية. تركيب المكيفات بجميع أنواعها وصيانة أعطال المكيفات إن وجدت. تركيب التلفاز والغسالات وتركيب العدادات الكهربائية. تنفيذ العزل الكهربائي بالاسطح وداخل المنازل وتحت الأرضيات وبأضاءات الشوارع. تقليل الفولت الكهربائي لنسبة أقل وذلك للحفاظ على حمولات الكهرباء الزائدة وخصوصا بفصل الصيف لمنع الإنفجارات.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%