شركة عزل اسطح بالاحساء-0552777862

شركة عزل اسطح بالاحساء-0552777862

شركة عزل اسطح بالاحساء، تعتبر من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح، وغالبًا ما تواجه أرضيات وأسطح المباني العديد من المشاكل المختلفة مثل الرطوبة العالية بسبب عوامل الجو الخارجية أو الداخلية التي تتمثل في تسربات خزانات المياه والحمامات لذا يبدأ المواطنين بالبحث عن شركة عزل أسطح للتغلب على هذه المشاكل وشركة نجوم الخليج تعتبر من الشركات التي تستخدم مواد عزل ذات جودة عالية بالإضافة إلى أنها تمتلك فريق من المتخصصين في مجال العزل. 

عزل اسطح بالاحساء

عزل الفوم يعد من أفضل أنواع العزل التي يتم استخدامها في عزل الأسطح، كما ينصح العديد من خبراء العزل باستخدام هذه المادة لأنها تتميز بالعديد من المميزات المختلفة مثل حمايتها الكبيرة للأسطح وسعرها المناسب. 

تعتبر مادة الفوم من أكثر المواد المنتشرة في المملكة فلو كنت ترغب في عمل عزل فوم لسطح المبنى الخاص بك فلا تتردد بالتواصل معنا لأننا نوفر لك أسعار رائعة لعزل الأسطح وبسبب درجات الحرارة المرتفعة في الإحساء فإن شركة عزل اسطح بالاحساء تنصح باستخدام مادة الفوم في عزل الأسقف لأنها من المواد الفعالة في ذلك. 

لماذا يستخدم الفوم في عزل الأسطح بالاحساء

يستخدم الفوم بكثرة في عزل الأسطح بالمملكة بسبب مميزاته المختلفة التي تتمثل فيما يلي:

  • يساعد على حماية الأسقف من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية. 
  • يعمل على خفض استهلاك الطاقة الكهربائية. 
  • تعتبر مادة الفوم من المواد الآمنة، ويتطابق مع المواصفات العالمية. 
  • يدوم لسنوات طويلة ويحمي بنسبة 95% من العوامل الخارجية. 
  • خفيف الوزن يطبق بسهولة ويسر.
  • يتناسب مع جميع أنواع الأسطح والمنشآت والخزانات. 
  • عزل الفوم مصرح به من وزارة الصحة. 

شركة عزل اسطح بالاحساء

أسباب عمل عزل الأسطح بالأحساء

عملية عزل الأسطح تعد من العمليات المهمة جدًا، كما توجد بعض الأسباب التي تجعل المواطنين يلجأون لها، وهذه الأسباب تتمثل فيما يلي: 

  • تساعد عملية العزل على المحافظة على سلامة الأسطح والمباني. 
  • يحمي من العوامل الخارجية مثل سقوط الأمطار وتراكم المياه على الأسطح مما يؤدي إلى إحداث بعض القشور والشروخ بالسطح. 
  • زيادة نسبة الأملاح في العقار ووصولها إلى أكثر من 40% قد يسبب سقوطه وانهياره وطبقة العزل تساعد على منع وصول الحرارة داخل المبنى بسبب وجود طبقة مقاومة للحرارة بها. 

افضل شركة عزل اسطح بالاحساء

أسطح المباني والمنشآت والمنازل معرضة دائمًا لتراكم المياه عليها سواء من الأمطار أو من تسربات مياه الخزانات مما يؤدي إلى حدوث تآكل في الطبقة الأسمنتية للسطح وقد يصل الأمر إلى القضبان الحديدية وبالتالي يحدث لها تآكل مع مرور الوقت. 

وفي النهاية يصل الأمر إلى انهيار المبنى لذا يجب أن يتم عمل عزل مائي للأسقف لأن مادة العزل تساعد على منع تسرب مياه الأمطار للطبقة الخرسانية وحدوث الرطوبة، ومن أكثر المناطق أيضًا التي تحتاج إلى عمل عزل بها هي المطبخ والحمام بالإضافة إلى خزانات المياه. 

شركة عزل اسطح بالاحساء تقوم بتقديم جميع أنواع العزل التي قد يحتاج إليها المبنى الخاص بك، كما نوفر لعملائنا تشطيبات بأسعار اقتصادية بالمقارنة مع الشركات المنافسة لنا في هذا المجال، فلا تتردد وتواصل مع شركتنا لأنها تعد من أحسن الشركات التي تعمل في هذا المجال. 

طرق التواصل مع شركة عزل اسطح بالاحساء

توجد العديد من الطرق للتواصل معنا وذلك من خلال الأرقام الخاصة بنا، كما يوجد لدينا خدمة عملاء متاحة على مدار اليوم لمساعدة عملائنا والرد على جميع استفساراتهم وأسئلتهم بالإضافة إلى التواصل من خلال البريد الالكتروني الخاص بالشركة. 

وبعد أن يقوم العميل بالتواصل مع شركة عزل اسطح بالاحساء تقوم خدمة العملاء بالرد على جميع الأسئلة التي يرغب في معرفتها ونقوم بإرسال طاقم العمل للمبنى المراد عزله، كما نمتلك مجموعة من السيارات لاستخدامها في نقل المعدات والأجهزة التي سيتم استخدامها في عملية العزل. 

يوجد لدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وقادر على تنفيذ المهمة بكفاءة واحترافية، ويختار نوع العزل المناسب للمبنى ثم يقوم بتنظيف السطح جيدًا قبل أن يتم تنفيذ عملية العزل. 

أسعار شركة عزل أسطح بالإحساء

نحن نوفر لعملائنا الكرام تخفيضات في أسعار عمليات العزل سواء بمادة البلورية أو مادة البيتومين أو مادة الفوم حيث يوجد لدينا جميع المواد التي تستخدم في عزل الأسطح وكل مادة لها فوائدها الخاصة بها. 

ويتم تحديد تكلفة عملية العزل على حسب المادة المستخدمة ومساحة المكان أو السطح الذي يرغب العميل في عمل عزل له، كما يتم تحديد تكلفة العزم أيضًا على حسب سمك العزل ونوع السطح المراد عزله، وتوفر شركة عزل اسطح بالاحساء جميع أنواع العزل بأرخص الأسعار وذلك بالمقارنة مع أسعار الشركات المنافسة لها. 

الخدمة السعر من والي
عزل الأسطح بالفوم بالاحساء يبداء من 30 ريال الي 50 ريال
عزل الأسطح الحراري بالاحساء   يبداء من 30 ريال الي 50 ريال
عزل الأسطح بولي يوريثان بالاحساء   يبداء من 30 ريال  الي 55 ريال
عزل الأسطح الصاج بالاحساء  يبداء من 28 ريال الي 40 ريال
عزل الأسطح الفيرميكوليت  يبداء من 30 ريال الي 48 ريال
عزل الخزانات من الداخل والخارج  بالمتر المربع
عزل الأسطح المبلطة  تبداء من 22 ريال
العزل الأسمنتي للأسطح  يبداء من 26 ريال
العزل الحرارى الرولات يبداء من 30 ريال

شركة عزل اسطح بالاحساء

اقوي شركات عزل الاسطح بالإحساء

شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة في مجال العزل وتستخدم مواد ذات جودة عالمية، وعملية العزل هي من العمليات المهمة التي يجب الاهتمام بها لأنها تساعد على حماية المبنى من الحرارة والماء وتمنع وصول حرارة الشمس والمطر له. 

كما تعمل على الحد من ظهور التشققات والشروخ بالمبنى، ونمتلك مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في مجال العزل، كما يوجد لدينا مهندسين وفنيين مدربين على مستوى عالي جدًا ولديهم خبرة مكتسبة من عمليات العزل المختلفة التي قد قاموا بها في السنوات الماضية. 

أسعار شركة عزل اسطح بالاحساء تتناسب مع الجميع وشعارنا هو ثقة العملاء،كما نوفر العديد من العروض والخصومات باستمرار، ويوجد لدينا فريق خدمة عملاء للرد على أي سؤال أو استفسار ترغب في معرفته فلا تتردد وتواصل معنا من خلال الهاتف أو البريد الالكتروني. 

افضل مواد عزل للاسطح

مادة العزل هي عبارة عن مجموعة مختلفة من المواد التي تساعد على عزل الحرارة عن أسطح المباني والمنشأت مثل الصوف والسيليلوز وألواح الفوم والعزل المعدني من الصوف والقش والقطن وصوف الأغنام. 

مادة السليلوز

هي عبارة عن مادة تستخدم في عزل أسطح للمباني، وقد تم صناعتها من الورق مثل الجرائد المعاد تدويرها من خلال تقطيع الورق وتحويله إلى قصاصات صغيرة الحجم ووضعها في أسقف المباني مما يعمل على الحد من تدفق الهواء وذلك لأنها مصنوعة من الألياف المضاف لها خليط من كبريتات الأمونيوم والبورات. 

رغوة اليوريا فورمالدهيد

تعتبر من مواد العزل المنتشر استخدامها في المنازل منذ عام 1970، ثم تم حظر استخدامها بعد ذلك في عام 1980 بسبب وجود مادة الفورمول الغير صحية التي تنبعث من رغوتها. 

مواد عازلة من البولي يوريثان

هي عبارة عن مادة تستخدم في عزل الأسطح، كما أنها تتكون من غاز منخفض التوصيل وتتواجد على هيئة خلايا مغلقة ومسامها الأخرى تظل مفتوحة والمسام ذات كثافة عالية تمتليء بالغاز وتغلق مما يعمل على التمدد وملء المسام والفراغات بالرغوة من حولها. 

والخلايا المفتوحة ذات الكثافة المنخفضة تصبح جودتها أقل مع مرور الوقت ثم يتطاير الغاز في الهواء بعد ذلك ويسمى ذلك بالانجراف الحراري. 

مادة الفيرميكوليت والبيرلايت

يستخدم حجر CE كعازل منذ عام 1950 وقد تم حظر استخدامه في العديد من المجالات بسبب احتوائه على مادة الأسبستوس، ولكن الفايرستون والبيرلايت فهي عبارة عن مواد تتكون من جزيئات صغيرة الحجم وتستخدم في عمليات العزل بهدف تقليل التوصيل الحراري. 

شركة عزل اسطح بالاحساء تقوم باستخدام هذه المواد العازلة وتثبتها تحت السقف، وأحيانًا يتم تثبيتها داخل السقف أو على الجدران الخارجية بهدف حجب حرارة الشمس المرتفعة والماء عن المبنى. 

تستخدم شركتنا مواد عزل حراري تساعد على منع دخول حرارة الشمس العالية للمبنى لكي لا يصاب بأي أضرار فيما بعد، كما تعمل هذه المواد على الحد من الأضرار التي تحدث بسبب أمطار الشتاء. 

فلا تتردد وقم بالتواصل مع شركة عزل اسطح بالاحساء من خلال الأرقام الخاصة بنا وسوف يتم التواصل معك في أسرع وقت من خلال خدمة العملاء المتاحة لدينا حيث نمتلك فريق من خدمة العملاء مدرب على أعلى مستوى، كما نوفر لك أسعار تنافسية لن تجدها لدى أي شركة تعمل في مجال العزل بالمملكة العربية السعودية. 

ما يميز شركة عزل اسطح بالأحساء عن غيرها

  • يوجد لدينا مجموعة كبيرة من المتخصصين في مجال عزل الفوم.
  • نوفر العديد من الخدمات الرائعة لعملائنا مثل خدمة عزل الأسطح وخدمة عزل الخزانات وغيرهم من الخدمات الأخرى. 
  • فريقنا يلتزم دائمًا بمواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء، كما أنه يقوم بمهمته بكفاءة واحترافية عالية وبدون أي تأخير. 
  • نوفر أسعار ممتازة تتناسب مع الجميع لذا ننصحك بألا تتردد وتقوم بالتواصل مع شركة عزل اسطح بالاحساء لأنها قادرة على القيام بمهمتها على أكمل وجه وفي وقت قصير وبكفاءة عالية. 

شركة عزل اسطح بالاحساء

نصائح تقدمها شركة عزل اسطح بالاحساء

في حالة الرغبة بإنشاء مبنى أو منزل معين يجب عليك أيها العميل أن تقوم بإختيار مقاول ذو خبرة وكفاءة ومعروف عنه الأمانة لكي يختار لك أفضل مواد للبناء سواء حديد أو أسمنت لأن ذلك يساعد على إنشاء مبنى جيد وممتاز ويضمن لك مبنى بدون أي أضرار على المدى الطويل. 

ينصح بإختيار شركة عزل أسطح وخزانات جيدة بعد إنشاء المبنى لتلافي حدوث أي أضرار له سواء من عوامل الطقس الخارجية أو حدوث تسربات الخزانات مما يؤثر على المبنى بعد مرور مدة من الوقت. 

يجب اختيار خزانات جيدة لكي لا تتلف بعد مدة قصيرة ويحدث تسربات المياه مما يؤثر على المبنى بعد ذلك. 

احسن شركة عزل الاسطح من الرطوبة

تعتبر مشكلة الرطوبة من المشاكل الصعبة التي قد تواجه المباني، كما يوجد لها أسباب متنوعة فقد تكون بسبب العوامل الخارجية مثل رطوبة الجو والرطوبة التي تحدث بعد حدوث تسربات المياه من الخزانات، وهناك بعض الخطوات التي من الممكن اللجوء لها للتخلص من الرطوبة وهي كالتالي: 

  • يجب استخدام ألواح البوليسترين وهي عبارة عن ألواح من الجبس ويطلق عليها اسم جبسون بورد وتستخدم هذه الألواح من خلال إلصاقها بالجدران التي قد تتعرض للرطوبة فيما بعد ويتم لصقها باستخدام طبقة أسمنتية. 
  • تعتبر طريقة ألواح البوليسترين من الطرق الناجحة بشكل كبير لذا تنصح شركة عزل اسطح بالاحساء باستخدام هذه الألواح لكي تعكس الحرارة سواء من الداخل أو الخارج وتعمل على عزل الرطوبة. 
  • قد يلجأ البعض لتغطية الجدران المعرضة للرطوبة بالسيراميك، ولكن هذه الطريقه تعد من الطرق المكلفة للغاية. 
  • في حالة لو كان الجدار غير ملتصق بمبنى آخر، فيجب أن يتم عزله من الخارج بمادة زفتي. 
  • ولعلاج الأسطح من الرطوبة لابد أن يتم تكسير الجدار بشكل سطحي لكي تظهر أجزاؤه الداخلية، وبعد ذلك يضاف له مواد أسمنتية رغوية مضاف لها لفائف الصوف الصخري وذلك يعتبر عزل حراري للجدار من الداخل مما يعمل على منع وصول الرطوبة للجدار من الخارج. 
  • من الممكن استخدام مادة البولي إيثيلين لمنع تسرب الرطوبة من خلال إضافتها في الشقوق والفراغات الموجودة بالسطح سواء من الداخل أو من الخارج، وبعد ذلك يتم دهنه وطلائه مرة أخرى. 

ما هي مميزات عزل أسطح بالإحساء

  • توفر شركتنا عزل أسطح بالفوم غير ضار بالبيئة ومصرح من وزارة الصحة بالمملكة. 
  • عزل الفوم لدى شركة عزل اسطح بالاحساء يتناسب مع جميع مساحات المباني والمنشآت. 
  • عزل الفوم للمباني الصلبة يتميز بسرعة وسهولة تنفيذ العزل الحراري والمائي. 
  • معروف بخفة وزنه على الأسقف والأسطح. 
  • عزل الأسطح يستمر لمدة طويلة من الوقت ولا يصدر منه أي روائح ولا أي شروخ أو تشققات، كما أنه يساعد على الحد من انتشار الحشرات داخل الأسقف. 
  • عزل الأسطح يساعد على منع انتقال درجات الحرارة المرتفعة داخل المنزل. 
  • يمنح الأسطح القوة والصلابة. 
  • يقاوم العوامل الجوية التي تحدث في الشتاء من سيول وأمطار غزيرة والعوامل الجوية التي تحدث في فصل الصيف من درجات حرارة مرتفعة وأشعة شمس ساطعة قد تؤدي إلى هلاك الطبقة الخرسانية للأسطح وبالتالي ظهور شروخ وتشققات بها فيما بعد. 
  • عمليات العزل لا تستغرق مدة طويلة من الوقت، ومن الممكن أن يتم التحكم في سمكها أثناء التنفيذ. 

ما هي أنواع العزل الحراري

العزل الحراري الأسمنتي: هو نوع من أنواع العزل التي يستخدم بها البلاط الأسمنتي بعد طبقة الصوف الزجاجي ولصقه بالبلاط جيدًا، ومن الممكن استخدام هذا البلاط بعد ذلك في التشطيبات الخارجية. 

العزل الحراري الهيلتون: هو عبارة عن بعض المواد الأسمنتية التي يكون قوامها مثل الرغوة، وتتم هذه العملية باستخدام الخلاط الخرساني حيث يتم خلط مادة رغوية بالماء جيدًا ويضاف لمادة العزل التي يحددها المهندس المشرف على عملية العزل، كما يقوم أيضًا بتحديد السمك المناسب. 

شركة عزل اسطح بالاحساء

ما هو الفرق بين الصوف الزجاجي والصوف الصخري 

الصوف الصخري: هو مجموعة ألياف قد تم صناعتها من خلال معادن صناعية أو ألياف طبيعية، ويستخدم الصوف الصخري في عمليات العزل الحراري والعزل الصوتي بكثرة بسبب جودته العالية، كما أنه يساعد على الحد من حدوث الحرائق بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على امتصاص الموجات الصوتية. 

الصوف الزجاجي: هو مادة عزل تصنع من الألياف الزجاجية الباردة وتكون على هيئة شرائح ملفوفة وتمتلك خصائص كلاً من العزل الصوتي والعزل الحراري، وتستخدم هذه الألواح في عملية عزل المباني والمنشآت. 

كما يوجد منها ألياف زجاجية سائلة توضع في الفراغات الموجودة بالحوائط لملئها في حالة وجود أي تشققات أو شروخ بسبب عوامل الرطوبة المختلفة مثل العوامل الجوية أو تسرب المياه. 

يستخدم الصوف الزجاجي في الكثير من عمليات العزل المتنوعة مثل عزل مواسير السخانات وأنابيب التكييف والمبردات والغلايات الكهربائية وغيرهم، كما يتميز بمرونته العالية بالإضافة إلى انعدام قابليته لامتصاص الرطوبة العالية. 

أسئلة شائعة

هل تقدم الشركة ضمانات؟

بالتأكيد، توفر شركتنا عدد كبير من الضمانات لعملائها بعد تنفيذ عملية العزل في حالة ظهور أي مشكلة فإن الشركة تضمن لك علاجها. 

هل توفر الشركة عروض على الخدمة؟

بالفعل، توفر شركة عزل اسطح بالاحساء مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض لجميع عملائها على كل الخدمات المتاحة لدينا. 

كم سماكة العزل المائي؟

الخرسانة الرغوية يتراوح سمكها بين ٦ إلى ٨ وقد يصل أحيانًا إلى ١٠ سم، ويتم تحديد ذلك وفقًا لميول تصريف مياه السطح. 

وبذلك نكون قد قمنا بتوضيح خدمات شركة عزل اسطح بالاحساء وطرق التواصل معها وجميع المواد المستخدمة في عملية العزل، وبعض النصائح للتخلص من الرطوبة.  

 

اقراء ايضا … شركة عزل اسطج بالدمام

ما الأماكن التي تقدم بها شركة نجوم الخليج خدماتها ؟

تقدم شركة عزل أسطح بالأحساء خدمتها بالكثير من الأماكن ومنها :-

 

 

الاسئلة الشائعة

1

هل تقدم شركة عزل اسطح بالاحساء ضمانات؟

بالتأكيد، توفر شركتنا عدد كبير من الضمانات لعملائها بعد تنفيذ عملية العزل في حالة ظهور أي مشكلة فإن الشركة تضمن لك علاجها. 
2

هل توفر افضل شركة عزل بالاحساء عروض على الخدمة؟

بالفعل، توفر شركة عزل اسطح بالاحساء مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض لجميع عملائها على كل الخدمات المتاحة لدينا. 
3

كم سماكة العزل المائي؟

الخرسانة الرغوية يتراوح سمكها بين ٦ إلى ٨ وقد يصل أحيانًا إلى ١٠ سم، ويتم تحديد ذلك وفقًا لميول تصريف مياه السطح. 

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page