شركة عزل مائي بخميس مشيط 0552777862

شركة عزل مائي بخميس مشيط 0552777862

شركة عزل حراري بخميس مشيط

 

يبدأ فصل الصيف وتزداد الحرارة ويشعر الإنسان في منزله بعدم الراحة وعدم النوم، فأصبح يلجأ الأشخاص دائما لشراء المكيفات التي تستهلك فاتورة كهرباء كثيرا، ولكن مع العزل الحراري أصبح الأمر سهل وستجد الراحة في منزلك بدون شعور بالحرارة الشديدة إطلاقا، وذلك لأن شركة نجوم الخليج وفرت إليكم عزل الحراري للاسطح والشينكو بأجود الأنواع وبأقل الأسعار.

شركة عزل حراري بخميس مشيط هي الحل الوحيد للتخلص من الحرارة الشديدة بأفضل المواد الآمنة على البناء والتي تخلصك من معاناة فصل الصيف، فهي توفر مواد لعزل كل الاسطح ومن ضمنها اسطح شينكو وتمتاز المواد بترشيد إستهلاك الكهرباء بنسبة 40 بالمئة، فهي تمتلك أفضل العمالة المدربة والخبيرة في تنفيذ العزل بالخطوات المضمونة والحصول على النتائج المبهرة بالعمل.

 

أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل حراري بخميس مشيط

تختلف وتتعدد العوازل الحرارية، فهي عبارة عن أنواع عديدة تختلف في معامل توصيل الحرارة وكفاءة منع وصول الحرارة للمنازل ومنها المرشد لإستهلاك الكهرباء مثل مادة(الفوم) ومنها المقاوم للحرائق مثل مادة(الصوف الصخري) فكل نوع له إستخدامه والمكان الجغرافي المناسب له وهذا يحدده العامل حسب وصول الشمس للمكان والطقس الجغرافي.

 

عروض وخصومات شركة عزل حراري بخميس مشيط

كل العروض والخصومات التي يريد المواطنين الحصول عليها في تنفيذ عزل اسطح منازلهم متوافرة في الشركة فهي الأرخص مقارنة بشركات العزل على مستوى الشرق الأوسط، فهي توفر العزل بسعر 1200 ريال مع الخصومات الدائمة بالتعامل معنا للعملاء القدام والجدد، فمن خلال تجارب الأشخاص معنا وآراء التعامل معنا بدون شكوى واحدة ستطمئن على مالك وستجد ضمان كامل على عملية العزل لمدة 5 سنوات، فإن إحتاج العزل لأي صيانة سيقوم بها فريق الشركة مجانا، فيمكنك الإستعانة بنا الآن لحماية البناء ومعرفة باقي التفاصيل.

أنواع مواد العزل الحراري

  • مادة فوم بولي يوريثين

هي مادة تتواجد دائما في الشركات الهندسية وهي ذات اسم تجاري معروف، مادة الفوم إنتشرت بكثرة في تلك الأوقات وخصوصا بالدول التي تعاني من إرتفاع درجات الحرارة صيفا ولا يمكن التحمل لمنزلها بدون عزل، فلآن مادة الفوم منتشرة بالأسواق وفرتها الشركة بأقل سعر، الفوم مادة عازلة تتحمل الضغوطات الجوية، آمنة على البناء وغير ملوثة للبيئة، مادة تقاوم الحرائق والحشرات، ومن المواد الموفرة للوقت والجهد في تنفيذها.

  • ألواح البوليستيرين

تستخدم لعزل الاسطح والشينكو من الحرارة المرتفعة فهي تعكس إتجاه الشمس العمودي عن البناء، فهي ألواح تمتاز بالسماكة والمقاومة للحرائق ولكنها تحتاج للسطح الأملس فلا تتلاءم مع المنعرج والخشن.

  • مادة السيليلوز

إن أردت الحصول على مادة عازلة للحرارة بالسعر الرخيص فإليك مادة السيليلوز فبرغم مميزاتها إلا إنها غير مكلفة إطلاقا، هي تقاوم الرطوبة والحرائق وترشد إستهلاك الكهرباء والطاقة، ومادة غير سامة فهي بدون روائح، فالسيليلوز أصله ورق مقوى تم تدويره ليصبح من المواد العازلة حراريا.

  • الصوف الصخري

أفضل المواد العازلة للحرارة، فيطلق عليه الصوف المعدني أو الصوف الزجاجي، نظرا لتشبيه بالزجاج، يصنع الصوف الصخري من مادة(البازلت)، ويستخدم في أكثر الأماكن الجغرافية حرارة في مصانع الحديد والصلب وفي المباني الخرسانية ومناسب لعزل اسطح شينكو، يمتاز بإنه ذات معامل توصيل حراري منخفض لذلك يعد أفضل المواد العازلة للحرارة.

  • مادة اللباد

مادة منتشرة بالأسواق تدخل في إستخدامات عديدة، تعزل الحرارة نهائيا عن المبنى وتمنع تسلل الرطوبة للمنازل، مادة مناسبة لأصحاب الأدوار العالية والفلل ذات الطابق الواحد التي تعاني من زيادة الحرارة وإنفجارات وحدوث ماس كهربائي بسبب شدة الحرارة المتسللة من الأسقف والجدران، فاللباد مادة مناسبة للجميع وغير مكلفة ويتم القيام بها من خلال شركتنا.

 

خطوات عمل شركة عزل حراري بخميس مشيط

عملية عزل الاسطح ليست عملية بسيطة فهي تحتاج للخبرة والعمالة المدربة والتي قامت بالعزل لمدة سنوات لأن حدوث خطوة خاطئة سيؤدي لتلف العزل بأكمله، فعمالة الشركة تقوم على:

الخطوة الأولى

  • تنظيف السطح من أي أتربة ومن الأشياء الكبيرة كالحديد والأثاث والمواسير وتنظيف التشققات والفواصل والأركان من الأوساخ.

الخطوة الثانية

  • تحضير المادة العازلة للحرارة والمناسبة لنوعية ومساحة السطح، وتحضير الأجهزة والأدوات المتبعة بالعمل، فتوجد ماكينة لإنصهار حبيبات مادة الفوم لتحويلها لمادة سائلة لترش على السطح وفي داخل الأركان.

الخطوة الثالثة

  • فحص السطح لمعالجة المشكلات ثم البدأ بتوزيع المادة في الأركان وترميم الشقوق والفواصل ثم التوزيع على الجدران من الداخل والخارج للبناء ثم التوزيع على الأرض.

الخطوة الرابعة

  • بعد جفاف العزل يتم وضع طبقة أخرى حتى يكون متماسك ولا يتآكل، ويوضع على العزل بعض المواد التي تحافظ عليه من عوامل البيئة.

 

أهم ما يميز شركة نجوم الخليج في العزل الحراري وعزل الاسطح شينكو المائي

  1.  توفير أجود المواد المعروفة حول العالم والمصرح بها من وزارة الصحة والمجربة والتي أثبتت كفاءة في العزل.
  2. فريق عمالة مدربة لسنوات ويتعامل مع جميع الاسطح واسطح الشينكو ويعالج مشاكل البناء من إصلاح أنابيب المياه وشبكات الكهرباء وكشف تسربات المياه وترميم البناء فتلك الأمور هامة لنجاح العزل.
  3.  توفير أحدث الأجهزة بأعلى التقنيات المستخدمة في عزل الاسطح.
  4. علاج كشف تسربات المياه بأحدث الوسائل سواء بالبناء والمنزل والقبو والخزانات فلدينا الوسائل التي تحدد مكان التسرب لترميم المكان بالعزل والقضاء التام عليه.
  5.  ما يميزها إلتزامها بالوقت المحدد وضمان على المواد.

 

المواصفات الخاصة بمواد العزل الحراري التي تستخدمها شركة العزل الحراري بخميس مشيط

تتمتع مواد العزل الحراري المتواجدة بالشركة بالآتي:

  • مواد مقاومة للجراثيم والبكتريا.
  • مقاوم ذات معامل توصيل حراري منخفض.
  • مواد ذات معامل تمدد حراري منخفص.
  • مواد لديها القدرة على إمتصاص بخار الماء.
  • مواد لديها القدرة على مقاومة لنفاذ الإشعاع.
  • مواد تمتاز بالخواص الميكانيكية وتتحمل الضغوطات.
  • تمتاز بترشيد إستهلاك الكهرباء.

 

ماهي افضل طرق عزل اسطح شينكو مائي بخميس مشيط

توفر الشركة أفضل المواد العازلة للمياه مثل(البيتومين، السوائل العازلة للمياه، الأيبوكسي، القرميد، البولي إيثلين)، فتلك المواد سائلة تتم عبر الطرق الآتية:

  • تنظيف السطح من الأتربة لفرد المادة بالتساوي.
  • فرد المواد بالأيدي بسهولة ووضعها في المسامات الواسعة لمنع تسربات المياه.
  • تمتاز المواد بمقاومة الرطوبة والحشرات والبكتريا.
  • تستخدم لعزل أنابيب الصرف وشبكات توزيع المياه.
  • تستخدم المواد السابقة لعزل جميع اسطح شينكو.

 

أفضل عازل حراري للمباني

العزل الأسمنتي

يعد الأفضل في الأسواق المناسب لعزل الأبنية من الداخل ومن الخارج هو يثبت بجميع الجوانب ويوضع في الأركان فيمتاز ببناء حاجز بين بخار الماء والرطوبة والحرارة المرتفعة بالخارج مما يجعل حرارة المنزل مناسبة صيفا دون الحاجة لتشغيل المكيفات، العزل الأسمنتي مكون من الأسمنت الأسود والرمل والماء، فهو عزل يصعب إختراقه بالوقت كما إنه غير مكلفة ويزيد من متابة خرسانة البناء.

 

لماذا يجب علينا القيام بعملية العزل وما هى فائدة العزل؟

  • العزل مهم للمباني لأنه يبني حاجز بينها وبين العوامل الخارجية التي تؤدي لتدمير خرسانة البناء وتآكل المواد الإنشائية، فالعزل يحمي من الأمطار والمياه الجوفية والمياه السطحية وأشعة الشمس الفوق بنفسجية وعوامل الرطوبة.
  • يحمي العزل شبكات المياه والصرف الصحي وشبكات توزيع الكهرباء بالجدران وتحت الأرض.
  • يحمي الدهانات والديكورات المنزلية من التآكل والتقشير.
  • يحافظ على البلاط والسيراميك من الإنفصال ونمو البكتريا.
  • يحافظ على المحارة من الخلل وحدوث التشققات والتصدعات.
  • يحمي خزانات المياه من التلوث والتسرب المائي.
  • يحمي المنازل من تكون الحشرات والجراثيم.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عزل حراري بخميس مشيط

يبدأ فصل الصيف وتزداد الحرارة ويشعر الإنسان في منزله بعدم الراحة وعدم النوم، فأصبح يلجأ الأشخاص دائما لشراء المكيفات التي تستهلك فاتورة كهرباء كثيرا، ولكن مع العزل الحراري أصبح الأمر سهل وستجد الراحة في منزلك بدون شعور بالحرارة الشديدة إطلاقا، وذلك لأن شركة نجوم الخليج وفرت إليكم عزل الحراري للاسطح والشينكو بأجود الأنواع وبأقل الأسعار. شركة عزل حراري بخميس مشيط هي الحل الوحيد للتخلص من الحرارة الشديدة بأفضل المواد الآمنة على البناء والتي تخلصك من معاناة فصل الصيف، فهي توفر مواد لعزل كل الاسطح ومن ضمنها اسطح شينكو وتمتاز المواد بترشيد إستهلاك الكهرباء بنسبة 40 بالمئة، فهي تمتلك أفضل العمالة المدربة والخبيرة في تنفيذ العزل بالخطوات المضمونة والحصول على النتائج المبهرة بالعمل.
2

أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل حراري بخميس مشيط

تختلف وتتعدد العوازل الحرارية، فهي عبارة عن أنواع عديدة تختلف في معامل توصيل الحرارة وكفاءة منع وصول الحرارة للمنازل ومنها المرشد لإستهلاك الكهرباء مثل مادة(الفوم) ومنها المقاوم للحرائق مثل مادة(الصوف الصخري) فكل نوع له إستخدامه والمكان الجغرافي المناسب له وهذا يحدده العامل حسب وصول الشمس للمكان والطقس الجغرافي.
3

خطوات عمل شركة عزل حراري بخميس مشيط

عملية عزل الاسطح ليست عملية بسيطة فهي تحتاج للخبرة والعمالة المدربة والتي قامت بالعزل لمدة سنوات لأن حدوث خطوة خاطئة سيؤدي لتلف العزل بأكمله، فعمالة الشركة تقوم على: الخطوة الأولى تنظيف السطح من أي أتربة ومن الأشياء الكبيرة كالحديد والأثاث والمواسير وتنظيف التشققات والفواصل والأركان من الأوساخ. الخطوة الثانية تحضير المادة العازلة للحرارة والمناسبة لنوعية ومساحة السطح، وتحضير الأجهزة والأدوات المتبعة بالعمل، فتوجد ماكينة لإنصهار حبيبات مادة الفوم لتحويلها لمادة سائلة لترش على السطح وفي داخل الأركان. الخطوة الثالثة فحص السطح لمعالجة المشكلات ثم البدأ بتوزيع المادة في الأركان وترميم الشقوق والفواصل ثم التوزيع على الجدران من الداخل والخارج للبناء ثم التوزيع على الأرض. الخطوة الرابعة بعد جفاف العزل يتم وضع طبقة أخرى حتى يكون متماسك ولا يتآكل، ويوضع على العزل بعض المواد التي تحافظ عليه من عوامل البيئة. أهم ما يميز شركة نجوم الخليج في العزل الحراري وعزل الاسطح شينكو المائي توفير أجود المواد المعروفة حول العالم والمصرح بها من وزارة الصحة والمجربة والتي أثبتت كفاءة في العزل. فريق عمالة مدربة لسنوات ويتعامل مع جميع الاسطح واسطح الشينكو ويعالج مشاكل البناء من إصلاح أنابيب المياه وشبكات الكهرباء وكشف تسربات المياه وترميم البناء فتلك الأمور هامة لنجاح العزل. توفير أحدث الأجهزة بأعلى التقنيات المستخدمة في عزل الاسطح. علاج كشف تسربات المياه بأحدث الوسائل سواء بالبناء والمنزل والقبو والخزانات فلدينا الوسائل التي تحدد مكان التسرب لترميم المكان بالعزل والقضاء التام عليه. ما يميزها إلتزامها بالوقت المحدد وضمان على المواد.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%