شركة نقل أثاث خارج الرياض -0557188297

شركة نقل أثاث خارج الرياض -0557188297

افضل شركة نقل أثاث خارج الرياض نقل عفش خارج الرياض 

 

كثيرا ما يضطر البعض إلى الانتقال من مكان إلى آخر، أو يحتاج إلى تغيير المسكن، أو يقوم بإنشاء شركة أو مصنع ..وغيرها، وكل ذلك يحتاج إلى وسائل نقل متطورة وحديثة وآمنة، كل ذلك متاح من خلال الاتصال بشركة نجوم الخليج لنقل الأثاث خارج الرياض، حيث أن هذه الشركة تقدم المزيد من الخدمات المتميزة، إضافة إلى أسعارها البسيطة للغاية، مع إمكانية توفير جميع الاحتياجات المطلوبة لنقل الأثاث

 

مميزات شركة نقل الأثاث خارج الرياض 

العمالة المدربة

  • تعمل شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث خارج الرياض، على توفير عمالة متميزة،  تتمتع بمزيد من الخبرة، حيث يمكنهم القيام بجميع المهام الموكلة إليهم دون تقصير، وفي أسرع وقت، فهذه الشركة بها عمالة مدربة على أكمل وجه .

سيارات نقل الأثاث 

  • تتمتع شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث خارج الرياض، بوجود سيارات نقل لها أحجام مختلفة، ومجهزة بالأغطية المناسبة بالإضافة إلى احتوائها على مواد مطاطة تعمل على حماية الأثاث، وعدم تعرضه للتلف، وحمايته من التعرض للصدمات، وكذلك حمايته من أشعة الشمس أو سقوط الأمطار

توافر مواد التغليف

  • يوجد لدي الشركة مواد تغليف مصنعة بطريقة جيدة لتغليف الأثاث وحمايته من الخدوش أو التلف، خاصة أثناء تحميله إلى السيارة، وكذلك تحميه من أي تعرض لأي اصطدام أو غيرها من عوامل التلف والضرر، ونقله عند التخزين .

توافر المخازن

  • تحتوي الشركة على مجموعة كبيرة من المخازن التي يتم فيها تخزين الأثاث لحين طلب العميل، وتجهيزه المكان المراد نقل الأثاث إليه.

خدمة العملاء

  • لدى هذه الشركة خدمة عملاء متميزين حريصين، على وجود علاقة طيبة بين الشركة وعملائها، حيث يمكنهم الرد على أي تساؤلات واستفسارات من العملاء وفي أي وقت .

مشرفو الصيانة والمهندسين

  • تتوافر لدى الشركة مجموعة كبيرة من المشرفين والفنيين، الذين هم على دراية كاملة بعملية الفك والتركيب وعلاج أي خلل يمكن أن يوجد بالأثاث، كما يمكنهم متابعة عملية النقل، حتى يتم النقل بسلام، وكذلك يقوم المهندسون لدي الشركة بعملية تنظيم الفرش والأثاث وإعادة ترتيبه، وتركيب الأجزاء الصعبة داخل المنزل أو الفيلا بطريقة جمالية ومنظمة للغاية.

سرعة الاستجابة لطلب العميل 

  • تحرص شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث خارج الرياض، على تلبية رغبات عملائها فور اتصاله، مع الالتزام بالمواعيد، حيث تقوم بإرسال العاملين والمعدات اللازمة لعملية النقل لأي منطقة يحددها العميل، فتقوم الشركة بتوصيل الأثاث لأي منطقة يحددها العميل، وفي أي وقت، وذلك لما يميز الشركة من سيارات حديثة ومتطورة، تتحمل السير لمسافات طويلة، وكذلك تحمي الأثاث والعفش من أي عوامل طبيعية  قد تضر به، كسقوط المطر أو هبوب عواصف ورياح ممتلئة بالأتربة والرمال.

أسعار الشركة 

  • تتمتع شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث خارج الرياض ببساطة أسعارها إلى حد كبير، فهي متاحة لكل الأشخاص وفي مقدرة واستطاعوا كل طبقات المجتمع، مع وجود ضمانات وعروض لن يجدها العميل إلا من خلال هذه الشركة.

 المعدات والأدوات

  • تتميز الشركة بوجود أحدث أنواع المعدات المتطورة، والأوناش الكهربائية المصنوعة خصيصا بغرض نقل الأثاث وشحنه، وكذلك رفعه للأدوار المرتفعة أو ناطحات السحاب بكل سهولة، مع الحفاظ عليه من أي ارتطام أو اصطدام بجدار أو أي حاجز.

طريقة الشركة في عملية النقل 

تتبع هذه الشركة عدة خطوات أثناء  نقل الأثاث نذكرها فيما يلي

  • تقوم الشركة بتحديد المكان الذي سوف يتم نقل الأثاث منه وإليه ،وكذلك عمل دراسة جيدة لتحديد مساحة المكان وأبعاده، وكيفية الصعود بالأثاث، سواء بحمله يدويا أو من خلال الرافعات.
  • تحرص الشركة على فرز الأثاث المراد نقله، ثم
  • يقوم العمال بفك الأثاث إلى قطع وتنظيفه، ثم تعبئته داخل كراتين مناسبة، ويتم وضع علامة المواد القابلة للكسر على الكراتين المحتوية على مواد قابلة للكسر، حرصا عليها أثناء عملية النقل وتغليفه جيدًا حتى لا يتعرض للخدش أو الكسر، باستخدام مواد تغليف منتقاة بعناية بالغة.
  • تقوم الشركة بتحديد أعداد العاملين المطلوبين لأداء مهمة نقل الأثاث وفكه وتركيبه، وكذلك تقوم بتحديد المدة التي تتطلبها عملية تجميع الأثاث لمكانه الجديد.

تحدد الشركة الأدوات اللازمة ومواد التغليف المناسبة، ليتم النقل بشكل مثالي، مع مراعاة كل الظروف المحيطة بعملية النقل من أجل سلامة الأثاث.

الخدمات التي تقدمها الشركة

  • تعمل الشركة على توفير الوقت والجهد والمال لجميع العملاء ولا تكتفي الشركة بنقل الفرش والأثاث فقط، بل تقوم بفك ونقل الفرش والأثاث، وكذلك تقوم بتركيبة مرة أخرى مع مراعاة تنظيفه جيدًا، وتنظف كل جزء من الأثاث ولا تترك أي شيء ورائها بدون تنظيف، كما تعيد فرشه داخل المنزل أو المكان المراد وضع الأثاث به، مع إضافة لمستها الخاصة من الجمال مستخدمة في هذا الأمر مهندسي الديكورات الخاصين بالشركة، والحاصلين على الدكتوراة في مجال التصميم والديكور.

خدمات أخرى للشركة

  • تقوم الشركة بنقل الأثاث لجميع المنازل.
  • تقوم الشركة بنقل أثاث الفلل.
  • تقدم الشركة خدمة نقل أثاث للشركات.
  • تقدم الشركة خدمة نقل أثاث للمؤسسات الكبيرة.
  • تقدم الشركة خدمة نقل أثاث للمصانع والمصالح الخاصة والحكومية.
  • لا يتوقف عمل الشركة على نقل الأثاث فقط، بل تقوم بفك وتركيب الأثاث أيضاً، وحمله إلى داخل سيارات النقل الخاصة بالشركة.
  • تقدم الشركة خدمة فرش الأثاث وتوزيعه، بطريقة جمالية ومنظمة داخل المنزل أو الشقة أو الفيلا.

عمل الشركة في نقل الأثاث

  • تقوم شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث خارج الرياض بنقل الأثاث مهما كبر حجمه، وصعب فكه ومهما كان الأمر معقد، فالشركة لديها فريق عمل متخصص ومدرب على أحدث أنواع وتصاميم الفرش والأثاث المعقد، وكذلك الدقيق منه والذي يسهل كسره، فتحرص الشركة والعاملين بها على سلامة وصول الأثاث بكل دقة.

تقدم الشركة الضمانات للعملاء

  • كثيرا ما يتعرض الفرش والأثاث للاصطدام أو الوقوع والكسور والخدوش، فتقوم الشركة بتقديم كافة الضمانات لجميع العملاء من أجل ضمان سلامة الفرش والأثاث، وكذلك عدم أصابته باي ضرر مهما كان بسيط، فتقوم الشركة بتقديم التعويض الكافي عن أي تلف أو خسائر قد تسببها الشركة، ورغم كل تلك الضمانات إلا أن عمل الشركة مع فريق العمل المتخصص، والأدوات والمعدات المتطورة، والإشراف والمختصين، الذين يقومون بمراقبة العمل والدقة الغير متناهية في أداء العمل لضمان عدم تعرض الأثاث لاي تلف أو ضرر مهما كان بسيط.

الهدف الأساسي للشركة

  • تعمل هذه الشركة على إثبات جدارتها ،من خلال ما تقدمه من خدمات ترضي جميع العملاء، حيث تتمتع بخبرات واسعة، لا تتوافر لدى غيرها من الشركات، ومن أهدافها أيضا تسهيل خدمات النقل باستخدام التقنيات الحديثة والمعدات المتطورة، وطاقم العمل المدرب إضافة إلى خدمة العملاء المتميزة والأسعار المنافسة، كل تلك المميزات لا يمكن أن تجتمع في شركة واحدة إلا في شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث خارج الرياض .

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%