شركة نقل اثاث جنوب الرياض-0557188297

شركة نقل اثاث جنوب الرياض-0557188297

شركة نقل اثاث جنوب الرياض من الشركات التي يعتمد عليها في نقل جميع أنواع الأثاث، فإذا كنت تفكر في نقل اثاثك من منزل لآخر أو كنت تفكر في نقل اثاث مكتبك أو شركتك فنحن جاهزون دائمًا لمساعدتك، كافة الامكانيات اللازمة لنقل الاثاث من مكان لآخر متوفرة لدينا وعلى اتم استعداد لتلبية طلبك في الحال، سوف تتم عملية النقل بنجاح دون أي خسائر نهائيًا.

الجميع يرغب في نقل أثاثه دون حدوث أي خسائر أثناء عملية النقل، ولذلك يستمرون في البحث عن شركة متخصصة في نقل الاثاث واسناد إليهم هذه المهمة الكبيرة والدقيقة في ذات الوقت، شركة نجوم الخليج من الشركات التي يمكنها مساعدتك وتولي عملية النقل من البداية إلى النهاية، وسوف تتم عملية النقل بمراحلها بنجاح تام وسوف تتأكد من ذلك بنفسك.

شركة نقل اثاث جنوب الرياض متخصصة في نقل الاثاث المنزلي والمكتبي والمؤسسة من مكانه إلى مكان آخر، كما يمكنها نقل الاثاث من المعرض إلى المكان الذي يحدده العميل، فإذا كنت ترغب في شراء أثاث وبحاجة لشركة نقل لمساعدتك في نقل الاثاث اتصل بنا فقط نصل إليك أينما كنت.

شركة نقل عفش جنوب الرياض

شركة نقل اثاث جنوب الرياض يمكنها نقل الاثاث المنزلي وأثاث الفلل وأثاث المكاتب والشركات والمستشفيات والمساجد وغيره، فنحن نمتلك امكانيات مادية وبشرية هائلة تجعلنا نقدم خدمات نقل العفش بشكل مثالي جدًا ودون تعرض العفش للخدش أو الكسر، كما يتم تدريب العمالة على نقل العفش سواء كان بالحجم الضخم أو القطع الصغيرة بشكل يضمن إيصاله للمكان الجديد دون تعرضه للتلف أو الكسر.

شركة نجوم الخليج لنقل العفش تقوم بنقل العفش وفق خطط موضوعة مسبقًا تضمن للعميل استلام عفشه سليم وفي الوقت المتفق عليه، فجميع العاملين لدينا يلتزمون بتنفيذ الخطة الموضوعة وهذا ما حقق لنا نجاحات كثيرة، وأصبح أسمنا اليوم يتصدر قائمة شركات النقل بالمملكة، وقد قمنا بالعديد من عمليات النقل الخاصة بمؤسسات كبيرة واكتسبنا ثقة جميع العملاء.

يمكنكم الآن الاطلاع على أراء عملائنا السابقين على صفحات الأنترنت ورؤية مدى إشادة عملائنا الأعزاء بجودة الخدمات التي حصلوا عليها من خلالنا، وذلك يجعلكم مطمئنين أكثر عند طلب الخدمة والتأكد من أن ممتلكاتكم في أمان معنا.

افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض

عندما يفكر العميل في نقل أثاثه أيًا كان نوعه فإنه يبحث عن الشركة الافضل لضمان استلام العفش سليم دون أي خسائر، شركة نجوم الخليج هي الأفضل في مجال نقل العفش في المملكة العربية السعودية وبشهادة عملائنا الذين حصلوا على الخدمة من خلالنا، ومن أهم مميزات الشركه الآتي:

  • تتبع الشركة خطط موضوعة من قبل مختصين لنقل العفش وبهذا نضمن نجاح عملية النقل بنسبة 100%.
  • لدى شركتنا عمالة ذات مهارة واحترافية في نقل جميع انواع الاثاث دون إحداث أي خسائر أثناء عملية النقل.
  • لدينا فريق من النجارين ذو المهارة والدقة متخصصين في فك وتركيب جميع انواع العفش الحديث منه والقديم.
  • تقدم الشركة دورات تدريبية (نظرية- عملية) بشكل دوري للعاملين لديها، وذلك لمدهم بكل ما هو جديد في مجال نقل العفش.
  • توفر الشركة العدد والأدوات الحديثة التي تستخدم في فك وتركيب العفش، حيث نتابع كل ما هو جديد من أدوات ومعدات ونوفره في الحال.
  • لدى شركتنا اسطول من سيارات نقل العفش مجهز على أعلى مستوى لنقل العفش بشكل مناسب ودون تعرضه للتلف.
  • تمتلك الشركه مستودعات تخزين أثاث بمساحات مختلفة ومجهز بكافة الامكانيات، ويمكن للعميل تخزين عفشه المدة التي يحتاجها.
  • تقدم شركة نجوم الخليج خدماتها المختلفة بأسعار تنافسية وهي الارخص على مستوى المملكة بشهادة الجميع.
  • يمكن لشركتنا تقديم خدماتها لسكان الرياض وغيرها من المدن السعودية بنفس الأسعار وبنفس الجودة.

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

شركة نقل اثاث جنوب الرياض تقدم خدماتها بأعلى مستوى من الجودة، حيث يتم الاعتماد على عمالة من جنسيات مختلفة لنقل العفش، فإذا كنت ترغب في الحصول على خدمة نقل العفش بواسط عمالة من جنسية معينة (باكستاني- هندي- بنجالي) أو غيرها من الجنسيات سوف نوفر لك ذلك، وجميع العمالة لدينا يتميزون بخبرة فائقة في عملية النقل (فك- تركيب- نقل).

كما توفر الشركة اسطول من سيارات النقل المجهز لنقل قطع الاثاث الكبيرة والصغيرة، فالسيارات مقسمة من الداخل لتسهل عملية رص الاثاث بشكل يمنع احتكاك القطع ببعضها أثناء عملية النقل، كما أن جوانب السيارات مبطنة لتجنب اصطدام الاثاث بجوانب السيارة أثناء سير السيارة، وهناك سيارات بأحجام مختلفة يتم الاختيار من بينها حسب عدد وحجم الاثاث المراد نقله.

وجميع السيارات مغلقة للحفاظ على العفش المنقول من تقلبات الجو (أتربة- أمطار- حرارة)، وبذلك فلن يتعرض العفش لأي ضرر أثناء النقل، كما أن سيارات النقل حديثة وبها مؤشرات لتحديد الموقع وإظهار أيسر الطرق وأقلها إزداحمًا لتوجيه السائق للسير فيها وتوصيل العفش في أسرع وقت ممكن.

شركة نقل عفش غرب الرياض

شركة نجوم الخليج لنقل الاثاث تتبع عدة خطوات أساسية لنقل الاثاث وتسليمه للعميل دون أي خسائر، وهذه الخطوات يمكن تقسيمها لمراحل كالآتي:

المرحلة الأولى: مرحلة فك وتجهيز الاثاث

مرحلة تجهيز الاثاث للنقل هي من أهم المراحل التي يمر بها الاثاث، حيث يتم تنظيف الأجهزة المراد نقلها باستخدام مواد تنظيف فائقة الجودة وبعدها تتم عملية التعقيم وبذلك تصبح الأجهزة جاهزة للنقل.

كما يتم فك واصلاح الاثاث الخشبي بواسطة النجارين ذو الكفاءة، وبعدها تتم عملية تلميع الاثاث وإزالة ما به من اتربة وأوساخ وتقوم العمالة بترقيم قطع الاثاث الخشبي لتسهيل عملية التركيب في المكان الجديد.

ولا نغفل عن الاهتمام بالمفروشات (ستائر- سجاد- موكيت- مراتب- صالونات) وغيرها، حيث يتم تنظيفها بجهاز التنظيف بالبخار لتصبح جاهزة للنقل.

نقل عفش داخل الرياض

المرحلة الثانية: تغليف الاثاث

بعد أن تقوم العمالة بفك الاثاث وتنظيفه وصيانته تبدأ مرحلة جديدة وهي تغليف الاثاث تجهيزًا لنقلة، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من مواد التغليف لحماية الاثاث أثناء النقل وعدم تعرضه لأي خدش أو كسر نتيجة الاحتكاك، ومن أهم مواد التغليف الآتي:

الرولات البلاستيكية: تستخدم تلك الرولات البلاستيكية في تغليف الاثاث الخشبي بشكل يمنع خدشه وإيصاله بأمان تام.

الرولات ذات الفقاقيع: وتستخدم هذه الرولات في تغليف الأجهزة الكهربائية والتحف والانتيكات لمنع تعرضها للكسر أثناء النقل.

الصناديق الكرتونية: وفي تلك الصناديق توضع أواني المطبخ الغير قابلة للكسر، كما توضع فيها الكتب والأوراق والمستندات.

الحقائب: وتستخدم تلك الحقائب في وضع الملابس والمفروشات بداخلها لحفظها من الغبار والأوساخ إلى أن تصل للمكان الجديد.

ومن أهم الأدوات التي تستخدم أيضًا لتجهيز العفش للنقل الأحبال المتينة والبكرات اللاصقة، وبهذا تضمن أن عفشك في أمان تام إلى أن يصل للمكان المراد النقل إليه.

خدمات نقل العفش في السعودية

المرحلة الثالثة: نقل الاثاث

بعد أن تم تغليف الأثاث بشكل مناسب وباستخدام مواد التغليف التي توفرها الشركة تبدأ عملية نقل العفش إلى سيارات النقل والتي تم اختيارها بعناية لتناسب العفش المنقول، وتستخدم الشركة في ذلك أجهزة الرفع الهيدروليكية والأوناش الكهربائية لتيسير عملية نقل الاثاث إلى السيارات وخاصة في حال إذا كان النقل يتم من وإلى الأدوار العليا.

تبدأ العمالة في وضع الاثاث داخل السيارات وترتيبه بشكل لا يسمح بتصادم الاثاث مع بعضه، ولا يتم وضع قطع أثاث فوق بعضها لتجنب تلف الاثاث الموجود بالأسفل، وبعد أن يتم وضع كل قطع الاثاث المراد نقلها تبدأ السيارات في التوجه نحو المكان الجديد المحدد من قبل العميل.

وبعد أن تصل السيارات تبدأ العمالة بإنزال الاثاث بنفس الطريقة ويبدؤون تركيب العفش وترتيبه بشكل مناسب لمساحة المكان، ولدينا مهندسي ديكور يمكنهم مساعدتكم في اختيار الأماكن المناسبة للأثاث والألوان الأنسب لدهان الحوائط وغيره.

نقل عفش بالرياض

أحيانًا يحتاج العميل لتخزين العفش الخاص به لبعض من الوقت (أيام- شهور) ولذلك وفرنا لكم مخازن مناسبة جدًا للتخزين، وتتميز تلك المخازن بالآتي:

  • المخازن مقسمة لغرف ويتم تخزين أثاث كل عميل بشكل منفرد في غرفة خاصة به لضمان عدم اختلاط العفش.
  • المخازن بها أنظمة تهوية جيدة جدًا لتجنب إصابة العفش بالرطوبة وتلفه.
  • يتم تنظيف المخازن بشكل دوري، كما يتم رشها ضد الحشرات لمنع انتشار أي حشرة داخل المخزن والإضرار بالعفش المخزان.
  • يوجد بالمخازن نظام أمن ومراقبة 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع، وذلك لتجنب تعرض المخزن للسرقة والنهب.
  • توفر الشركه انظمة وأجهزة أطفاء لمواجهة أي حرائق قد تحدث في المخازن.
  • يمكن للعميل متابعة الأثاث الخاص به وهو في مكانه عن طريق برامج حديثة تربط بين تليفون العميل وأجهزة المراقبة بالمخزن.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

تكلفة الخدمات من أهم المحاور التي تهم العميل عند التفكير في الاعتماد على إحدى شركات الخدمات، فالعميل في حاجة للحصول على الخدمة بجودة عالية وبسعر مناسب، شركة نجوم الخليج قد حلت تلك المعادلة الصعبة حيث تقدم الخدمات بأسعار تنافسية وبجودة عالية جدًا.

بالإضافة إلى أن أسعار خدماتنا رخيصة فإننا نقدم عروض وخصومات هائلة على مدار العام ليستفيد منها عملائنا الأعزاء، فإذا كنت عميل سابق أو عميل جديد لشركتنا يمكنك الحصول على خصومات مناسبة توفر عليك الكثير من التكلفة في حال التعامل مع شركات نقل أخرى.

هناك الكثير من شركات نقل الاثاث بجنوب الرياض ولكن احذر ليس كل تلك الشركات معتمدة ويمكنك الوثوق بها، لا تنجرف وراء تلك الدعايات والأسعار الوهمية التي تعرضها تلك الشركات، فربما هناك تكاليف إضافية سوف تتفاجأ بها بعد طلب الخدمة.

ارقام شركات نقل عفش بالرياض

إذا كنت بحاجة لطلب خدمة نقل الأثاث بجنوب الرياض أو بالرياض وخارجها بشكل عام يمكنك الاتصال الآن على الأرقام الظاهرة أمامك، ويمكنك الاحتفاظ بأرقام الشركة لحين الحاجة إليها سواء لشخصك أو لأحد معارفك الراغبين في نقل عفشهم بشكل أمن.

ممثلي خدمة عملاء شركة نجوم الخليج في خدمتكم 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، وطوال شهور السنة يمكنك الاتصال بنا وطلب الخدمات التي تريدها، فريق خدمة العملاء على دراية كاملة بتفاصيل خدمات النقل ويمكنهم الرد على استفساراتكم بشكل واضح ودقيق، كما يمكنهم تحويلكم إلى أحد المسؤولين إذا احتاج الأمر لذلك.

شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث جنوب الرياض شركة رائدة في مجال نقل الأثاث من الألف إلى الياء، ولن تكلفك عملية النقل أي مجهود منك نهائيًا، كل ما عليك فعله إبلاغنا بالمكان المراد نقل الأثاث منه وإليه وتحديد الأثاث المراد نقله وسوف نقوم نحن باللازم في أسرع وقت ممكن وبجودة عالية. اتصل بنا الآن ولا تتردد.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%