طريقة تنجيد الكنب

طريقة تنجيد الكنب

تنجيد الكنب

هل تمتلك إلى كنب من كثرة استخدامه أصبح تالف! ، هل تريد عمل تجديد شامل إلى كنب منزلك او فيلتك! ،هل تريد تنجيد الكنب الخاص بك بطريقة محددة!

هل تريد تفصيل كنب جديد وبشكل عصري! ،الحل سهل وبسيط مع شركة نجوم الخليج ستحصل على كنب جديد مرة أخرى وكأنك اشتريته للتو او تقوم بصناعة كنب جديد ومع سنتعرف من خلال هذا المقال على الطريقة التي تقوم شركة نجوم الخليج بها لتنجيد الكنب المودرن.

 

ما هي مراحل تصنيع الكنب التي تقوم بها شركة نجوم الخليج؟

  • تسير شركة نجوم الخليج على خطوات محددة للقيام بعمل أفضل تصاميم للكنب المودرن، فأول شيء تقوم به هو عمل رسمه تصميمية إلى شكل الكنب الذي يريده العميل.
  • وبعد ذلك تعمل على القيام بتقطيع الأعشاب على حسب شكل وحجم التصميم الذي تم تصميمه سابقا.
  • وبعد ذلك يكون دور تركيب ووضع السيور المطاطي أو يتم وضع السوتس مع وضع الشريط والخطوة التي تليها هو العمل على تقطيع الأسفنج وبعد ذلك القيام بالتركيب ووضع الأقمشة اللازمة التي تتناسب مع ذلك التصميم.

 

أولا: مرحلة رسم الكنب وتصميمه

  • فيتم اختيار تصميم يكون عصري وحديث عن طريق مجموعة من الصور أو بالاستعانة عن طريق ديزاينر متخصص في مجال الكنب من داخل شركة نجوم الخليج ويستطيع تصميمه ومن الممكن أن تطلب منه ان يقوم بتصميم الكنب على الطريقة التي ترغب فيها عن طريق إعطاءه مواصفاته وهو من يقوم برسمه وتصميمه.

 

ثانيا: المرحلة الخاصة بتقطيع الخشب الكنب

  • وأفضل انواع الأخشاب التي تستخدمها شركة نجوم الخليج الأخشاب الزان وتقوم باستخدامه لأنه بكون مسطح تماما ولا يوجد عليه أي حفر او فراغات ويتم تقطيعه على حسب التصميم الخاص بالكنب المراد صنعه وتوصيل تلك الأعشاب يبعضها البعض وتثبيتها حتى يتم الحصول على الهيكل الداخلي الكنب وكل هذا يتم تحت إشراف منجد متخصص تابع إلى شركتنا.

 

ثالثا: العمل على وضع السوار المطاطي أو وضع السوتس عند وضع الشريط

  • وكنا ذكرنا في العنوان هناك طريقتين مختلفتين فأولهم القيام بوضع القاعدة وتركيبها من السيور العادي والتي تكون مطاطية صناعه إيطالية حتى يتم العمل على تركيب الأسفنج ،وأما بالنسبة للطريقة الأخرى فهي وضع سوتس بالإضافة إلى تركيب فتيل يعمل على شد السوتس ومن فوقه يتم وضع كرينه بالإضافة إلى خيش ،وبعد ذلك يقطع الأسفنج وتم تركيبه في أماكنه.

 

رابعا: العمل على تقطيع الأسفنج

  • بعد أن يقوم الخبير المتخصص التابع إلى شركة نجوم الخليج برفع مقاسات القاعدة وباقي المقاسات يتم تقطيع الأسفنج عن طريق عامل محترف في هذا الأمر ويتم ذلك أيضا مع الكرسي وبعد ذلك يتبقى تقطيع الأقمشة بوضعها مع اللمسات الأخيرة.

 

ما هي أنواع الإسفنج التي تستخدمها شركة نجوم الخليج لصناعة الكنب؟

  • تستخدم شركة نجوم الخليج أجود انواع الأسفنج وأحدثها من ناحية الجودة والتي تكون مريحة للغاية عن الجلوس عليها وهناك الكثير من الخامات التي ترضي كافة الأذواق ومن انواع الأسفنج التي تقوم باستخدامها التالي:

أولا: أسفنج كود.

ثانيا: أسفنج سوفت.

ثالثا: أسفنج تاكي.

رابعا: أسفنج بيجر.

  • وتستطيع عزيزي العميل ان تختار الخامة التي تفضلها والذي يتناسب معك منها من خامة والتي تكون مريحة أكثر بالنسبة إليك.

 

ما هي أنواع الأقمشة التي تستخدمها شركة نجوم الخليج لصناعة الكنب!

  • كما ذكرنا من قبل أخر مرحلة هي تركيب الأقمشة وتقدم شركة نجوم الخليج إلى عملائها أجود انواع الأقمشة بمختلف الخامات والأشكال والألوان التي ترضي كافة أذواق العملاء وبأسعار تكون خياليه ومن أمثلة تلك الأقمشة كالتالي:

أولا: قماش فينيسيا.

ثانيا: جايجوار تركي.

ثالثا: قماش جوست ويكون خفيف تجاري.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف كنب بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%