أفضل أنواع الجبس بورد في السعودية

أفضل أنواع الجبس بورد في السعودية

من المعروف أن الجبس بورد لديه العديد من الأنواع المختلفة التي تتناسب مع كافة الاذواق ولذلك قبل المبادرة بشراء الجبس بورد يفضل أن تكون علي علم بأنواع كامله وذلك حتي تتمكن من اختيار أفضل الأنواع، ولذلك سوف نوضح من خلال مقالنا اليوم أفضل أنواع الجبس بورد في السعودية.

أفضل أنواع الجبس بورد في السعودية

الجبس بورد هو عبارة عن تلك الألواح التي يتم صنعها من الجبس ويطلق عليها أسم الحائط الجاف وتتناسب مع كافة الأذواق ومن السهل أن يتم تشكيلها بطرق مختلفة وأنيقة، ويتم استخدامها في تغليف الاسقف وكذلك من أجل تغليف الحائط من الداخل حتي تعطي منظر راقي، وجدت العددي من أنواع الجبس بورد والتي تتمثل في التالي:-

  • الجبس بورد العادي

وهو ذلك النوع من الألواح التي يتم صنعها باستخدام الجبس الذي يكون مغطي بالكرتون من الخارج وتتميز بأن لونها عادي أيا أنها أم أن تكون ذات لون أبيض أو أوف وايت وذلك من تلك الناحية القابلة للدهن، ولكن من الجهة الأخرى تكون ذات لون رمادي ويتم استخدامها من أجل تزين السقف والحائط، ولكن لا ينصح باستخدام هذا النوع في المطبخ أو في تلك الأماكن التي تكون معرضة لدرجات الحرارة العالية.

  • الجبس بورد المقاوم للحرائق

وذلك النوع يعتبر من أفضل الأنواع المستخدمة في الأماكن المعرضة للحرائق ويشبه الجبس بورد العادي ولكنه يتم تزويده بشريط مانع للالتصاق وذلك حتي يساعد علي حماية المنزل عند التعرض لا قدر الله للحرائق بعدم المساس بالجدران والأسقف.

  • الجبس بورد ذو النوع المقاوم للرطوبة

يطلق علية أسم الألواح الخضراء وذلك لأنها تتميز بتغطيتها بتلك المادة التي تكون خضراء اللون، ويتم استخدام هذا النوع من الجبس بورد في الديكور الخاص بالأماكن الرطبة مثل الحمام والمطبخ، ويتميز بقدرته العالية لمقاومة الماء ولكن ينصح بأن يكون غير موجهه بشكل مباشر لتلك الأماكن حتي لا يتعرض للتلف مع مرور الوقت.

كم سعر الجبس بورد في السعودية

أفضل أنواع الجبس بورد في السعودية

يختلف سعر الجبس بورد وفقا للنوع الذي يتم استخدامه حيث انه كل نوع من أنواع الجبس بورد يدخل في تكوينه بعض من المواد المختلفة والتي تتحكم في سعره، ولذلك فلقد جاءت اسعار الجبس بورد في السعودية كالتالي:-

النوع السعر
الجبس بورد العادي يتراوح سعره ما بين 45 ريال حتي 60 ريال
الجبس بورد المقاوم للرطوبة يتراوح سعره ما بين 50 ريال حتي 100 ريال
الجبس بورد الفرنسي يتراوح سعره ما بين 140 ريال حتي 200 ريال
الجبس بورد المبطن والمضاعف يتراوح سعره ما بين 264 ريال حتي 5000 ريال سعودي
الجبس بورد المقاوم للحرائق والرطوبة 4000 ريال سعودي

 

ما هي مميزات الجبس بورد

يتميز بالعديد من المميزات التي ساعدت علي جذب الكثير من الراغبين في استعماله بالمنازل والمكاتب والشركات الخاصة وذلك لما يتميز به من العديد من المميزات والتي تتمثل في التالي:-

  • يتميز الجبس بورد بسهولة التنفيذ وينفذ كذلك في أقل وقت ممكن.
  • يتميز بأنه ايضا سهل الفك.
  • ذو تكلفة منخفضة في السعر بالنسبة لأعمال الديكور المختلفة.
  • يتميز بأنه من أحدي عوامل العزل للرطوبة الجيدة.
  • يجعلك من السهل أن تتحكم في ارتفاع السقف وذلك وفقا لسمك الجبس بورد المستخدم.
  • عند القيام بفكة لا يترك وراه أي شوائب في الجدران ولا يترك أي اثر علي الحوائط بعد أن يتم فكه بشكل نهائي.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

أفضل أنواع الجبس بورد في السعودية

الجبس بورد هو عبارة عن تلك الألواح التي يتم صنعها من الجبس ويطلق عليها أسم الحائط الجاف وتتناسب مع كافة الأذواق ومن السهل أن يتم تشكيلها بطرق مختلفة وأنيقة، ويتم استخدامها في تغليف الاسقف وكذلك من أجل تغليف الحائط من الداخل حتي تعطي منظر راقي، وجدت العددي من أنواع الجبس بورد والتي تتمثل في التالي:- - الجبس بورد العادي وهو ذلك النوع من الألواح التي يتم صنعها باستخدام الجبس الذي يكون مغطي بالكرتون من الخارج وتتميز بأن لونها عادي أيا أنها أم أن تكون ذات لون أبيض أو أوف وايت وذلك من تلك الناحية القابلة للدهن، ولكن من الجهة الأخرى تكون ذات لون رمادي ويتم استخدامها من أجل تزين السقف والحائط، ولكن لا ينصح باستخدام هذا النوع في المطبخ أو في تلك الأماكن التي تكون معرضة لدرجات الحرارة العالية. - الجبس بورد المقاوم للحرائق وذلك النوع يعتبر من أفضل الأنواع المستخدمة في الأماكن المعرضة للحرائق ويشبه الجبس بورد العادي ولكنه يتم تزويده بشريط مانع للالتصاق وذلك حتي يساعد علي حماية المنزل عند التعرض لا قدر الله للحرائق بعدم المساس بالجدران والأسقف. - الجبس بورد ذو النوع المقاوم للرطوبة يطلق علية أسم الألواح الخضراء وذلك لأنها تتميز بتغطيتها بتلك المادة التي تكون خضراء اللون، ويتم استخدام هذا النوع من الجبس بورد في الديكور الخاص بالأماكن الرطبة مثل الحمام والمطبخ، ويتميز بقدرته العالية لمقاومة الماء ولكن ينصح بأن يكون غير موجهه بشكل مباشر لتلك الأماكن حتي لا يتعرض للتلف مع مرور الوقت.
2

كم سعر الجبس بورد في السعودية

يختلف سعر الجبس بورد وفقا للنوع الذي يتم استخدامه حيث انه كل نوع من أنواع الجبس بورد يدخل في تكوينه بعض من المواد المختلفة والتي تتحكم في سعره،
3

ما هي مميزات الجبس بورد

يتميز بالعديد من المميزات التي ساعدت علي جذب الكثير من الراغبين في استعماله بالمنازل والمكاتب والشركات الخاصة وذلك لما يتميز به من العديد من المميزات والتي تتمثل في التالي:- - يتميز الجبس بورد بسهولة التنفيذ وينفذ كذلك في أقل وقت ممكن. - يتميز بأنه ايضا سهل الفك. - ذو تكلفة منخفضة في السعر بالنسبة لأعمال الديكور المختلفة. - يتميز بأنه من أحدي عوامل العزل للرطوبة الجيدة. - يجعلك من السهل أن تتحكم في ارتفاع السقف وذلك وفقا لسمك الجبس بورد المستخدم. - عند القيام بفكة لا يترك وراه أي شوائب في الجدران ولا يترك أي اثر علي الحوائط بعد أن يتم فكه بشكل نهائي.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%