أنواع الموكيت السادة

أنواع الموكيت السادة

أنواع الموكيت 

 

مع انتشار أنواع الموكيت في الآونة الاخيرة والتي أصبح كثير من الناس تستخدمها لمميزاتها الكثيرة أصبح كثير من الناس تميل إلى انواع معينة منها تتناسب مع اذواقهم المختلفة فكثير منهم يحب دايما متابعة انواع الموكيت ذات الالوان الفاتحة وغيرهم يحبون ذات الأشكال الغريبة والجديدة وايضا منهم من يحب انواع الموكيت السادة الذي أصبح منتشرا مآخرا .

كيفية اختيار نوع الموكيت المناسب لكل منزل ؟

  • تحديد الميزانية : من اهم ما يجب مراعاته عند اختيار السجاد المناسب لمنزل هو ان تكون محدد امكانياتك المالية جدا فهي ما يمكنها أن توفر لك جميع انواع السجاد المتاحة وايضا في نفس الوقت الميزانية المالية الخاصة بكل شخص تجعله يعرف ما يناسب امكانياته المالية .
  • مراعاة ديكور المنزل : يعتبر من اهم ما يجب النظر إليه هو تحديد لون ديكور المنزل من اثاث وستائر يجب أن تتناسب الوانها وانواعها وايضا شكلها مع جميع ديكور المنزل فيجب التفرقة بين إذا كان الجدران مثلا ذات لون سادة فيجب عند ذلك اختيار سجاد منقوش يظهر جمال الغرفة والعكس صحيح إذا كان المنزل جدران بلون ذات نقوش فحينها يجب اختيار سجادة سادة تليق عليه .
  • مساحة الغرف : يجب وقوع اختيار السجاد يجب ان يكون من منظور مساحة الغرفة فإذا كانت الغرفة كبيرة يجب مراعاة اختيار سجادة كبيرة تليق على مساحة الغرفة وايضا في بعض الاحيان قد يعتقد كثير من الناس الذين يملكون منازل بحجر نوع صغيرة انهم لن يجدوا سجاد مناسب لصغر حجم الغرف الا ان اذا تم اختيار سجادة صغيرة دائرية مثلا للغرفة الصغيرة فإنها تعطي مظهر رائع بشكل جيد وتعطي انطباع بكبر الغرفة ليس صغر حجمها الاصلي .

ما هي أفضل أنواع الموكيت السادة والوبرات المستخدمة كثيرا ؟

  • الموكيت السوري : وهو من أفضل أنواع الموكيت الجيدة الصناعة حيث يتوافر فيها الأصالة العربية التي يراعونها جيدا عند صنعها كما أنها تتميز أن تكلفتها المادية غير كبيرة على الناس لذلك يمكن أن يقوم بشرائها كثير من الناس مع أيضا تميزها بتصميمها الحديث الذي يناسب جميع الأذواق المنزلية المختلفة .
  • الموكيت ذات الماركة الايرانية : وهي من الموكيت الذي تم صناعته بطريقة جيدة ذات جودة عالية وتصميم بدقة عالية تلتف الانتباه إليها أينما وضعت فشكلها يختلف كثيرا على انواع الموكيت المختلفة .
  • الموكيت المكرونة : من أحسن المنتجات التي صنعها في الموكيت حيث أنه ذات ملمس ناعم ومظهر جميل ويسهل تنظيفه كما أنه ذات سعر منخفض غير عالي على كثير من الناس والخامة الخاصة به قادرة على تحمل الحركة عليه والالعاب فهو مصنوع بجودة عالية الدقة لا يستهان به ولذلك ينصح كثير من السيدات اللواتي قاموا باقتنائه وتجربته السيدات أن يقوموا بشرائه .
  • الموكيت الصيني : وكما العادة التي ظهرت مؤخرا في جميع المنتجات واحتلال المنتجات الصينية كثير من الأسواق العالمية أن الموكيت ذات الماركة الصينية قد انتشر كثيرا في الآونة الاخيرة التي تميزت بأشعارها المنخفضة نسبيا إلى الماركات الاخرى والانواع الأخرى وايضا أشكالها المتعددة التي تتيح لكثير من الناس اختيار ما يناسبهم وايضا وبعد ظهر الحرير الذي استخدمته الصين في صناعة الموكيت والذي صبح يجذب كثير من السيدات العاشقين للحرير .
  • الموكيت التركي : التي أجمع كثير من الناس أنها تعطي جمال لا يقاوم على أي ديكور مع انها تتميز بوجود وبرة بها قوية تستحمل أي عوامل خارجية شديدة عليها مع توافر تنظيفها بسهولة .

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف موكيت بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%