تنظيف السجاد شديد الاتساخ

تنظيف السجاد شديد الاتساخ

مكونات غسيل السجاد

 

السجاد من أهم العناصر الجمالية التي تتواجد في المنزل، ليس عنصر جمالي فقط وإنما له أكثر من دور فيعمل على تدفئة المنزل وضبط درجة حرارته وترتيبه وزيادة اللمحة المالية وبروز الديكور لديه، يتواجد من السجاد أكثر من نوعية وخامة، كل منهم لابد أن يتم تنظيفه بطريقة معينة وبمنظف مناسب له ولا يعرض السجاد لبهتان اللون أو ضعف النسيج وفساد مظهره، ونجد أن شركة نجوم الخليج لديها استطاعة التعامل مع جميع أنواع السجاد وغسيلهم كما ينبغي بطرق فعالة وعصرية ومساحيق تنظيف آمنة ولا تشكل أثرًا سلبيًا على خامة السجاد وشكله ولونه.

تنظيف السجاد من الأمور التي يحمل همها الكثيرون لما تحتاجه من حركة زائدة ومجهود كبير للتنظيف ولكن من الأشياء المهمة عند الإقبال على تنظيف السجاد أن تبدأ في تجهيز جميع الأدوات التي ستحتاجها قبل البدء في عملية التنظيف ومن الأدوات التي نحتاجها لتنظيف السجاد الآتي:

  • مكنسة يدوية أو مكنسة كهربائية.
  • فرشاة ناعمة وفرشاة خشنة
  • قطع أقمشة قطنية.
  • مسحوق التنظيف المناسب ونستطيع معرفته من خلال الوصف الخاص بالسجاد والذي نجده غالبًا مكتوب في ورقة ملصوقة بالسجاد أو ورقة تعريفية تأتي مع شرائه.
  • ماء نقي للشطف.

خطوات غسيل السجاد

بعد أن يتم التأكد أنه يوجد جميع الأدوات التي نحتاجها لتنظيف السجاد سيكون الخطوة التالية وهي البدء في التنظيف والغسيل وتتم هذه الخطوة عن طريق التالي:

  • يتم تفريغ الغبار والأتربة من السجاد كخطوة أول عن طريق استخدام المكنسة اليدوية أو شطفها جيدا بالمكنسة الكهربائية كما تفعل شركة نجوم الخليج وهي الطريقة الأسرع والأدق في إزالة الأتربة.
  • بعد ذلك يتم تبليل السجاد جيدًا بماء نقي ثم يتم توزيع مسحوق التنظيف المناسب على السجاد وضبطه على البقع العميقة وتركه قليلا ليتفاعل.
  • بعد ذلك يتم تنظيف وغسيل السجاد باستخدام الفرشاة المناسبة لنوعه والسير مع اتجاه الأنسجة لتنظيف السجاد جيدًا من أي بقعة مع الاحتفاظ به سليما دون أي أثر أو تغير في شكل الأنسجة.
  • وأخيرًا يتم شطفه من المسحوق باستخدام المياه النظيفة ثم تركه حتى يجف وفرشه مرة أخرى.

في حال كان السجاد مصابًا ببقعة واحدة أو بقع بسيطة لا تحتاج لتبليله بالكامل فهنا يأتي دور الأقمشة القطنية مع الخل والمنظف المناسب، ويتم فرك البقعة جيدً باستخدام قطعة القماش مغمسة بالمسحوق، ثم استخدام أخر نظيفة وتنظيف البقعة بالمياه النقية.

غسيل السجاد بالبخار من شركة نجوم الخليج

تقدم شركة نجوم الخليج خدمة غسيل السجاد بالبخار وتعتبر هذه الطريقة أمهر وأفضل الطرق في غسيل السجاد بجميع أنواعه وتنظيفه بعمق من أصعب البقع، كما أن البخار يحفظ ألوان السجاد من البهتان ويعمل على تعقيمه ضد البكتريا والفيروسات ويخلصك من أصعب البقع في دقائق معدودة.

تقوم شركة نجوم الخليج بتوفير أعلى النوعيات من أجهزة البخار الأكثر تطورًا والتي تضمن نتيجة فعالة ويعود السجاد نظيفًا تماما وأنسجته جديدة مرة أخرى.

بعض النصائح للحفاظ على السجاد

سيدتي الجميلة تقدم لكِ شركة نجوم الخليج نصائح غالية لتحافظين على سجادك في أبهى حالاته لأطول الفترات ومنها:

  • وضع قطعة صغيرة من السجاد لاستقبال الأتربة على الأبواب وإبعادها عن السجاد الرئيسي للمنزل.
  • التخلص من البقع أول بأول باستخدام الخل وقطعة قماش مبللة أو فرشاة ناعمة.
  • غسيل السجاد مرتين فقط في السنة وعدم إهلاكه في الغسيل كثيرًا دون داعي لذلك.
  • التأكد من تهوية السجاد جيدا وتعريضه للشمس من حين لآخر لطرد أي روائح كريهة.

اقراء ايضا..

شركة تنظيف سجاد بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%