شركة تعقيم من كورونا بالرياض-0552959538

شركة تعقيم من كورونا بالرياض-0552959538

لماذا يجب الاستعانة بشركة تعقيم من كورونا هل تعتبر نجوم الخليج واحدة من افضل شركات تعقيم المنازل من كورونا هل تبحث عن شركات تعقيم الفلل بكوورونا هل هي افضل شركات تعقيم كوورنا معتمدة من وزارة الصحة بالسعودية 

 

في هذه الظروف الاستثنائية منذ تفشي فيروس كورونا في جميع دول العالم، أصبح التنظيف العميق وتطهير المنازل هو حاجة ملحة من أي وقت مضى وفقا لتوجيهات من قبل مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها وغيرها من الهيئات الصحية، فإنه يجب تنظيف المنازل والمكاتب بشكل مكثف، مع العلم أنه حرفيا مسألة الموت أو الحياة إذا لم يتم تعقيم وتطهير المنازل والمكاتب.

على الرغم من أنه من المعروف أن فيروس كورونا ينتشر عادة من خلال انتقال رذاذ الجهاز التنفسي من خلال التنفس مثل المخاط أو اللعاب من شخص آخر، إلا أن هناك أدلة على أن الانتقال يمكن أن يحدث أيضا عن طريق لمس الأسطح المصابة، بما في ذلك مقابض الأبواب، ومفاتيح الإضاءة، وأجهزة الريموت كنترول، وحتى الشاشات، تشير دراسة مؤكدة إلى أن الفيروس يزدهر على الأسطح البلاستيكية أو الفولاذية لعدة أيام.

 

كيف تتخذ شركة تعقيم من كورونا باتخاذ إجراءاتها في التعقيم كافضل شركات تعقيم كورونا الرياض لعام 2021؟

تقوم شركة تعقيم من كورونا باتخاذ إجراء وقائي من خطوتين وهما

  1. تنظيف الأسطح المتسخة متبوعاً بالتطهير بشكل واضح.
  2. كما تتخذ شركة تعقيم من كورونا بعض الاحتياطات الإضافية، أثناء التنظيف العميق للمنازل، وهي عملية تنطوي على الوصول في الزوايا المنسية والشقوق والثغرات والأركان وذلك لاستخراج الغبار والأوساخ والجسيمات الحاملة للفيروسات.

وبمقارنة بالتنظيف المعتاد، يكون التنظيف العميق عملية أكثر تركيزاً من خلال عث والتحقق من الغبار خلف الأثاث والخزائن، ومعالجة رؤوس الدش والصنابير، والتنظيف داخل الأفران، مسح الأرضيات تحت السجاد والموكيت، وتنظيف الأرضيات الصلبة، والأسطح، وإطارات النوافذ، بالإضافة إلى تفريغ الخزانات لغسل الأسطح داخلها، حيث يستغرق التنظيف العميق حوالي ساعة إضافية لكل غرفة نوم وحمام.

 

كيف أضمن عمال شركة تعقيم من كورونا بالرياض؟

كما يحرص عمال شركة تعقيم من كورونا من أي وقت مضى على ارتداء القفازات وأغطية الأحذية التي تستخدم لمرة واحدة، كما أنها يعقمون المكانس الكهربائية ومعدات التنظيف قبل استخدامها في تعقيم منزلك، مع استخدام مطهرات اليد وارتداء أجهزة التنفس N95 الموصي بها طبقا للهيئات الصحية، وهدف الشركة هو الحفاظ على صحة جميع الموظفين أو العملاء.

 

كيفية اختيار خدمة شركة تعقيم من كورونا منازل بالرياض؟

من المهم اختيار أفضل شركة تعقيم من كورونا هي شركة نجوم الخليج لأنها تؤدي العديد من الخطوات مع توفير خدمة التعقيم من فيروس كورونا كما يلي:

  • ارتداء المعدات الوقائية الشخصية للفريق أثناء تعقيم الفيروس، وأهمها نظارات واقية، والروب ،كمامات جراحية، قفازات وأغطية الرأس.
  • إعداد وتجهيز المحلول المطهر والمعقم ووضعها في أحدث أجهزة الرشاشات الحديثة المتطورة المستوردة من الخارج.
  • بيتم رش جميع الأماكن والزوايا والأركان والأسطح والجدران في المباني التي نقوم بتعقيمها ضد فيروس كورونا تعقيم شامل، لكل سطح من الأسطح، وذلك للحد من المخاطر الصحية التي يمكن أن يتعرض لها الأفراد أيضاً عند استخدام المناطق المصابة بفيروس كورونا.
  • عندما يتم انتهاء من الرش المكان بأكمله، يتم غسل الرشاشات باستخدام الماء المطلوب والمطهرات والمعقمات اللازمة.
  • بعد الانتهاء من التعقيم للمكان، يكون فريق العمل جاهزًا لإزالة والتخلص من المعدات الوقائية التي يرتدونها وغسل اليدين جيداً.
  • يتم تعقيم المكان من فيروس كورونا من خلال المحلول المطهر الذي تم إعداده من قبل الشركة لتعطير أماكن بالطريقة الروتينية.
  • يتم تدريب الفريق وتجهيزه لتعقيم جميع أماكن التي تنتشر فيها فيروس كورونا بالطرق العلمية الحديثة التي تستخدم في أكبر الشركات العالمية للتعقيم.
  • يتم استيراد الأدوات والمعدات المستخدمة في التعقيم، أو يمكن الوصول إلى جميع الأسطح للقضاء أي نوع من الفيروسات في المكان والتخلص من وجوده 100%.
  • مواد التعقيم المستخدمة هي آمنة لجميع الأفراد بالمنزل، والتي لا تسبب أي ضرر تماما، بل أنها تعمل على القضاء على الفيروسات، وحماية صحة الناس من الإصابة بالأمراض المختلفة.

 

ما هي سابقة أعمال شركة تعقيم من كورونا بالرياض؟

تقدم شركة نجوم الخليج العديد من الخدمات في عدة مناطق في السعودية لتعقيم الأماكن المختلفة سواء المنازل أو المستشفيات أو الشركات والمساجد وغيرها من الأماكن الأخرى، وتتميز بأنها شركة ممتازة حقًا، وقد تصل إلى لقب أفضل شركة تعقيم من كورونا على مستوي جميع الشركات لتعقيم الفيروسات، وتلتزم بكل الإجراءات الوقائية، كما تعمل على الاهتمام بالأماكن التي توجد فيها الفيروسات، التي تشمل الأماكن العامة، مما يقلل الخوف والقلق النفسي الذي يؤثر على الأفراد بسبب انتشار هذا الفيروس.

 

ماذا عن أسعار شركة نجوم الخليج كافضل شركات تعقيم محلات من كورونا بالرياض؟

تقدم أسعار مناسبة جدا وغير مرتفعة، وتقدم عروض وخصومات ممتازة للعملاء الجدد، وتعمل نجوم الخليج لصالح العملاء فلا تردد للتواصل مع شركتنا، كما أنها تتميز بأنها أفضل في مجالها، التي من خلال يمكن توفير الحماية والوقاية اللازمة لجميع أفراد عائلتك، والحصول على الخدمات بأسعار معقولة ومناسبة لجميع العملاء.

 

ما هي مميزات شركة تعقيم من كورونا لتعقيم الفلل والشقق والمكاتب بالرياض؟

  • يتم تنظيف كل سطح داخل المكتب أو المنزل أو أي مكان ترغب في تطهيره بشكل موحد وتعقيمه باستخدام المطهرات والمعقمات القوية، وتستخدم هذه الأدوات لأن تعقيم الأسطح يدويًا غير قادرة لتعقيم 100٪.
  • الاعتماد على التعقيم باستخدام أدوات ومعدات تكنولوجية عالية الكفاءة والمواد والمطهرات بالاستعانة شركة تعقيم من كورونا المتخصصة هي شركة نجوم الخليج .
  • المواد التي تستخدمها شركة تعقيم من كورونا قادرة على القضاء على البكتيريا والفيروسات بنسبة 100% في خمس ثوان.
  • المواد المستخدمة في التعقيم قادرة على القضاء على هذا النوع من الفيروس هو فيروس كورونا، الذي تم العثور عليه في عدد كبير من الأمراض، وأبرزها هي الأنفلونزا ونزلات البرد وفيروس كورونا، وفيروس MRSA والكثير من الفيروسات الأخرى، ويتم ذلك في غضون بضع دقائق لا تتعدي دقيقتين.
  • نظام متطور للتعقيم لجميع الزوايا والأركان بالخطوات المباشرة.
  • التعقيم قادر على إزالة الروائح الكريهة.
  • تغطية المطهرات لجميع الأجزاء بالكامل بسبب استخدام الأدوات التي تعمل كهربائياً والمواد التقنية المميزة القادرة على الوصول حتى إلى الأماكن الصعبة من الشقوق والفتحات والثغرات.
  • توفير الكثير من المال والوقت، والقيام بعملية تنظيف دقيق للأثاث والأسطح غير النظيفة التي تحتوي على مسببات الأمراض ثم يوفر لك ضرورة التخلص منها وشراء مفروشات جديدة بدلا من ذلك، يمكن الاستعانة بشركة تعقيم من كورونا، والحصول على الأثاث معقم ونظيف تماما مثل الجديد دون إنفاق الكثير من المال.
  • ولا تقتصر شركة تعقيم من كورونا لضمان تعقيم وتطهير المكان بشكل كامل فقط 100٪، حيث أنها تخصص كل وظيفة التعقيم على حدي بما يتفق مع كل عميل.

 

ماهي أهم المواد المستخدمة في تعقيم المنازل بالرياض من كورونا ؟

  1. المنظفات المعتدلة والمياه

يمكن للصابون أو منتجات التنظيف العادية إزالة الجسيمات الفيروسية التي استقرت على السطح، وتعلقها في الماء، من أجل أن يتم التخلص منها بعيداً

معظم منتجات التنظيف التي نسميها الصابون هي حرفيا المنظفات التي لا تزيل الجراثيم من الأسطح فحسب، بل تقتلها أيضًا.

  1. الكلور

يتميز الكلور مادة فعالة جدا في قتل الفيروسات، وأيضا كل بكتيريا وجرثومة الموجودة حولنا، والمسألة هي أنه يتطلب الحذر الشديد عند استخدامه.

لذلك، يحرص العاملين في شركة تعقيم من كورونا على ارتداء القفازات عند استخدام الكلور، بالإضافة إلى تجنب خلط الكلور مع أي شيء سوى الماء.

ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، يتم الحصول على محلول الكلور الفعال لتطهير الأسطح عن طريق خلط 5 ملاعق كبيرة من الكلور في غالون واحد من الماء أو 4 ملاعق صغيرة من الكلور في لتر من الماء.

لكن الحذر الشديد أن الكلور منظف قاسي ولذلك تقوم شركة تعقيم من كورونا باختبار الكلور قبل استخدامه لتعقيم أي سطح، والحرص على تجنب تناثر الكلور على أي شيء أخر.

يمكن للمبيض أيضا أن تسبب الضرر لبعض الطلاء، ومع مرور الوقت، فإنه يمكن أن يسبب تآكل المعادن.

 

  1. بيروكسيد الهيدروجين

التي تسمي أيضاً بماء الأكسجين، لكنها ليست قوية مثل قوة الكلور، لذلك فمن غير المرجح أن يسبب ضررا للأثاث، ولكن يمكن أن يسبب تغييرا في لون بعض الأقمشة، لا تضعفها.

لذلك يتم استخدامه بشكل متقن، حيث يتم تحلل بيروكسيد في الماء إلى الأكسجين.

  1. الكحول

تقتل المنتجات والمعطرات المطهرة التي تحتوي على الكحول الفيروسات بنسبة لا تقل عن 70% مع احتمالية قلة حدوث ضرر بالأسطح أقل من الكلور، كما أن الكحول آمن لجميع الأسطح.

يمكن أن تغير لون بعض المواد البلاستيكية، لذلك يجب عدم الإفراط في استخدامها.

  1. المحلول الملحي

تستخدم شركة نجوم الخليج محلول ملحي لتعقيم الأرضيات عن طريق خلط كوب من الملح الخشن مع ثلاث لترات من الماء ثم تعقيم الأرضيات، وفقط في حالة وجود المفروشات المليء بالجراثيم والفيروسات تقوم الشركة بنقعها في المحلول لمدة عشرين دقيقة قبل التعقيم، ويتم ارتداء القفازات عند التعامل مع المحلول الملحي

 

  1. المنظفات السائلة

تستخدم شركة تعقيم من كورونا الصابون وبعض المنظفات المستخدمة لتعقيم المنزل بالإضافة إلى سائل الخل، لتعقيم الأثاث والمفروشات والسجاد والشاشات، وتعتبر المنظفات العادية من أفضل القاتلة للجراثيم والبكتيريا والتي يتحملها الأثاث، وتحميها من التلف.

 

ما أماكن التي تقوم بتعقيمها بواسطة شركة نجوم الخليج كافضل شركات تعقيم كورونا بالرياض؟

تقدم أفضل شركة تعقيم من كورونا خدمات التعقيم لعدة أماكن منها:

  • تعقيم الفلل والمنازل.
  • تعقيم المؤسسات والشركات الكبري.
  • تعقيم المراكز الطبية والمستشفيات.
  • تعقيم الكليات والمدارس والجامعات.
  • تعقيم خزانات المياه.
  • تعقيم المنتجعات والفنادق وحمامات السباحة.
  • تعقيم المساجد.
  • تعقيم المصانع.

 

هل تقتصر خدمات نجوم الخليج فقط على التعقيم وهل تمتلك شركات تنظيف بالرياض؟

لا تقتصر خدمات شركة تعقيم من كورونا على تعقيم المكان فحسب، بل تقوم في البداية بتنظيف المكان كله وترتيبه ثم تقوم بعملية التعقيم، لأن التعقيم لا يكفي وحده، وبالتالي يجب أن يكون المكان نظيفاً ومنظماً حتى يتم تعقيمه.

 

كيف أعرف أن المكان معقم؟

يجب أن يكون المكان خالياً من الغبار وجميع السجاد والموكيت والمفروشات والأثاث والأرضيات نظيفة وأيضا الجدران خالية من خيوط العنكبوت ويتم ترتيب الغرف بشكل كامل وإعدادها ليتم تعقيمها وعدم وجود أي حشرات داخل المكان.

 

ما دور شركة تعقيم من كورونا للمنازل؟

توفر شركة نجوم الخليج أفضل خدمات التعقيم المنزلي بجميع محتوياتها، للحفاظ على السلامة من انتشار الفيروس ومن خدماتنا:

  • تعقيم السجاد والموكيت والمفروشات.
  • تعقيم الأثاث المنزلي والديكور.
  • تعقيم المطابخ والحمامات.
  • تعقيم جميع الغرف داخل المنزل.
  • تطهير السلالم والدرج غرف الغسيل والتخزين.
  • تعقيم أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الهواتف النقالة، والأجهزة الكهربائية.
  • تعقيم لعب الأطفال وغرف الأطفال.
  • تطهير أسطح المنازل وواجهات المباني.
  • تعقيم البلاط والسيراميك والرخام والجرانيت الأرضيات والجدران.
  • تعقيم الأثاث والستائر من جميع الأنواع دون فكهم.
  • تعقيم مقابض الأبواب والنوافذ.

كيف يتم تعقيم المنازل؟

يتم تعقيم المنازل بأحدث الطرق الأساليب الكيميائية للتطهير والتعقيم تقتل 99.9٪ من الجراثيم كما تفعل ممسحة البخار، ومع ذلك، تستخدم شركة تعقيم من كورونا الطريقة الكيميائية أكثر من الطريقة الطبيعية، للحصول على أفضل النتائج المطلوبة، ومنها تعقيم المنازل بالبخار.

 

ما هي مميزات تعقيم المنزل بالبخار؟

  • تترك معظم المواد الكيميائية التطهير بقايا على الأسطح التي تسبب الحساسية للأفراد، وتلف الأثاث والمواد المختلفة، أو تؤثر على الجلد عند التعرض لها أثناء تنظيف المنازل.
  • أن التطهير والتعقيم بالبخار لا يحتاج إضافة أي مادة كيميائية.
  • يمكن تنظيف أي شيء تقريبا باستخدام البخار، ويشمل الحمام والمراحيض والأرضيات والسجاد والميكروويف، الخ.
  • يتم مضاعفة قيمة التنظيف بالبخار كوسيلة للتعقيم للتخلص من البق والبراغيث.
  • تنظيف البخار مناسب للأشخاص المصابين بالربو لأنه يقضي على عث الغبار وغيرها من المواد المسببة للحساسية على الأسطح.
  • التعقيم بالبخار طبيعي 100%، أنها صديقة للبيئة أيضا.
  • تكلف المطهرات الكيميائية ميزانية إضافية، في حين أن أجهزة البخار يتم استخدامها بالماء فقط، مما يشير إلى أنها أقل تكلفة من استخدام المواد الكيميائية.

 

ما هي التقنيات الصحيحة لتعقيم المنازل بالرياض؟

  • يجب إزالة الأوساخ عن الأسطح قبل التطهير والتعقيم، لأن العامل المطهر هو مقياس الأمان المطهر الإضافي التي ستقتل أي فيروس خلفه.
  • لا يجب الاعتماد على مسح للأسطح فقط لتطهيره، ولكن من الضروري فرك السطح حتى يبلل ثم نتركها تجف من تلقاء نفسه.
  • من المهم استخدام كمية كافية من المطهرات وإعطائه الوقت للتفاعل.
  • يجب أن تحتوي محلول التنظيف على التركيزات المحددة للمواد الفعالة، سواء الكلور أو الكحول.
  • المطهرات الكحولية لليدين ليست فعالة عندما تكون أيدينا قذرة أو دهنية بشكل واضح، وهذا هو السبب في أنه من المهم غسل اليدين بالماء والصابون أولا قبل التطهير.

 

كيف يتم تعقيم الشركات والمؤسسات وماهو دور شركات تعقيم الشركات من كورونا بالرياض؟

أن التنظيف قد يكون عامل رئيسي لأي عمل تجاري، ومن المسلم بضرورة وجوده في أي مبني يتم استخدام التعقيم من قبل الأفراد، خاصة المباني العامة مثل الشركات والمكاتب الإدارية ومواقع المشاريع.

إذا تم الإعلان عن العدوى المرضية على نطاق واسع في الشركة، يقع الكيان التجاري للمؤسسة.

التنظيف يأخذ معنى أكثر من مجرد مسح الأسطح وإزالة القمامة، حيث الاستخدام الشائع للمرافق والأثاث والأجهزة المنزلية منتشر على نطاق واسع من قبل مجموعة كبيرة من الناس في اليوم.

تدعو إلى تطبيق منهج خاص للتنظيف والتعقيم، ولذلك تتعامل شركة تعقيم من كورونا بطرق مهنية واحترافية مع متطلبات في تنظيف وتعقيم للمؤسسات العامة.

 

ما هي أعمال الشركة في تعقيم الشركات كافضل شركات تعقيم شركات بالرياض من كورونا؟

  • جمع الأعمال والمستلزمات من الملفات والأجهزة الإلكترونية، ويتم تعقيمها بشكل جيد وتخزينها في صناديق حتى يتم مسح وتطهير وتعقيم الغرف.
  • التعامل مع الأوساخ والأتربة والغبار العالقة على الأسطح والجدران والأثاث والأرضيات والنوافذ، ذلك عن طريق إزالة وتنظيف الجاف ثم التنظيف الرطب عن طريق الغسيل الشامل لكل عنصر بالطريقة التي تناسب طبيعتها.
  • يتم رفع جميع العناصر من الكنب والسجاد والموكيت من مساحة العمل ثم تنظيف وتعقيم كل عنصر بعناية قبل إعادته إلى مكانه.
  • يتم إخضاع العناصر من الكنب والمقاعد الناعمة التي تشمل المفروشات أيضا الستائر والسجاد والموكيت للتنظيف الحراري، بهدف الوصول إلى عمق تلك الأسطح المسامية، وتطهيرها بالطريقة الصحيحة، وذلك باستخدام معدات تنظيف البخار، التي هي مناسبة لجميع أنواع أسطح لهذه العناصر.
  • يكون من الضروري استخدام مغاسل الضغط لغسل الأرضيات والواجهات الحجرية وأسطح الرخام.
  • يتم تخصيص جزء كبير من وقت المهمة لتنظيف وتعقيم الحمامات، من خلال الغسيل الميكانيكي لكل عنصر في غرف الحمام، من الأحواض إلى الصنابير والأرضيات والجدران والمراحيض.
  • ضمان التطهير الدقيق لجميع الأسطح في الغرف والمداخل والحمامات والريسبشن والمكاتب وقاعات الاجتماعات، من خلال تطبيق مطهر معتمد من معدات الرش الاحترافية، التي تضمن تعميم الأسطح بالمطهرات والوصول إلى المناطق الدقيقة أو الضيقة لتعقيمها.
  • يقوم عمال شركة تعقيم من كورونا بمسح جميع الأسطح بعد فترة من ترك المطهر عليها، ثم التحقق من تعقيم المناطق ذات الاستخدام العالي، التي تشمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والشاشات الرقمية التي تعمل باللمس.
  • تشمل خدمات شركة تعقيم من كورونا أيضا تفريغ جميع سلال القمامة ونقل وإزالة النفايات في الأماكن المعدة لذلك.
  • كما يمكن لشركة تعقيم من كورونا تزويد الشركات التجارية والمباني بمواد تطهير معتمدة، تحتوي على نسب قياسية من المطهرات الفعالة، للاستخدام اليومي على الأسطح، ولأغراض التعقيم الفردية بأسعار تنافسية.

 

ما هي أبرز خدمات الشركة في  تعقيم المساجد بالرياض؟

أن اللمس هو أحد أسباب انتشار فيروس كورونا والإصابة بها، حيث يصاب الشخص بعدوي الفيروس من شخص أخر عن طريق الأنف، الفم أو العينين عند لمس الوجه بأيدي غير نظيفة.

تشمل المساجد مستويات كثيرة من الأسطح التي يمكن لمسها، من السجود على أرضيات السجاد والموكيت، لمس رؤوس الصنبور عند الوضوء أو ربما مقابض الأبواب ومداخل الأبواب عند دخول المساجد.

عامل الخطر هنا هو أن الاستخدام المشترك للمساجد بطبيعتها، وأن شركة تعقيم من كورونا لديها إمكانيات عالية متخصصة للغاية لمواجهة أي فئة من الملوثات والفيروسات.

 

كيفية تطبيق وقاية صحية متعددة للمساجد؟

  • تقدم نجوم الخليج خدمات الغسيل الميكانيكي شاملة لسجاد المساجد وتجفيفها، وكذلك خدمات معالجة السجاد والموكيت.
  • كجزء من مهمتنا في شركة تعقيم من كورونا يقوم فريق العمل برفع جميع الأثاث الذي يغطي أرضيات المساجد وينقلها للتنظيف، ثم يبدأ في تنظيف وتعقيم بلاط المساجد كله مع التنظيف المتخصص، عن طريق استخدام ماكينات التنظيف والتنظيف اليدوي باستخدام الفرش، للوصول التنظيف في فواصل البلاط، واستخراج الأوساخ من الثغرات التي سيتم العثور عليها على الأسطح الصلبة وضمان التنظيف الشامل لها، وبنفس الطريقة يتم تنظيف بلاط الدرج والسلالم والجدران والأعمدة.
  • يرش فريق شركة نجوم الخليج المنظفات على جميع الأسطح في الحمامات، ويتركهم لفترة قصيرة، ثم تشغيل معدات الغسيل لتجوب في جميع الزوايا من الأسطح إلى الأرضيات والأحواض والمغاسل، ثم من خلال تدفق المياه لشطف جميع الأسطح.
  • وفقًا للمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية لتركيب المطهرات، تقوم شركة تعقيم من كورونا بإعداد محلول التطهير والتعقيم وتعبئتها في معدات التطبيق بكل احترافية، بما في ذلك جميع المناطق والأسطح والمرفقات والمفروشات ومفاتيح الإضاءة والحمامات والمداخل بموجة مركزة ومكثفة من التطهير.

 

ماذا عن خدمة تعقيم الفنادق ولماذا نعتبر افضل شركات تعقيم فنادق بالرياض؟

تشير التقارير الأولية إلى أن فيروس كورونا يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 2-3 أيام على بعض الأسطح، التي تشمل علاجات التطهير الكيميائي الفعال تطهير المناديل، ولكن لا تتمكن من الحصول عليها بعد هذا الطلب المتزايد عليها.

والحل الأمثل للتعقيم الفنادق هي استخدام أجهزة البخار، التي تعتمد على الحرارة هي أهم أنواع مشهورة من المكافحة الميكروبية والفيروسات، في الواقع يوصي مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها باستخدام البخار كوسيلة لتعقيم الأدوات الطبية والجراحية الحرجة التي لا تتضرر من الحرارة هنا يأتي دور شركة نجوم الخليج أفضل شركة تعقيم من كورونا لتعقيم المبنى وخلوه من الفيروسات بشكل كامل.

 

كيف يتم تعقيم الفنادق  بالرياض؟

يعرف أيضاً البخار بالحرارة الرطبة ويوصف بأنه قادر على تدمير الكائنات الحية الدقيقة، حيث تخترق الحرارة الرطبة غشاء الخلية بسهولة أكبر من الحرارة الجافة حيث أن تحمل الماء فوق الهواء، وعادة ما يتم تجاهل تنظيف البخار ولكن تثبيت تطهير الأسطح من الفيروسات مثل كورونا، لذلك هناك مواد منظفات بخار صناعية لتنظيف وتعقيم الفنادق وهي بدائل فعالة للتعقيم بالمواد الكيميائية.

حيث أن عملية التعقيم والتنظيف بالبخار تساهم في قتل 99.9% من الجراثيم في حرارة مرتفعة، لقتل معظم الجراثيم.

بقاء البخار على اتصال مع الأسطح التي يتم تعقيمها لفترة غير طويلة يعتمد على طبيعة كل سطح، ما يكفي للتخلص من الجراثيم والغبار والأوساخ والعفن والفيروسات دون استخدام المطهرات الكيميائية.

 

كيفية استخدام البخار في تعقيم الفنادق بالرياض ؟

للاستخدام الاحترافي والمهني الصحيح للبخار في التعقيم، تلتزم شركة تعقيم من كورونا كالاتي

  1. تعقيم الأرضيات باستخدام البخار

تحتاج الأرضيات الكثير من البخار للحصول على أفضل النتائج في التعقيم، لذلك نستخدم شركة تعقيم من كورونا ممسحة بخارية ذات تدفق وسعة عالية.

يتم تعقيم المناشف التي تغطي رئيس التنظيف للممسحة أيضا بعناية وإزالة وتعقيمها في الماء الساخن والكلور بعد كل استخدام، قبل أن ينتقل لتنظيف وتعقيم منطقة جديدة.

لدي شركة تعقيم من كورونا أجهزة البخار مزودة بخيارات التحكم بالبخار سواء عالية متوسطة أو منخفضة علي حسب احتياجات التنظيف الخاصة بكل مادة.

 

  1. تعقيم المقاعد ومقابض الأبواب وغيرها من المناطق قابلة اللمس

يجب أن يكون البخار جافاً يتم إطلاقه عند الضغط العالي بالسخونة المفرطة، الذي يعمل على لقتل الكائنات الدقيقة بشكل فعال، ولكن لا يقل عن 100 درجة مئوية، مع الحرص على عدم ترك ضغط البخار ينخفض.

 

كيف يتم إجراء تعقيم البخار لغرف الفندق؟

  • معظم الجراثيم مرنة، لذا فإن تطبيق البخار عليها لفترة وجيزة قد لا يتخلص منها، ولهذا السبب يحرص فريق شركة تعقيم من كورونا على تشغيل أجهزة البخار وتركها لوقت كافي لتسخينها إلى درجة الحرارة المناسبة التي ستقتل الجراثيم وتطهير منزلك.
  • يتم إنتاج منظفات البخار أعلي تصنيف حيث أن البخار لدي الشركة عند درجة حرارة تصل إلى 118.333 درجة مئوية، لتكون ساخنة بما يكفي لقتل الجراثيم والفيروسات بنسبة 99.9٪ والتخلص من الغبار والمواد المسببة للحساسية.
  • تتعرض الفيروسات والجراثيم لبخار الماء الساخن لمدة 3 دقائق، مما يضمن القضاء عليها ومعظم الجراثيم ومسببات الحساسية والعفن والفيروسات، كما تقتل البراغيث والبق على السجاد والأرضيات.
  • درجات الحرارة العالية للبخار لها دور فعال في تخفيف الأوساخ، ومعظم أنواع البقع والزيوت عالقة على الأسطح، وضمان إزالة الأوساخ العادية والملوثات عالية الخطورة في وقت مماثل بمعدات تنظيف وتعقيم البخار.

يمكن للعديد من الشركات أن تدعي قدرتها على توفير خدمات التعقيم للمنازل، ولكن مقياس الجودة هنا هو أن مدى خبرة شركة نجوم الخليج وكفاءتها في أعمال التنظيف الأساسية، ومدي تقييماتها المجتمعية الإيجابية، وبالتالي شركة تعقيم من كورونا معروفة على مدى المجتمع وفي جميع أنحاء المملكة بالكفاءة والخبرة والجودة.

 

ما هي خدمات الشركة في  تعقيم الفلل؟

على الرغم من أنه الصعب تطهير الفلل بالكامل نظراً لمساحته الكبيرة عن الشقق، فإنه ليس من الصعب على شركة تعقيم من كورونا، والتي تتميز بقدرتها على التعقيم والتنظيف والتخلص من الغبار والأوساخ والبكتيريا المتراكمة لأن هناك فريق متخصص في تعقيم للفلل مهما كانت مساحتها.

تتميز شركة تعقيم من كورونا بتقديم خدماتها في تنظيف وتعقيم الفلل على أساليب التنظيف والتعقيم الاحترافية كالاتي:

 

  • تتميز شركة تعقيم من كورونا بفريق محترف قادر على تطهير الفلل وتعقيمها جيدا وعلى أفضل مستوى باستخدام أفضل المواد الكيميائية والتعقيم الفعال في قتل الفيروسات والجراثيم للوصول إلى الزوايا الصعبة الأولى والأماكن الداخلية المتسخة وصعب تنظيفها بطرق التنظيف العادية وتنظيفها وتعقيمها جيدا بأحدث أساليب التنظيف والتطهير كيميائيا أعلى جودة، مهما كان مساحة الفلل الكبيرة، التي تحتوي على العديد من الغرف.
  • توفر الشركة للعمال الملابس الوقائية التي تهدف إلى الحفاظ على حياتهم وصحتهم من المواد الكيميائية المستخدمة في التطهير وعند التخلص من البكتيريا الضارة أثناء عملية التنظيف.
  • تقدم شركة تعقيم من كورونا أحدث المواد المطهرة والمعقمة مثل 3M و H2O2، HAMA ، BACTA ، وهي من أحدث المواد المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية، التي أثبتت فعاليتها في تنظيف الغبار والقضاء على البكتيريا المتراكمة التي لا تضر بصحة الإنسان.
  • تلتزم الشركة بتنظيف جميع الأماكن داخل الفلل بما في ذلك الحديقة المرفقة وكل غرفة وجدران ومطابقة الأبواب والنوافذ والحمامات والبلاعات وكل مكان يصعب فيه التنظيف العادي فيه وغيرها وتسليم الفلل في الوقت المحدد من قبل العميل.

 

ما خدمات شركة تعقيم من كورونا لتعقيم المستشفيات؟

تقدم شركة تعقيم من كورونا خدمات تعقيم عالية الجودة للمستشفيات، وبالتالي فإن أفضل عرض تقدمه شركة نجوم الخليج هو ما يلي:

  • تقوم الشركة بتعقيم غرف العمليات والزوايا الطبية وجميع الزوايا وعنابر المرضى والمختبرات بأفضل المواد الفعالة دون إثارة ضجة أو منع الأطباء من استكمال عملهم.
  • تعقيم غرف الخدمات والمكاتب الإدارية والمطاعم وأواني الطبخ والأواني التي يتم من خلالها تقديم الطعام للمرضى.
  • تعقيم دورات المياه واستقبال الزوار والأبواب والنوافذ وحديقة المستشفى، وتعقيم جميع المعدات في المستشفى سواء كانت طبية أو غير طبية.
  • استخدام المعقمات والمطهرات بالطريقة التي تراها إدارة المستشفى مناسبة.

 

ما هي نصائح التي تقدمها شركة تعقيم من كورونا؟

إليك بعض النصائح مقدمة من شركة تعقيم من كورونا للوقاية من فيروس كورونا عن طريق اتباع هذه الإرشادات الطبية للعناية بصحتك كما يلي

  • من أهم طرق للحماية من الإصابة بفيروس كورونا هي النظافة الشخصية.
  • عدم التعامل مع الحيوانات أو تلعب معها لأنها السبب الرئيسي لنقل الفيروس.
  • عند السعال أو العطس، يجب استخدام المناديل الورقية للحفاظ على صحتك.
  • من الضروري استخدام الكلور في تنظيف الأسطح، الذي له دور فعال في القضاء على الفيروس.
  • الاهتمام بالعزل الذاتي بمعني الجلوس في المنزل، حتى يتم التأكد من أنه أعراض الانفلونزا العادية وليس فيروس كورونا.
  • من المهم طهي الطعام بطريقة صحية وبشكل جيد.
  • عدم تناول الطعام خارج المنزل للحفاظ على صحتك.
  • يجب أن يكون هناك مسافة بين الأفراد لا تقل عن متر.
  • على الأقل كل ساعة يجب أن تغسل يديك بالماء والصابون.
  • عدم لمس الوجه أو العينين باستمرار.
  • استخدام مطهرات اليد كل فترة.
  • عدم لمس الأسطح ويفضل استخدام القفازات.
  • الاستعانة بشركة تعقيم من كورونا لمساعدتك على تعقيم وتعقيم منزلك بالكامل وهي شركة نجوم الخليج.

اقراء ايضا … شركة تعقيم بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

لماذا يجب الاستعانة بشركة تعقيم من كورونا

هل تعتبر نجوم الخليج واحدة من افضل شركات تعقيم المنازل من كورونا هل تبحث عن شركات تعقيم الفلل بكوورونا هل هي افضل شركات تعقيم كوورنا معتمدة من وزارة الصحة بالسعودية  في هذه الظروف الاستثنائية منذ تفشي فيروس كورونا في جميع دول العالم، أصبح التنظيف العميق وتطهير المنازل هو حاجة ملحة من أي وقت مضى وفقا لتوجيهات من قبل مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها وغيرها من الهيئات الصحية، فإنه يجب تنظيف المنازل والمكاتب بشكل مكثف، مع العلم أنه حرفيا مسألة الموت أو الحياة إذا لم يتم تعقيم وتطهير المنازل والمكاتب. على الرغم من أنه من المعروف أن فيروس كورونا ينتشر عادة من خلال انتقال رذاذ الجهاز التنفسي من خلال التنفس مثل المخاط أو اللعاب من شخص آخر، إلا أن هناك أدلة على أن الانتقال يمكن أن يحدث أيضا عن طريق لمس الأسطح المصابة، بما في ذلك مقابض الأبواب، ومفاتيح الإضاءة، وأجهزة الريموت كنترول، وحتى الشاشات، تشير دراسة مؤكدة إلى أن الفيروس يزدهر على الأسطح البلاستيكية أو الفولاذية لعدة أيام.
2

كيف تتخذ شركة تعقيم من كورونا باتخاذ إجراءاتها في التعقيم كافضل شركات تعقيم كورونا الرياض لعام 2021؟

تقوم شركة تعقيم من كورونا باتخاذ إجراء وقائي من خطوتين وهما تنظيف الأسطح المتسخة متبوعاً بالتطهير بشكل واضح. كما تتخذ شركة تعقيم من كورونا بعض الاحتياطات الإضافية، أثناء التنظيف العميق للمنازل، وهي عملية تنطوي على الوصول في الزوايا المنسية والشقوق والثغرات والأركان وذلك لاستخراج الغبار والأوساخ والجسيمات الحاملة للفيروسات. وبمقارنة بالتنظيف المعتاد، يكون التنظيف العميق عملية أكثر تركيزاً من خلال عث والتحقق من الغبار خلف الأثاث والخزائن، ومعالجة رؤوس الدش والصنابير، والتنظيف داخل الأفران، مسح الأرضيات تحت السجاد والموكيت، وتنظيف الأرضيات الصلبة، والأسطح، وإطارات النوافذ، بالإضافة إلى تفريغ الخزانات لغسل الأسطح داخلها، حيث يستغرق التنظيف العميق حوالي ساعة إضافية لكل غرفة نوم وحمام.
3

كيف أضمن عمال شركة تعقيم من كورونا بالرياض؟

كما يحرص عمال شركة تعقيم من كورونا من أي وقت مضى على ارتداء القفازات وأغطية الأحذية التي تستخدم لمرة واحدة، كما أنها يعقمون المكانس الكهربائية ومعدات التنظيف قبل استخدامها في تعقيم منزلك، مع استخدام مطهرات اليد وارتداء أجهزة التنفس N95 الموصي بها طبقا للهيئات الصحية، وهدف الشركة هو الحفاظ على صحة جميع الموظفين أو العملاء.
4

كيفية اختيار خدمة شركة تعقيم من كورونا منازل بالرياض؟

من المهم اختيار أفضل شركة تعقيم من كورونا هي شركة نجوم الخليج لأنها تؤدي العديد من الخطوات مع توفير خدمة التعقيم من فيروس كورونا كما يلي: ارتداء المعدات الوقائية الشخصية للفريق أثناء تعقيم الفيروس، وأهمها نظارات واقية، والروب ،كمامات جراحية، قفازات وأغطية الرأس. إعداد وتجهيز المحلول المطهر والمعقم ووضعها في أحدث أجهزة الرشاشات الحديثة المتطورة المستوردة من الخارج. بيتم رش جميع الأماكن والزوايا والأركان والأسطح والجدران في المباني التي نقوم بتعقيمها ضد فيروس كورونا تعقيم شامل، لكل سطح من الأسطح، وذلك للحد من المخاطر الصحية التي يمكن أن يتعرض لها الأفراد أيضاً عند استخدام المناطق المصابة بفيروس كورونا. عندما يتم انتهاء من الرش المكان بأكمله، يتم غسل الرشاشات باستخدام الماء المطلوب والمطهرات والمعقمات اللازمة. بعد الانتهاء من التعقيم للمكان، يكون فريق العمل جاهزًا لإزالة والتخلص من المعدات الوقائية التي يرتدونها وغسل اليدين جيداً. يتم تعقيم المكان من فيروس كورونا من خلال المحلول المطهر الذي تم إعداده من قبل الشركة لتعطير أماكن بالطريقة الروتينية. يتم تدريب الفريق وتجهيزه لتعقيم جميع أماكن التي تنتشر فيها فيروس كورونا بالطرق العلمية الحديثة التي تستخدم في أكبر الشركات العالمية للتعقيم. يتم استيراد الأدوات والمعدات المستخدمة في التعقيم، أو يمكن الوصول إلى جميع الأسطح للقضاء أي نوع من الفيروسات في المكان والتخلص من وجوده 100%. مواد التعقيم المستخدمة هي آمنة لجميع الأفراد بالمنزل، والتي لا تسبب أي ضرر تماما، بل أنها تعمل على القضاء على الفيروسات، وحماية صحة الناس من الإصابة بالأمراض المختلفة.
5

ما هي سابقة أعمال شركة تعقيم من كورونا بالرياض؟

تقدم شركة نجوم الخليج العديد من الخدمات في عدة مناطق في السعودية لتعقيم الأماكن المختلفة سواء المنازل أو المستشفيات أو الشركات والمساجد وغيرها من الأماكن الأخرى، وتتميز بأنها شركة ممتازة حقًا، وقد تصل إلى لقب أفضل شركة تعقيم من كورونا على مستوي جميع الشركات لتعقيم الفيروسات، وتلتزم بكل الإجراءات الوقائية، كما تعمل على الاهتمام بالأماكن التي توجد فيها الفيروسات، التي تشمل الأماكن العامة، مما يقلل الخوف والقلق النفسي الذي يؤثر على الأفراد بسبب انتشار هذا الفيروس.
6

ماذا عن أسعار شركة نجوم الخليج كافضل شركات تعقيم محلات من كورونا بالرياض؟

تقدم أسعار مناسبة جدا وغير مرتفعة، وتقدم عروض وخصومات ممتازة للعملاء الجدد، وتعمل نجوم الخليج لصالح العملاء فلا تردد للتواصل مع شركتنا، كما أنها تتميز بأنها أفضل في مجالها، التي من خلال يمكن توفير الحماية والوقاية اللازمة لجميع أفراد عائلتك، والحصول على الخدمات بأسعار معقولة ومناسبة لجميع العملاء.
7

ما هي مميزات شركة تعقيم من كورونا لتعقيم الفلل والشقق والمكاتب بالرياض؟

يتم تنظيف كل سطح داخل المكتب أو المنزل أو أي مكان ترغب في تطهيره بشكل موحد وتعقيمه باستخدام المطهرات والمعقمات القوية، وتستخدم هذه الأدوات لأن تعقيم الأسطح يدويًا غير قادرة لتعقيم 100٪. الاعتماد على التعقيم باستخدام أدوات ومعدات تكنولوجية عالية الكفاءة والمواد والمطهرات بالاستعانة شركة تعقيم من كورونا المتخصصة هي شركة نجوم الخليج . المواد التي تستخدمها شركة تعقيم من كورونا قادرة على القضاء على البكتيريا والفيروسات بنسبة 100% في خمس ثوان. المواد المستخدمة في التعقيم قادرة على القضاء على هذا النوع من الفيروس هو فيروس كورونا، الذي تم العثور عليه في عدد كبير من الأمراض، وأبرزها هي الأنفلونزا ونزلات البرد وفيروس كورونا، وفيروس MRSA والكثير من الفيروسات الأخرى، ويتم ذلك في غضون بضع دقائق لا تتعدي دقيقتين. نظام متطور للتعقيم لجميع الزوايا والأركان بالخطوات المباشرة. التعقيم قادر على إزالة الروائح الكريهة. تغطية المطهرات لجميع الأجزاء بالكامل بسبب استخدام الأدوات التي تعمل كهربائياً والمواد التقنية المميزة القادرة على الوصول حتى إلى الأماكن الصعبة من الشقوق والفتحات والثغرات. توفير الكثير من المال والوقت، والقيام بعملية تنظيف دقيق للأثاث والأسطح غير النظيفة التي تحتوي على مسببات الأمراض ثم يوفر لك ضرورة التخلص منها وشراء مفروشات جديدة بدلا من ذلك، يمكن الاستعانة بشركة تعقيم من كورونا، والحصول على الأثاث معقم ونظيف تماما مثل الجديد دون إنفاق الكثير من المال. ولا تقتصر شركة تعقيم من كورونا لضمان تعقيم وتطهير المكان بشكل كامل فقط 100٪، حيث أنها تخصص كل وظيفة التعقيم على حدي بما يتفق مع كل عميل.
8

ماهي أهم المواد المستخدمة في تعقيم المنازل بالرياض من كورونا

المنظفات المعتدلة والمياه يمكن للصابون أو منتجات التنظيف العادية إزالة الجسيمات الفيروسية التي استقرت على السطح، وتعلقها في الماء، من أجل أن يتم التخلص منها بعيداً معظم منتجات التنظيف التي نسميها الصابون هي حرفيا المنظفات التي لا تزيل الجراثيم من الأسطح فحسب، بل تقتلها أيضًا. الكلور يتميز الكلور مادة فعالة جدا في قتل الفيروسات، وأيضا كل بكتيريا وجرثومة الموجودة حولنا، والمسألة هي أنه يتطلب الحذر الشديد عند استخدامه. لذلك، يحرص العاملين في شركة تعقيم من كورونا على ارتداء القفازات عند استخدام الكلور، بالإضافة إلى تجنب خلط الكلور مع أي شيء سوى الماء. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، يتم الحصول على محلول الكلور الفعال لتطهير الأسطح عن طريق خلط 5 ملاعق كبيرة من الكلور في غالون واحد من الماء أو 4 ملاعق صغيرة من الكلور في لتر من الماء. لكن الحذر الشديد أن الكلور منظف قاسي ولذلك تقوم شركة تعقيم من كورونا باختبار الكلور قبل استخدامه لتعقيم أي سطح، والحرص على تجنب تناثر الكلور على أي شيء أخر. يمكن للمبيض أيضا أن تسبب الضرر لبعض الطلاء، ومع مرور الوقت، فإنه يمكن أن يسبب تآكل المعادن. بيروكسيد الهيدروجين التي تسمي أيضاً بماء الأكسجين، لكنها ليست قوية مثل قوة الكلور، لذلك فمن غير المرجح أن يسبب ضررا للأثاث، ولكن يمكن أن يسبب تغييرا في لون بعض الأقمشة، لا تضعفها. لذلك يتم استخدامه بشكل متقن، حيث يتم تحلل بيروكسيد في الماء إلى الأكسجين. الكحول تقتل المنتجات والمعطرات المطهرة التي تحتوي على الكحول الفيروسات بنسبة لا تقل عن 70% مع احتمالية قلة حدوث ضرر بالأسطح أقل من الكلور، كما أن الكحول آمن لجميع الأسطح. يمكن أن تغير لون بعض المواد البلاستيكية، لذلك يجب عدم الإفراط في استخدامها. المحلول الملحي تستخدم شركة نجوم الخليج محلول ملحي لتعقيم الأرضيات عن طريق خلط كوب من الملح الخشن مع ثلاث لترات من الماء ثم تعقيم الأرضيات، وفقط في حالة وجود المفروشات المليء بالجراثيم والفيروسات تقوم الشركة بنقعها في المحلول لمدة عشرين دقيقة قبل التعقيم، ويتم ارتداء القفازات عند التعامل مع المحلول الملحي المنظفات السائلة تستخدم شركة تعقيم من كورونا الصابون وبعض المنظفات المستخدمة لتعقيم المنزل بالإضافة إلى سائل الخل، لتعقيم الأثاث والمفروشات والسجاد والشاشات، وتعتبر المنظفات العادية من أفضل القاتلة للجراثيم والبكتيريا والتي يتحملها الأثاث، وتحميها من التلف.
9

ما أماكن التي تقوم بتعقيمها بواسطة شركة نجوم الخليج كافضل شركات تعقيم كورونا بالرياض؟

تقدم أفضل شركة تعقيم من كورونا خدمات التعقيم لعدة أماكن منها: تعقيم الفلل والمنازل. تعقيم المؤسسات والشركات الكبري. تعقيم المراكز الطبية والمستشفيات. تعقيم الكليات والمدارس والجامعات. تعقيم خزانات المياه. تعقيم المنتجعات والفنادق وحمامات السباحة. تعقيم المساجد. تعقيم المصانع.
10

هل تقتصر خدمات نجوم الخليج فقط على التعقيم وهل تمتلك شركات تنظيف بالرياض؟

لا تقتصر خدمات شركة تعقيم من كورونا على تعقيم المكان فحسب، بل تقوم في البداية بتنظيف المكان كله وترتيبه ثم تقوم بعملية التعقيم، لأن التعقيم لا يكفي وحده، وبالتالي يجب أن يكون المكان نظيفاً ومنظماً حتى يتم تعقيمه كيف أعرف أن المكان معقم؟ يجب أن يكون المكان خالياً من الغبار وجميع السجاد والموكيت والمفروشات والأثاث والأرضيات نظيفة وأيضا الجدران خالية من خيوط العنكبوت ويتم ترتيب الغرف بشكل كامل وإعدادها ليتم تعقيمها وعدم وجود أي حشرات داخل المكان.
11

ما دور شركة تعقيم من كورونا للمنازل؟

توفر شركة نجوم الخليج أفضل خدمات التعقيم المنزلي بجميع محتوياتها، للحفاظ على السلامة من انتشار الفيروس ومن خدماتنا: تعقيم السجاد والموكيت والمفروشات. تعقيم الأثاث المنزلي والديكور. تعقيم المطابخ والحمامات. تعقيم جميع الغرف داخل المنزل. تطهير السلالم والدرج غرف الغسيل والتخزين. تعقيم أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الهواتف النقالة، والأجهزة الكهربائية. تعقيم لعب الأطفال وغرف الأطفال. تطهير أسطح المنازل وواجهات المباني. تعقيم البلاط والسيراميك والرخام والجرانيت الأرضيات والجدران. تعقيم الأثاث والستائر من جميع الأنواع دون فكهم. تعقيم مقابض الأبواب والنوافذ.
12

كيف يتم تعقيم المنازل؟

يتم تعقيم المنازل بأحدث الطرق الأساليب الكيميائية للتطهير والتعقيم تقتل 99.9٪ من الجراثيم كما تفعل ممسحة البخار، ومع ذلك، تستخدم شركة تعقيم من كورونا الطريقة الكيميائية أكثر من الطريقة الطبيعية، للحصول على أفضل النتائج المطلوبة، ومنها تعقيم المنازل بالبخار.
13

ما هي مميزات تعقيم المنزل بالبخار؟

تترك معظم المواد الكيميائية التطهير بقايا على الأسطح التي تسبب الحساسية للأفراد، وتلف الأثاث والمواد المختلفة، أو تؤثر على الجلد عند التعرض لها أثناء تنظيف المنازل. أن التطهير والتعقيم بالبخار لا يحتاج إضافة أي مادة كيميائية. يمكن تنظيف أي شيء تقريبا باستخدام البخار، ويشمل الحمام والمراحيض والأرضيات والسجاد والميكروويف، الخ. يتم مضاعفة قيمة التنظيف بالبخار كوسيلة للتعقيم للتخلص من البق والبراغيث. تنظيف البخار مناسب للأشخاص المصابين بالربو لأنه يقضي على عث الغبار وغيرها من المواد المسببة للحساسية على الأسطح. التعقيم بالبخار طبيعي 100%، أنها صديقة للبيئة أيضا. تكلف المطهرات الكيميائية ميزانية إضافية، في حين أن أجهزة البخار يتم استخدامها بالماء فقط، مما يشير إلى أنها أقل تكلفة من استخدام المواد الكيميائية.
14

ما هي التقنيات الصحيحة لتعقيم المنازل بالرياض؟

يجب إزالة الأوساخ عن الأسطح قبل التطهير والتعقيم، لأن العامل المطهر هو مقياس الأمان المطهر الإضافي التي ستقتل أي فيروس خلفه. لا يجب الاعتماد على مسح للأسطح فقط لتطهيره، ولكن من الضروري فرك السطح حتى يبلل ثم نتركها تجف من تلقاء نفسه. من المهم استخدام كمية كافية من المطهرات وإعطائه الوقت للتفاعل. يجب أن تحتوي محلول التنظيف على التركيزات المحددة للمواد الفعالة، سواء الكلور أو الكحول. المطهرات الكحولية لليدين ليست فعالة عندما تكون أيدينا قذرة أو دهنية بشكل واضح، وهذا هو السبب في أنه من المهم غسل اليدين بالماء والصابون أولا قبل التطهير.
15

كيف يتم تعقيم الشركات والمؤسسات وماهو دور شركات تعقيم الشركات من كورونا بالرياض؟

أن التنظيف قد يكون عامل رئيسي لأي عمل تجاري، ومن المسلم بضرورة وجوده في أي مبني يتم استخدام التعقيم من قبل الأفراد، خاصة المباني العامة مثل الشركات والمكاتب الإدارية ومواقع المشاريع. إذا تم الإعلان عن العدوى المرضية على نطاق واسع في الشركة، يقع الكيان التجاري للمؤسسة. التنظيف يأخذ معنى أكثر من مجرد مسح الأسطح وإزالة القمامة، حيث الاستخدام الشائع للمرافق والأثاث والأجهزة المنزلية منتشر على نطاق واسع من قبل مجموعة كبيرة من الناس في اليوم. تدعو إلى تطبيق منهج خاص للتنظيف والتعقيم، ولذلك تتعامل شركة تعقيم من كورونا بطرق مهنية واحترافية مع متطلبات في تنظيف وتعقيم للمؤسسات العامة.
16

ما هي أعمال الشركة في تعقيم الشركات كافضل شركات تعقيم شركات بالرياض من كورونا؟

جمع الأعمال والمستلزمات من الملفات والأجهزة الإلكترونية، ويتم تعقيمها بشكل جيد وتخزينها في صناديق حتى يتم مسح وتطهير وتعقيم الغرف. التعامل مع الأوساخ والأتربة والغبار العالقة على الأسطح والجدران والأثاث والأرضيات والنوافذ، ذلك عن طريق إزالة وتنظيف الجاف ثم التنظيف الرطب عن طريق الغسيل الشامل لكل عنصر بالطريقة التي تناسب طبيعتها. يتم رفع جميع العناصر من الكنب والسجاد والموكيت من مساحة العمل ثم تنظيف وتعقيم كل عنصر بعناية قبل إعادته إلى مكانه. يتم إخضاع العناصر من الكنب والمقاعد الناعمة التي تشمل المفروشات أيضا الستائر والسجاد والموكيت للتنظيف الحراري، بهدف الوصول إلى عمق تلك الأسطح المسامية، وتطهيرها بالطريقة الصحيحة، وذلك باستخدام معدات تنظيف البخار، التي هي مناسبة لجميع أنواع أسطح لهذه العناصر. يكون من الضروري استخدام مغاسل الضغط لغسل الأرضيات والواجهات الحجرية وأسطح الرخام. يتم تخصيص جزء كبير من وقت المهمة لتنظيف وتعقيم الحمامات، من خلال الغسيل الميكانيكي لكل عنصر في غرف الحمام، من الأحواض إلى الصنابير والأرضيات والجدران والمراحيض. ضمان التطهير الدقيق لجميع الأسطح في الغرف والمداخل والحمامات والريسبشن والمكاتب وقاعات الاجتماعات، من خلال تطبيق مطهر معتمد من معدات الرش الاحترافية، التي تضمن تعميم الأسطح بالمطهرات والوصول إلى المناطق الدقيقة أو الضيقة لتعقيمها. يقوم عمال شركة تعقيم من كورونا بمسح جميع الأسطح بعد فترة من ترك المطهر عليها، ثم التحقق من تعقيم المناطق ذات الاستخدام العالي، التي تشمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والشاشات الرقمية التي تعمل باللمس. تشمل خدمات شركة تعقيم من كورونا أيضا تفريغ جميع سلال القمامة ونقل وإزالة النفايات في الأماكن المعدة لذلك. كما يمكن لشركة تعقيم من كورونا تزويد الشركات التجارية والمباني بمواد تطهير معتمدة، تحتوي على نسب قياسية من المطهرات الفعالة، للاستخدام اليومي على الأسطح، ولأغراض التعقيم الفردية بأسعار تنافسية.
17

ما هي أبرز خدمات الشركة في  تعقيم المساجد بالرياض؟

أن اللمس هو أحد أسباب انتشار فيروس كورونا والإصابة بها، حيث يصاب الشخص بعدوي الفيروس من شخص أخر عن طريق الأنف، الفم أو العينين عند لمس الوجه بأيدي غير نظيفة. تشمل المساجد مستويات كثيرة من الأسطح التي يمكن لمسها، من السجود على أرضيات السجاد والموكيت، لمس رؤوس الصنبور عند الوضوء أو ربما مقابض الأبواب ومداخل الأبواب عند دخول المساجد. عامل الخطر هنا هو أن الاستخدام المشترك للمساجد بطبيعتها، وأن شركة تعقيم من كورونا لديها إمكانيات عالية متخصصة للغاية لمواجهة أي فئة من الملوثات والفيروسات.
18

كيفية تطبيق وقاية صحية متعددة للمساجد؟

تقدم نجوم الخليج خدمات الغسيل الميكانيكي شاملة لسجاد المساجد وتجفيفها، وكذلك خدمات معالجة السجاد والموكيت. كجزء من مهمتنا في شركة تعقيم من كورونا يقوم فريق العمل برفع جميع الأثاث الذي يغطي أرضيات المساجد وينقلها للتنظيف، ثم يبدأ في تنظيف وتعقيم بلاط المساجد كله مع التنظيف المتخصص، عن طريق استخدام ماكينات التنظيف والتنظيف اليدوي باستخدام الفرش، للوصول التنظيف في فواصل البلاط، واستخراج الأوساخ من الثغرات التي سيتم العثور عليها على الأسطح الصلبة وضمان التنظيف الشامل لها، وبنفس الطريقة يتم تنظيف بلاط الدرج والسلالم والجدران والأعمدة. يرش فريق شركة نجوم الخليج المنظفات على جميع الأسطح في الحمامات، ويتركهم لفترة قصيرة، ثم تشغيل معدات الغسيل لتجوب في جميع الزوايا من الأسطح إلى الأرضيات والأحواض والمغاسل، ثم من خلال تدفق المياه لشطف جميع الأسطح. وفقًا للمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية لتركيب المطهرات، تقوم شركة تعقيم من كورونا بإعداد محلول التطهير والتعقيم وتعبئتها في معدات التطبيق بكل احترافية، بما في ذلك جميع المناطق والأسطح والمرفقات والمفروشات ومفاتيح الإضاءة والحمامات والمداخل بموجة مركزة ومكثفة من التطهير.
19

ماذا عن خدمة تعقيم الفنادق ولماذا نعتبر افضل شركات تعقيم فنادق بالرياض؟

تشير التقارير الأولية إلى أن فيروس كورونا يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 2-3 أيام على بعض الأسطح، التي تشمل علاجات التطهير الكيميائي الفعال تطهير المناديل، ولكن لا تتمكن من الحصول عليها بعد هذا الطلب المتزايد عليها. والحل الأمثل للتعقيم الفنادق هي استخدام أجهزة البخار، التي تعتمد على الحرارة هي أهم أنواع مشهورة من المكافحة الميكروبية والفيروسات، في الواقع يوصي مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها باستخدام البخار كوسيلة لتعقيم الأدوات الطبية والجراحية الحرجة التي لا تتضرر من الحرارة هنا يأتي دور شركة نجوم الخليج أفضل شركة تعقيم من كورونا لتعقيم المبنى وخلوه من الفيروسات بشكل كامل.
20

كيف يتم تعقيم الفنادق  بالرياض؟

يعرف أيضاً البخار بالحرارة الرطبة ويوصف بأنه قادر على تدمير الكائنات الحية الدقيقة، حيث تخترق الحرارة الرطبة غشاء الخلية بسهولة أكبر من الحرارة الجافة حيث أن تحمل الماء فوق الهواء، وعادة ما يتم تجاهل تنظيف البخار ولكن تثبيت تطهير الأسطح من الفيروسات مثل كورونا، لذلك هناك مواد منظفات بخار صناعية لتنظيف وتعقيم الفنادق وهي بدائل فعالة للتعقيم بالمواد الكيميائية. حيث أن عملية التعقيم والتنظيف بالبخار تساهم في قتل 99.9% من الجراثيم في حرارة مرتفعة، لقتل معظم الجراثيم. بقاء البخار على اتصال مع الأسطح التي يتم تعقيمها لفترة غير طويلة يعتمد على طبيعة كل سطح، ما يكفي للتخلص من الجراثيم والغبار والأوساخ والعفن والفيروسات دون استخدام المطهرات الكيميائية.
21

كيفية استخدام البخار في تعقيم الفنادق بالرياض ؟

للاستخدام الاحترافي والمهني الصحيح للبخار في التعقيم، تلتزم شركة تعقيم من كورونا كالاتي تعقيم الأرضيات باستخدام البخار تحتاج الأرضيات الكثير من البخار للحصول على أفضل النتائج في التعقيم، لذلك نستخدم شركة تعقيم من كورونا ممسحة بخارية ذات تدفق وسعة عالية. يتم تعقيم المناشف التي تغطي رئيس التنظيف للممسحة أيضا بعناية وإزالة وتعقيمها في الماء الساخن والكلور بعد كل استخدام، قبل أن ينتقل لتنظيف وتعقيم منطقة جديدة. لدي شركة تعقيم من كورونا أجهزة البخار مزودة بخيارات التحكم بالبخار سواء عالية متوسطة أو منخفضة علي حسب احتياجات التنظيف الخاصة بكل مادة. تعقيم المقاعد ومقابض الأبواب وغيرها من المناطق قابلة اللمس يجب أن يكون البخار جافاً يتم إطلاقه عند الضغط العالي بالسخونة المفرطة، الذي يعمل على لقتل الكائنات الدقيقة بشكل فعال، ولكن لا يقل عن 100 درجة مئوية، مع الحرص على عدم ترك ضغط البخار ينخفض.
22

كيف يتم إجراء تعقيم البخار لغرف الفندق؟

عظم الجراثيم مرنة، لذا فإن تطبيق البخار عليها لفترة وجيزة قد لا يتخلص منها، ولهذا السبب يحرص فريق شركة تعقيم من كورونا على تشغيل أجهزة البخار وتركها لوقت كافي لتسخينها إلى درجة الحرارة المناسبة التي ستقتل الجراثيم وتطهير منزلك. يتم إنتاج منظفات البخار أعلي تصنيف حيث أن البخار لدي الشركة عند درجة حرارة تصل إلى 118.333 درجة مئوية، لتكون ساخنة بما يكفي لقتل الجراثيم والفيروسات بنسبة 99.9٪ والتخلص من الغبار والمواد المسببة للحساسية. تتعرض الفيروسات والجراثيم لبخار الماء الساخن لمدة 3 دقائق، مما يضمن القضاء عليها ومعظم الجراثيم ومسببات الحساسية والعفن والفيروسات، كما تقتل البراغيث والبق على السجاد والأرضيات. درجات الحرارة العالية للبخار لها دور فعال في تخفيف الأوساخ، ومعظم أنواع البقع والزيوت عالقة على الأسطح، وضمان إزالة الأوساخ العادية والملوثات عالية الخطورة في وقت مماثل بمعدات تنظيف وتعقيم البخار. يمكن للعديد من الشركات أن تدعي قدرتها على توفير خدمات التعقيم للمنازل، ولكن مقياس الجودة هنا هو أن مدى خبرة شركة نجوم الخليج وكفاءتها في أعمال التنظيف الأساسية، ومدي تقييماتها المجتمعية الإيجابية، وبالتالي شركة تعقيم من كورونا معروفة على مدى المجتمع وفي جميع أنحاء المملكة بالكفاءة والخبرة والجودة.
23

ما هي خدمات الشركة في  تعقيم الفلل؟

لى الرغم من أنه الصعب تطهير الفلل بالكامل نظراً لمساحته الكبيرة عن الشقق، فإنه ليس من الصعب على شركة تعقيم من كورونا، والتي تتميز بقدرتها على التعقيم والتنظيف والتخلص من الغبار والأوساخ والبكتيريا المتراكمة لأن هناك فريق متخصص في تعقيم للفلل مهما كانت مساحتها. تتميز شركة تعقيم من كورونا بتقديم خدماتها في تنظيف وتعقيم الفلل على أساليب التنظيف والتعقيم الاحترافية كالاتي: تتميز شركة تعقيم من كورونا بفريق محترف قادر على تطهير الفلل وتعقيمها جيدا وعلى أفضل مستوى باستخدام أفضل المواد الكيميائية والتعقيم الفعال في قتل الفيروسات والجراثيم للوصول إلى الزوايا الصعبة الأولى والأماكن الداخلية المتسخة وصعب تنظيفها بطرق التنظيف العادية وتنظيفها وتعقيمها جيدا بأحدث أساليب التنظيف والتطهير كيميائيا أعلى جودة، مهما كان مساحة الفلل الكبيرة، التي تحتوي على العديد من الغرف. توفر الشركة للعمال الملابس الوقائية التي تهدف إلى الحفاظ على حياتهم وصحتهم من المواد الكيميائية المستخدمة في التطهير وعند التخلص من البكتيريا الضارة أثناء عملية التنظيف. تقدم شركة تعقيم من كورونا أحدث المواد المطهرة والمعقمة مثل 3M و H2O2، HAMA ، BACTA ، وهي من أحدث المواد المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية، التي أثبتت فعاليتها في تنظيف الغبار والقضاء على البكتيريا المتراكمة التي لا تضر بصحة الإنسان. تلتزم الشركة بتنظيف جميع الأماكن داخل الفلل بما في ذلك الحديقة المرفقة وكل غرفة وجدران ومطابقة الأبواب والنوافذ والحمامات والبلاعات وكل مكان يصعب فيه التنظيف العادي فيه وغيرها وتسليم الفلل في الوقت المحدد من قبل العميل.
24

ما خدمات شركة تعقيم من كورونا لتعقيم المستشفيات؟

تقدم شركة تعقيم من كورونا خدمات تعقيم عالية الجودة للمستشفيات، وبالتالي فإن أفضل عرض تقدمه شركة نجوم الخليج هو ما يلي: تقوم الشركة بتعقيم غرف العمليات والزوايا الطبية وجميع الزوايا وعنابر المرضى والمختبرات بأفضل المواد الفعالة دون إثارة ضجة أو منع الأطباء من استكمال عملهم. تعقيم غرف الخدمات والمكاتب الإدارية والمطاعم وأواني الطبخ والأواني التي يتم من خلالها تقديم الطعام للمرضى. تعقيم دورات المياه واستقبال الزوار والأبواب والنوافذ وحديقة المستشفى، وتعقيم جميع المعدات في المستشفى سواء كانت طبية أو غير طبية. استخدام المعقمات والمطهرات بالطريقة التي تراها إدارة المستشفى مناسبة.
25

ما هي نصائح التي تقدمها شركة تعقيم من كورونا؟

إليك بعض النصائح مقدمة من شركة تعقيم من كورونا للوقاية من فيروس كورونا عن طريق اتباع هذه الإرشادات الطبية للعناية بصحتك كما يلي من أهم طرق للحماية من الإصابة بفيروس كورونا هي النظافة الشخصية. عدم التعامل مع الحيوانات أو تلعب معها لأنها السبب الرئيسي لنقل الفيروس. عند السعال أو العطس، يجب استخدام المناديل الورقية للحفاظ على صحتك. من الضروري استخدام الكلور في تنظيف الأسطح، الذي له دور فعال في القضاء على الفيروس. الاهتمام بالعزل الذاتي بمعني الجلوس في المنزل، حتى يتم التأكد من أنه أعراض الانفلونزا العادية وليس فيروس كورونا. من المهم طهي الطعام بطريقة صحية وبشكل جيد. عدم تناول الطعام خارج المنزل للحفاظ على صحتك. يجب أن يكون هناك مسافة بين الأفراد لا تقل عن متر. على الأقل كل ساعة يجب أن تغسل يديك بالماء والصابون. عدم لمس الوجه أو العينين باستمرار. استخدام مطهرات اليد كل فترة. عدم لمس الأسطح ويفضل استخدام القفازات. الاستعانة بشركة تعقيم من كورونا لمساعدتك على تعقيم وتعقيم منزلك بالكامل وهي شركة نجوم الخليج. اقراء ايضا ... شركة تعقيم بالرياض

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%