شركة عزل بشقراء 0552777862

شركة عزل بشقراء 0552777862

شركة عزل اسطح بشقراء هي فرع من فروع شركات نجوم الخليج لفرع شركة عزل اسطح عزل فوم شينكو بشقراء عزل اسطح شينكو بشقراء

شركة عزل اسطح بالرياض

 

يعاني الكثير من الناس من ارتفاع درجة حرارة صيفا في المباني من الداخل خاصة في فصل الصيف وذلك لأن الشمس تكون مباشره على هذه المباني، كما أن في فصل الشتاء يعاني الناس أيضاً من تغلغل البرودة داخل المباني وقد تصل المياه أيضاً إلى المبنى وهذا ما يؤثر على الأفراد المتواجدين في المبني وفي حالة المدارس بالأخص لأن الأطفال سرعان ما يتأثرون بالتغيرات الجوية، لذلك كان الحل الوحيد هو عمل عزل عن طريق شركة عزل اسطح مدارس بالرياض وهذا هو موضوعنا اليوم مع أفضل شركات العزل التابعة لمؤسسة نجوم الخليج التي وفرت كل الخدمات سواء عزل الاسطح وعزل الخزانات وعزل الفوم والعزل المائي.

 

لماذا لابد من عزل اسطح شينكو بشقراء ؟

يعتقد الكثير من الناس أن عملية عزل الاسطح غير هامة أو غير مفيدة لكن طبعاً هذا الأمر غير صحيح وذلك لأن عملية العزل تتم لتجنب هذه العديد من المخاطر وهذا ما تحرص شركة عزل اسطح مدارس بالرياض، ومن هذه المخاطر:

  • تعمل شركة عزل اسطح مدارس على حماية سطح المدارس من التأثيرات الجوية التي تضر المبنى وتؤدي إلى حدوث تشققات مع مرور الوقت مما يتسبب في انهيار المبنى، خاصة إذا كانت المدرسة قديمة.
  • تعمل عملية عزل الاسطح للمدارس على حمايته من تسريبات المياه والتي يمكن أن تحدث نتيجة لتعرض المدرسة لكثير من الأمطار طوال العام.
  • عن طريق عملية العزل يتم حماية المدرسة من آثار الرعد والبرق التي تحدث في فصل الشتاء.
  • يمكن من خلال عملية العزل في فصل الصيف حماية المدرسة من الحرارة الشديدة والتي تتسلل إلى المبنى نتيجة ارتفاع درجة الحرارة في الخارج مما يؤثر على الطلاب المتواجدين في المدرسة وهذا يقلل من مستوى استيعابهم.
  • يؤدي ارتفاع درجة الحرارة في المبنى إلى ارتفاع استهلاك الكهرباء داخل المدرسة وذلك نتيجة الاستهلاك العالي للتكييف.
  • يجب الحرص الشديد على القيام بعملية العزل خاصة للحمامات والمطابخ فهي أكثر المناطق لتجمع المياه لذلك وجب العزل للمدارس.

 

ما هي أفضل شركة عزل اسطح بشقراء؟

تعتبر شركة عزل اسطح بشقراء  أفضل شركة في عملية العزل بمختلف أنواعه مثل العزل المائي والعزل الحراري للحوائط والأسطح، كما أن الشركة تقوم بعمل عزل لأرضيات المطابخ والحمامات وذلك لحماية المدرسة من تسريبات المياه من مواسير المياه ومواسير الصرف الصحي، كما تقوم الشركة بعمل عزل للخزانات وذلك للحفاظ على المبنى من أشعة الشمس والعديد من التغييرات الجوية والتي قد تؤثر على صحة المياه

تحرص الشركة أيضاً على توفير جميع المعدات الحديثة التي تستخدم في عملية العزل بالإضافة الى المواد المستخدمة في العزل فهي مواد مستوردة من الخارج وتقدم كل هذا بأسعار قليلة جداً لا تقبل المنافسة مع غيرها من الشركات، كل هذه المميزات تجعل الشركة أن تكون من الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح بجميع أنواعه سواء العزل الحراري أو المائي أو عزل الفوم.

 

المزايا التي تجعلك تختار شركتنا دون تفكير

تتبع الشركة العديد من العوامل والتي ساهمت في جعلها شركة مميزة في عملها وتجعلها الشركة الرائدة في عملية العزل ومن هذه العوامل:

  • تقوم شركة عزل اسطح مدارس بالرياض بعمل تحديد للأحمال التي تناسب كل مدرسة قبل البدء في عملية العزل بالإضافة الى تحديد المساحة التي يتم عزلها، وذلك للقيام بعمل خطوات هندسية وأساليب فنية والتي تناسب طبيعة المبنى ليتم عمل العزل سواء كان عزل مائي أو حراري.
  • كما أن الشركة تقوم باستخدام أجود الخامات والمواد التي تستخدم في عملية العزل وذلك للحصول على اعلى مستوى من الحماية والقدرة على التحمل سواء كان للعزل الحراري أو المائي.
  • تعمل الشركة على اختبار العزل وذلك للتأكد من أن العزل خالي من وجود أي ثغرات أو فتحات والتي تساعد على تسريب الماء والخرارة داخل المبنى وذلك لضمان جودة العزل الذي تم القيام به.
  • تقوم الشركة بعمل العزل اللازم بجميع أنواعه ومحتوياته كما تشمل عمليات العزل جميع المباني والمنشآت بدون استثناء.
  • تقدم الشركة خدماتها بأعلى جودة وكفاءة كل هذا مقابل أسعار رخيصة جداً للجميع وذلك لرفع العبء عن العملاء.
  • تقدم شركة عزل اسطح مدارس بالرياض بجميع أنواعه بما يشمل عزل الفوم حيث أن عزل الفوم يستخدم في عزل كل من الحرارة والرطوبة، هذا النوع من العزل عالي الجودة إلا أن عزل الفوم من أكثر المواد رخيصة الثمن.

 

خطوات ومراحل العزل التي تقدمها شركة عزل اسطح شينكو بشقراء 

تتبع شركة عزل اسطح شينكو بشقراء بعض المراحل والخطوات لتقوم بعملية العزل على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة وذلك تحت إشراف فريق عمل منظم وعلى مستوى عالي من الخبرة، ومن هذه الخطوات:

  • اولاً وقبل أي شيء يقوم فريق عمل شركة عزل اسطح مدارس بالرياض بتنظيف الأسطح والتخلص من الشوائب والأتربة الموجودة على السطح نتيجة عوامل الجو المختلفة وتراكم الأتربة تتم عملية التنظيف من خلال الكنس والمسح بالماء، هذا بالإضافة إلى القيام بإصلاح الكسور والشقوق التي قد تتواجد في الخرسانة لتتم عملية العزل بكفاءة.
  • ثم بعد ذلك يتم عمل منحدر مائل قليلاً في سطح المدرسة هذا المنحدر يميل ناحية مواسير المياه والصرف الصحي، وذلك حتى يكون من السهل تصريف مياه الأمطار دون أن تتراكم على السطح دون تصريف، بالتالي يتم تركيب المواسير للتخلص من هذه المياه.
  • ثم بعد ذلك يتم وضع طبقات من المادة العازلة وهي مادة البيتومين وكذلك الخيش المقطرن عن طريق وضع طبقة من مادة البيتومين ثم بعد ذلك وضع طبقة من الخيش المقطرن ويتم تكرار هذه الخطوة للحصول على كفاءة العزل المطلوبة.
  • وفي النهاية يتم وضع عدة ألواح من المادة العازلة حسب الاتفاق أو حسب احتياج السطح للعزل.

 

أسس عزل الأسطح عن طريق شركة عزل اسطح مدارس بشقراء 

بالطبع يوجد عدة معايير واسس والتي يتوقف عليها جودة المبنى من حيث الحرارة والرطوبة، كما أن هذه الأسس تعتمد على العوامل الجوية وجودة المناخ وكذلك ظروف المبنى الداخلية، ومن هذه المعايير:

  • من هذه المعايير درجة الحرارة داخل المبنى وكذلك عدد الأفراد الموجودين داخل المبنى.
  • قيمة الفرق الفعلي بين درجة الحرارة في الخارج ودرجة الحرارة داخل المبنى.
  • الأجهزة التي بتم استخدامها داخل المبنى والطاقة التي يتم استهلاكها وذلك للحصول على درجة حرارة مناسبة داخل المبنى.
  • لابد من تحديد نسبة الرطوبة التي توحد داخل المبنى وكذلك معدل التكاثف حتى بسهل معرفة قابلية سلامة المبنى وقدرة تحمله للعزل.

 

ما الأهمية القصوى لعزل الاسطح بشقراء؟

  • يساعدك العزل علي تقليل ارتفاع درجة حرارة المبنى والتي تنتج من أشعة الشمس الساقطة على المبنى.
  • يقلل العزل من استهلاك الكهرباء من قبل الأفراد وذلك لأنه في درجات الحرارة العالية يكثر استخدام المراوح والمكيفات في المبنى.
  • يعمل العزل على تعديل الحرارة بداخل المبنى وذلك حتى يمكن الوصول إلى مناخ اقرب إلى المناخ الطبيعي والصحي الذي يتحمله الإنسان.
  • يساعد العزل على الحفاظ على سلامة المبنى والاسطح من مياه الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء والتي قد تتسبب في تدمير الحوائط والاسقف والخرسانات ويفضل يهذا النوع من العزل ما يسمى بالعزل المائي.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عزل اسطح بشقراء

هي فرع من فروع شركات نجوم الخليج لفرع شركة عزل اسطح عزل فوم شينكو بشقراء عزل اسطح شينكو بشقراء شركة عزل اسطح بالرياض يعاني الكثير من الناس من ارتفاع درجة حرارة صيفا في المباني من الداخل خاصة في فصل الصيف وذلك لأن الشمس تكون مباشره على هذه المباني، كما أن في فصل الشتاء يعاني الناس أيضاً من تغلغل البرودة داخل المباني وقد تصل المياه أيضاً إلى المبنى وهذا ما يؤثر على الأفراد المتواجدين في المبني وفي حالة المدارس بالأخص لأن الأطفال سرعان ما يتأثرون بالتغيرات الجوية، لذلك كان الحل الوحيد هو عمل عزل عن طريق شركة عزل اسطح مدارس بالرياض وهذا هو موضوعنا اليوم مع أفضل شركات العزل التابعة لمؤسسة نجوم الخليج التي وفرت كل الخدمات سواء عزل الاسطح وعزل الخزانات وعزل الفوم والعزل المائي.
2

لماذا لابد من عزل اسطح شينكو بشقراء ؟

يعتقد الكثير من الناس أن عملية عزل الاسطح غير هامة أو غير مفيدة لكن طبعاً هذا الأمر غير صحيح وذلك لأن عملية العزل تتم لتجنب هذه العديد من المخاطر وهذا ما تحرص شركة عزل اسطح مدارس بالرياض، ومن هذه المخاطر: تعمل شركة عزل اسطح مدارس على حماية سطح المدارس من التأثيرات الجوية التي تضر المبنى وتؤدي إلى حدوث تشققات مع مرور الوقت مما يتسبب في انهيار المبنى، خاصة إذا كانت المدرسة قديمة. تعمل عملية عزل الاسطح للمدارس على حمايته من تسريبات المياه والتي يمكن أن تحدث نتيجة لتعرض المدرسة لكثير من الأمطار طوال العام. عن طريق عملية العزل يتم حماية المدرسة من آثار الرعد والبرق التي تحدث في فصل الشتاء. يمكن من خلال عملية العزل في فصل الصيف حماية المدرسة من الحرارة الشديدة والتي تتسلل إلى المبنى نتيجة ارتفاع درجة الحرارة في الخارج مما يؤثر على الطلاب المتواجدين في المدرسة وهذا يقلل من مستوى استيعابهم. يؤدي ارتفاع درجة الحرارة في المبنى إلى ارتفاع استهلاك الكهرباء داخل المدرسة وذلك نتيجة الاستهلاك العالي للتكييف. يجب الحرص الشديد على القيام بعملية العزل خاصة للحمامات والمطابخ فهي أكثر المناطق لتجمع المياه لذلك وجب العزل للمدارس.
3

ما هي أفضل شركة عزل اسطح بشقراء؟

تعتبر شركة عزل اسطح بشقراء أفضل شركة في عملية العزل بمختلف أنواعه مثل العزل المائي والعزل الحراري للحوائط والأسطح، كما أن الشركة تقوم بعمل عزل لأرضيات المطابخ والحمامات وذلك لحماية المدرسة من تسريبات المياه من مواسير المياه ومواسير الصرف الصحي، كما تقوم الشركة بعمل عزل للخزانات وذلك للحفاظ على المبنى من أشعة الشمس والعديد من التغييرات الجوية والتي قد تؤثر على صحة المياه تحرص الشركة أيضاً على توفير جميع المعدات الحديثة التي تستخدم في عملية العزل بالإضافة الى المواد المستخدمة في العزل فهي مواد مستوردة من الخارج وتقدم كل هذا بأسعار قليلة جداً لا تقبل المنافسة مع غيرها من الشركات، كل هذه المميزات تجعل الشركة أن تكون من الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح بجميع أنواعه سواء العزل الحراري أو المائي أو عزل الفوم.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%