شركة عوازل بالدمام-0552777862

شركة عوازل بالدمام-0552777862

شركة عوازل الدمام واحدة من افضل شركات العزل التي تعمل علي حماية الاسطح من الامطار والحرارة في طريق واحدة يبحث المواطن السعودي عن افضل معلمي عزل اسطح بالدمام لتقديم تجربة فريدة للاسطح بضمان شركات الكهرباء وتعتبر العوازل الخاصة بنا هي من افضل انواع العزل للاسطح كان سواء كنت من مادة الابوكسي او الفوم بكافة انواعه 

 

يعتبر العزل من أكثر أنواع الحماية فعالية، حيث يتم تصنيع وتصميم مواد العزل بصورة خاصة حت نستطيع استخدامها في عزل جميع أنواع الأسطح والمباني. تقوم المواد العازلة بعمل حماية كاملة للأسطح التي نقوم بعزلها حيث تحمينا من مياه الأمطار الكثيفة التي تتراكم علي الاسطح فتقوم بمنعها من العمل علي تآكل الطبقات الخرسانية بسبب المياه فتؤدي الي إضعافها بشدة وهذا من الأمور شديدة الخطورة حيث من الممكن أن يؤدي الي حدوث انهيار المباني بسبب الرطوبة الزائدة التي تضعف من قدرة العمدان علي حمل المبني لهذا يجب أن نقوم بعزل الأسطح بواسطة شركات العزل المختلفة ولكن يصعب اختيار شركة عزل مناسبة للخدمات المطلوبة لذلك يقوم موقع نجوم الخليج بتقديم أفضل شركة عوازل بالدمام.

أفضل شركة عوازل بالدمام

  • يجب أن نحافظ على درجات الحرارة بحيث تكون مقبولة في المباني بالنسبة لساكنيها حيث عملية ضبط درجات الحرارة تحتاج الي كميات هائلة من الطاقة فتكون على رأس نسبة الاستهلاك العالمي للطاقة فمن مزايا العزل الحراري. توفير المال واستهلاك الكهرباء من خلال تقليل استهلاك الطاقة. حيث أن العزل الحراري يقوم بتوحيد درجات الحرارة في جميع أنحاء المنزل وبالتالي يقوم بإنتاج بيئة أكثر راحة للمستخدمين وخاصة إذا كانت ترتفع أو تنخفض درجات الحرارة في الخارج.
  • العزل أيضا لا يتطلب صيانة باستمرار أو تعديل عكس وسائل التبريد والتدفئة الأخرى، كما توجد وسائل عزل تقوم بامتصاص أي أصوات قادمة من خارج المبني وبالتالي يقوم العزل بتوفير بيئة أكثر راحة داخل المباني بالنسبة لسكانها.
  • كما يمكننا أيضا القيام بعزل النوافذ في البيئات التي تنخفض فيها درجات الحرارة بشدة أو ترتفع فتقوم بالحد من الإشعاع الحراري في فصل الصيف. كما الأمر في المصانع فدائما ما تستهلك الكثير من الطاقة فتزيد من المصروفات.
  • حيث يجب أن يتم الحفاظ على درجات حرارة مناسبة للأجسام والسوائل الموجودة والتي تستخدم في العمليات الصناعية وبالتالي يؤدي ذلك الي الزيادة في استهلاك الطاقة في تلك المصانع وخاصة إذا لم تكن المصانع معزولة مما يؤدي الي ارتفاع تكاليف التشغيل.

شركة عوازل أسطح بالدمام

  • يمتاز عزل الأسطح بالمقاومة العالية لنفاذ المياه والرطوبة كما يمتاز أيضا بمقاومة عالية للأملاح والكبريتات التي تكون موجودة في التربة مما يؤدي الي الحفاظ علي الحديد الذي يتواجد في القواعد والأساسات في مختلف المباني.
  • يزيد من مقاومة الإجهادات الميكانيكية وعملية الحركة بالمباني كما يمتاز بمقاومة عالية للتغيرات المناخية والتآكل. كما يمتاز أيضا بالقوة والقدرة المرتفعة على تحمل الصدمات والضغط كما يمتاز أيضا بالمرونة العالية وطول عمره الافتراضي.
  • نقوم أولا بتنظيف الأسطح تنظيفا جيدا من كل الأتربة والأوساخ النفايات المتراكمة عليه ثم نقوم بصب طبقة من الخرسانة للنظافة ونتركها لمدة يومان حت تجف مع استمرار رشها بالمياه ثم نقوم بدهان كامل مساحة السطح بطبقة من برايمر البيتومين.
  • في المرحلة الثانية نقوم تركيب طبقات المواد العازلة على الأسطح عن طريق قرصها ولصقها ببعضها البعض ويجب أن نراعي سمك المادة العازلة بحيث يجب ألا تقل عن 5 سم ثم نقوم بإضافة طبقة رقيقة من مادة البيتومين.
  • ثم نقوم بإضافة طبقة أخري تتكون من البولي ايثيلين العازل ثم نقوم بإضافة طبقة أخري من البيتومين حتى نتأكد من جودة عملية العزل ونتأكد من وقف جميع أنواع التسريب سواء في الحرارة او الماء وفي النهاية نقوم بصب طبقة رقيقة من الخرسانة بسمك 5 سم تقريبا ونتقوم بتركها حتى تجف تماما ثم نقوم بدهانها بطلا ء أبيض اللون حتى يقوم بعكس أشعة الشمس.

 

شركة عوازل الصوت بالدمام

  • يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي تستخدم لتحسين الصوت في منزلك ثناء مراحل البناء وتعمل كل طريقة بشكل مختلف عن الأخرى ولكن تحقق الطرق نتائج أفضل إذا استخدمنا جميع الطرق معا.
  • هناك مواد للعزل تسمي بمواد امتصاص الصوت وهي المواد التي تمتص الصوت او تعمل على تقليله ومن الممكن أن تقوم أيضا بمنع الضوضاء من الارتداد الي الغرف مرة أخري وعادة ما تكون تلك المواد خفيفة الوزن ومسامية وتعمل على حبس الموجات الصوتية.
  • هناك مواد أخري تعمل على حجب الصوت فعادة ما تكون مواد حجب الصوت عبارة عن مواد سميكة أو صلبة ومن الممكن أن تكون المواد مرنة لكي تقلل انتقال الصوت أو منعه من العبور عبر الأسقف أو الحوائط أو الأرضيات تقوم كتلة المادة من منع الصوت من دخول الغرف بالمبني أو الخروج منها ويتم تثبيت تلك المواد على جميع الحوائط والأرضيات.
  • عوازل الصوت تقوم بعملية التخميد لصوت الاهتزازات أ تقوم بمنعها من العبور ر من الجدران أو الأرضيات فتقوم بمنع انتقال الضوضاء وبالتالي تزيد من شعور الراحة بالمنزل.
  • هناك طريقة أخيرة تقوم بفصل الصوت تماماً بين جانبي الجدار.

خدمة عزل صوتي للأبواب بشركة عوازل بالدمام

  • توجد طريقة للعزل الصوتي للأبواب حيث نقوم بإضافة 7 طبقات مختلفة الي الباب عن طريق تنجيد الباب وتلك هي الطريقة الأكثر فاعلية في عملية امتصاص الصوت وتكون مصنوعة من المطاط الثقيل.
  • وهناك نوع آخر عبارة عن قنوات مرنة مكونة من مواد معدنية تترك على الأبواب حتى تقوم بامتصاص الصوت حيث تم تصميمها خصيصا لتقوم بعزل الصوت عن الأبواب وتعتبر الحل الأمثل وأكثر الحلول انتشارا واستخداما.

 عزل صوتي للإستيديوهات في شركة عوازل بالدمام

  • دائما ما يحتاج أصحاب الإستيديوهات المختلفة الي عدة أنواع من عوازل الصوت حيث يقوموا باستخدامها لنتمتع بالهدوء ولا نقوم بإزعاج الأخرين حيث يمنع وصول الصوت أو تسربه من مكان لآخر.
  • يتم القيام بعزل الصت بواسطة الواح عازلة حيث تمتص جميع الأصوات الخارجية وتقوم بمنع عبور الذبذبات والاهتزازات والترددات المختلفة حيث نعرف احتياج جميع أنواع الشركات التي تقوم بتسجيل مقاطع صوتية الي عوازل الصوت حتى تمنع التشويش عن التسجيلات.
  • كما يتم تنفيذ عملية العزل الصوتي ي المباني والفيلات المستخدمة في تصوير الأفلام حتى لا تسبب الضوضاء حولها ولا تتأثر أيضا بأي أصوات من الخارج من الممكن أن تؤثر علي جودة التصوير والصوت، يتم تركيب عوازل الصوت باحترافية شديدة كما نقوم بتركيب عوازل الصوت على الشبابيك والأبواب علي يد متخصصين.

طرق العزل المائي للأسطح في شركة عزل بالدمام

هناك طريقتين للعزل المائي للأسطح، وهما:

  • العزل الإيجابي للماء: تعد عملية العزل الإيجابي للماء هي أكثر العمليات شيوعا من بين عمليات العزل المختلفة وهي عبارة عن العزل عن طريق تصميم مجاري صغيرة للمياه حتى يتم تسريب المياه من خلالها حيث يتم إعادة استخدام المياه في الكثير من الأشياء الإيجابية مثل ري الزرع أو الأشجار. تتميز تلك الطريقة بأنها صديقة للبيئة ولكنها طريقة قديمة وبدائية ولا تصلح أيضا عند حدوث تلفيات أو أضرار في المبني نتيجة لحدوث تسريب في المياه وزيادة نسبة الرطوبة فيجب وقتها اللجوء أي الطرق الأخرى الأكثر فاعلية.
  • العزل السلبي للماء: تتم تلك الطريقة عن طريق القيام بدهان الجهة الأخرى للمكان الذي تتسرب فيه المياه بالمواد العازلة لكن تلك الطريقة هي طريقة قليلة الاستخدام ولا يجب اللجوء اليها إلا في وجود أسباب تمنعنا من القيام بتنفيذ طرق العزل الإيجابي.

مميزات عزل الفوم بالدمام

  • يعتبر الفوم عازل مزدوج الاستخدام حيث يقوم بعمليتي العزل المائي والحراري كما لا يحتاج الي الوقت الطويل لتنفيذه خلاف الأنواع الأخرى من العوازل. يتميز بكثافة سماكته مما يزيد من العمر الافتراضي كما يكون متوفر بأسعار رخيصة مما يجعله من أفضل العوازل.
  • يتكون من خليط من مادتين لصنع مادة صلبة يصعب المرور من خلالها حيث يساعد عل الحد من استخدام الطاقة وبعمل أيضا عي وقف تسرب المياه بكامل أشكاله كما يتم إضافة مواد أخري لتقوم بسد أي فراغات من المحتمل تواجدها.
  • يعتبر الفوم من أقوي أنواع العوازل الموجودة بحيث يتميز بخفة وزنه الشديد بالإضافة الي ارتفاع كثافته مما يزيد من مقاومته للضغط العالي ولا يسبب الضغط على أساسات الأبنية.
  • هناك الكثير من أنواع الفوم العازل حيث يقوم كل نوع منهم بتنفيذ مهمة معبنة تناسب خصائصهم، فهناك الفوم الذي يعمل على عزل الأصوات وأخر يقوم بعزل المياه والحرارة.

فوائد عزل خزانات بالدمام

  • هناك العديد من مواد العزل التي يمكننا أن نستخدمها في عملية عزل خزانات المياه ولكن قبل استخدام مادة معينة في العزل وخصوصا عزل الخزانات يجب أن نتأكد من سلامة تلك المادة على صحة الإنسان حيث من الممكن لها أن تسبب أمراض خطيرة.
  • تنقسم مواد عزل الخزانات الأرضية للمياه من الداخل الي:
  • المادة اللإيبوكسية: عبارة عن مادة متماسكة تمتلك القدرة على مقاومة جميع العوامل من مياه وحرارة وأحماض وبكتيريا.
  •  المادة البوليميرية: تتميز تلك المادة بقوة تحمله والتماسك وأنها مقاومة لجميع التغيرات ومختلف العوامل الخارجية وتشبه تلك المواد التي تستخدم في الدهانات البلاستيكية.
  • أما بالنسبة الي طريقة العزل الخارجي للخزانات فهو سهل التنفيذ حيث لا ندقق في اختيار مواد لا تؤثر عي المياه وحينها تقل التكلفة لعدم وجود أي خطورة مثل مادة البيتومين فهي تستخدم في العزل الخارجي للخزانات الخرسانية ولا يستخدم في العزل الداخلي.

شركة عزل الشينكو بالدمام

  • طريقة عزل الشينكو هي طريقة من طرق العزل الرغوي التي حققت النجاحات المختلفة فهي عبارة عن مواد عزل معدنية وبالطبع يوجد الكثير من طرق تنفيذها لذا يجب أن نحدد طريقة معينة تناسبنا لتنفيذها.
  • العزل باستخدام الصفيحة النحاسيةنقوم باستخدام تلك الألواح النحاسية إذا كانت المشكلة تؤثر على الخرسانة وأساسات المنزل حيث لديها القدرة على إعطاء أفضل النتائج في حل مشاكل الرطوبة.
  • العزل باستخدام لوحة الرصاصله دور مهم في معالجة تسريبات المياه حيث يعتبر أحسن من النحاس في مقاومة الماء ومنعة من التسرب.
  • العزل باستخدام الألمنيوم: يتمتع الألمنيوم بقدرة تشكيل عالية حيث يستخدم في أصعب الحالات مثل البناء فوق المياه.

ابغي شركة عوازل رخيصة بالدمام

  • تعتبر شركة عوازل بالدمام من أرخص الشركات التي تقوم بتقديم خدمات العزل المختلفة من عزل مائي وحراري وصوتي حيث أن المكسب السريع ليس من اهتمامات الشركة بل مكسبنا هو تقديم خدمة عالية الجودة لعملاء الشركة.
  • تقوم الشركة بعمل عروض وخصومات في مختلف أيام الأسبوع فأحيانا من الممكن ان تصل الخصومات الي 50% لذلك يجب عليكم الاستفادة من الخصومات والعروض والقيام بالتواصل معني إذا كنت تحتاج الي أي خدمة عزل.
  • إذا كنت صاحب مؤسسة كبيرة أو منشأة سكنية يجب عليك القيام لعملية عزل في أسرع فرصة حيث تقلل تلك الخدمة من التكلفة العامة بالإضافة لحماية البيئة من ملوثات أجهزة التبريد والتدفئة.

كيفية التواصل مع شركة عوازل في الدمام

  • إذا كنت تود الاستفادة من خدمات شركة عوازل بالدمام ما عليك الا اتباع بعض الخطوات البسيطة فأولا قم بالدخول على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر رسائل الصفحة أو تابعوا صفحتنا ليصلكم ل ما وجديد في خدمات العزل والترميم.
  • أو يمكنكم الاتصال بنا عبر الخط الساخن الذي يتيح لكم التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة والاتفاق على المواعيد المناسبة للقيام بالزيارة والمعاينة حتى يتم تحديد المواد التي تحتاجونها في العزل بالإضافة للأساليب التي سيتم اتباعها أثناء القيام بعملية العزل.
  • عزيزنا عميل شركة عوازل بالدمام فقط قم بالاتصال بنا حتى تستطيع الاستفادة من خدمات العزل على مستويات عالية من الجودة والكفاءة.

الأسئلة الشائعة بين عملاء شركة عوازل الدمام

هل تقوم شركة عوازل بالدمام بالعزل الحراري للأفران؟

  • نعم تقوم الشركة بتنفيذ العزل الحراري للأفران سواء كانت تلك الأفران صغيرة كالتي بالمطاعم والفنادق أو كبيرة كالأفران الموجودة في المصانع مثل مصانع الحديد.
  • حيث ترتفع درجة حرارة الأفران بشدة ومن الممكن أن تؤثر على المنطقة المحيطة بالمصنع وتؤثر علي البيئة في المنطقة لذلك يجب القيام بعمليات العزل المختلفة لمنع تسرب الحرارة من داخلها.

هل تهتم شركة عوازل بالدمام بتدريب عمالة الشركة بانتظام؟

  • نعم تهتم الشركة بعمل اختبارات دقيقة لكل العمال والفنيين ليتم اختيارهم على مستوي عالي من الحرفية والمهنية. كما نقوم بعمل تدريبات دورية لعمالة الشركة من عمال وخبراء من خلال مهندسين عزل وصيانة وبذلك نوفر لكم عمالة قامت بدراسة العزل وليس فقط ممارسته.

هل تقدم الشركة ضمانات على العزل الذي تم تنفيذه؟

  • تعلم الشركة حق العميل في التأكد من تقديم كافة الخدمات له كما نعلم أيضا عدم فهم العملاء للطرق المستخدمة في العزل لذلك يجب التأكد من جودة تلك الخدمة عن طريق الضمانات المقدمة لهم.
  • حيث تضمن لهم تقديم خدمة مثالية وأيضا يتم تعديل أي جزء تالف مجانا كما يمكنكم الاشتراك في خدمات الصيانة السنوية حيث يمكنكم صيانة العوازل سنويا حتى نتأكد من ثبات فاعليتها وإطالة عمرها الافتراضي.

اهم المميزات لاستخدام شركات عوازل بالدمام 

تتميز العوازل بامكانية الاستفادة منها فى عزل المياه او الحرارة على حسب الرغبة و على ذلك تبرز الاهمية الكبيرة لها و ذلك للاسباب الاتية :

  • الاستفادة من العوازل المائية للاسطح فى التغلب على مشكلات الرطوبة المتكررة و التى تحدث من تراكمات مياه الامطار و التعرض المباشر للتسربات المائية
  • مميزات عوازل الاسطح الحرارية كثيره حيث تتمتع بخصائصها الكبيرة فى صد الحرارة و منعها بشكل قوى و يساعد ذلك فى تقليل نسبة التاثر بالحرارة و الحصول على جو مناسب صيفا و شتاءا
  • الاستمتاع بالخصائص الوقائية لتلك العوازل و التى تظهر بشكل كبير من خلال وسائل العزل التي يمكن الاستفادة منها من الوقاية من البكتيريا و تقليل نسبة التعرض للحرائق و مقاومه التاكل للحشرات و التاثر بها

اقراء ايضا : شركة عزل اسطح بالدمام

ما هو الدور الذي تقدمه العوازل المائية من شركة عوازل بالدمام

العوازل المائية لها دور اساسي فى تقوية المنشات و منع الكثير من المخاطر فى الحدوث مثل :

  • منع الاثار الجانبيه التي تطرأ على الاسطح والمباني بشكل عام و التي تحدث فى الاغلب نتيجه للتعرض بشكل كبير للامطار الغزيره والتي لا يمكن السيطره عليها لان تلك العوامل الطبيعيه تؤثر علي الجوده الانشائيه للمباني وتجعلها اقصر من حيث العمر
  • اما عن المشكلات الاخرى التي تواجهها المباني والتي تتمثل في التسربات المائيه ولا التي تشكل خطرا كبيرا على حمامات السباحه والمنشات المتنوعه
  • مواجهه مشكلات صدا الخرسانه التي تتعرض لها اغلب المنشات من خلال الرطوبه والتي ينتج عنها ايضا بعض المسببات الاخرى والتي في الاغلب لا يمكن التخلص منها و من مظاهر العفونه والروائح الكريهه
  • منع انتشار الامراض والعدوى التي تنتج عن تواجد البكتيريا بشكل كبير والتي في الغالب ما تحدث نتيجه للفطريات التي تتواجد من خلال الرطوبه و التي تعرض الكثيرون الى عدم وجود بيئه صحيه وسليمه

 

كيف يمكن الاستفادة من العوازل الحراريةالتي تقدمها شركات عوازل بالدمام ؟

يوجد الكثير من اوجه الاستفاده التي يمكن وضعها في الاعتبار عند القيام بتطبيق العوازل الحراريه على المباني المختلفه والتي تعود بالنفع على المباني و على اصحابها و توفير الكثير من الاموال وذلك من خلال:

  • استغلال العوازل الحراريه في التطبيق على المباني التي تتعرض بصفه مستمره لاشعه الشمس والحراره العاليه التي لا يمكن مقارنتها باي انواع من العوازل الاخرى لانها تساعد في الشعور بالراحه الداخليه للمباني
  • ايجاد الحلول لدرجات الحراره الكبيره التي تتواجد داخل المباني وذلك من خلال التكيف على الجو داخلها وعدم استخدام انواع المكيفات المختلفه
  • توفير الطاقه والاعتماد على تلك الوسيله في تقليل نفقات الفواتير الكهربائيه الشهريه والتي سوف تقل بنسبه تزيد عن 70 بالمائه عن المعدل الطبيعي
  • التقليل من الميزانيه الانشائيه الاجماليه للمبني والتي يتم تخفيضها بسبب التقليل من السمك الاجمالي للجدران وعدم استخدام اساليب الانشاء المزدوجة للجدران

 

العوامل الواجب توافرها فى العوازل الخاصة بالخزان 

يتم استخدام انواع خاصه من العوازل المستخدمه لتطبيقها داخل الخزان وذلك لانه من الضروري الاهتمام بالجوده لتلك المواد وكفاءتها في العزل للحصول على نتائج مبهرة وعدم وجود اي نوع من انواع التاذي الذي قد يحدث نتيجه لاستخدام العوازل الخاطئه ومن اهم تلك العوامل هي:

  • الخصائص المميزه لتلك العوازل لابد ان تتسم بالامان من الدرجه الاولى حيث انها يتم استخدام في العديد في الاجزاء الداخليه للخزان مما يجعل من السهل تفاعلها مع المياه بكل سهوله وذلك بفعل درجات الحراره العاليه التي يمكن ان تتعرض لها
  • لابد ان تكون صلبه ومقاومه لكافه المشكلات التي تواجهها داخل الخزان وذلك لان المياه داخل الخزان تتراكم لاكثر من يوم مما يجعلها من السهل وجود الفطريات بداخلها لذلك لابد وان تكون تلك العوازل على درجه كبيره من المقاومه للفطريات
  • لابد وان تكون صلبه للدرجه التي تحافظ على الخزان ضد وجود اي تسربات مائيه منه وقد ساعدت الشركه في توفير بعض انواع المواد التي توفر تلك الخصائص مجتمعه وفقا للمعيار التي وضعتها وزاره الصحه في الحفاظ على البيئه وصحه الانسان عند تطبيق تلك الانواع من العوازل
  • كما انه لابد وان تكون تلك الماده سهله التطبيق حتى يتم التعامل معها بشكل سهل داخل الخزان ولا تاخذ الكثير من الوقت على تطبيقها لذلك لابد وان يكون قوام تلك المواد بين السائل والصلب لتحصل على النتيجه المطلوبه بشكل سريع

 

مميزات شركة عوزال اسطح  بالدمام 

تتميز شركه العوازل بالدمام بتوفيرها افضل انواع المقومات التي تساعد في نجاح الشركه بشكل قوي في تطبيق العوازل المختلفه و من اهمها :

  • توفير بعض الاجهزه العالميه التي تعتمد في تطبيق مواد العزل بشكل مميز و باحترافيه كبيره وذلك لان تلك الاجهزه تسهل من عمليه التطبيق و تسهل منها بشكل كبير مما يقلل من الوقت والجهد المبذول في تلك العمليه
  • استخدامها افضل انواع العوازل بالدمام والتي تستخدم بشكل امن لتناسب جميع انواع العزل المطلوبه للتعامل مع كافه المباني بشكل محترف من مباني سكنيه او شركات او محلات تجاريه او غيرها
  • الوصول الى اقصى استفاده ممكنه من العوازل المستخدمه وذلك لدراستنا انواع العوازل المتاحه وافضلها وكيفيه تطبيقها بافضل الاشكال الممكنه والحصول على افضل النتائج
  • كما اننا نوفر افضل اسعار للعوازل بالدمام والتي يتم توفيرها من قبل خبراء في مجال العزل يوفرون كل المعلومات الكافيه التي تساعدنا في توفير الافضل باستمرار من مكونات لتلك العوازل و اساليب جديده تتطور في كل يوم لتطبيق تلك العوازل بافضل الاساليب التكنولوجيه
  • اضافه الى فريق العمل الذي يعمل بجد كبير لتطبيق تلك الانواع من العوازل بشكل مبتكر والوصول الي اقصي استفاده منه وهو ضمان بقائه صلبا لسنوات طويله بدون اي تلفيات تظهر علية

واجهت الشركه الكثير من التحديات عند تطبيق العوازل المختلفه بالدمام وذلك لاننا نعمل بجد كبير لكي تكون اساليب العزل على اعلى مستوى ممكن والتي لا يمكن مقارنتها باي مكان اخر حيث اننا نستخدم بعض اساليب العزل الحديثة والتي تجعلنا نستفيد من تلك العوازل بشكل افضل وذلك بفضل فريق العمل المتميز والذي تم تدريبه علي اصعب انواع العزل و التعامل مع كافه اشكاله من عزل المائي والحراري وعزل الخزانات والاسطح والحمامات والمطابخ وغيرها

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عوازل الدمام

يعتبر العزل من أكثر أنواع الحماية فعالية، حيث يتم تصنيع وتصميم مواد العزل بصورة خاصة حت نستطيع استخدامها في عزل جميع أنواع الأسطح والمباني. تقوم المواد العازلة بعمل حماية كاملة للأسطح التي نقوم بعزلها حيث تحمينا من مياه الأمطار الكثيفة التي تتراكم علي الاسطح فتقوم بمنعها من العمل علي تآكل الطبقات الخرسانية بسبب المياه فتؤدي الي إضعافها بشدة وهذا من الأمور شديدة الخطورة حيث من الممكن أن يؤدي الي حدوث انهيار المباني بسبب الرطوبة الزائدة التي تضعف من قدرة العمدان علي حمل المبني لهذا يجب أن نقوم بعزل الأسطح بواسطة شركات العزل المختلفة ولكن يصعب اختيار شركة عزل مناسبة للخدمات المطلوبة لذلك يقوم موقع نجوم الخليج بتقديم أفضل شركة عوازل بالدمام.
2

أفضل شركة عوازل بالدمام

• يجب أن نحافظ على درجات الحرارة بحيث تكون مقبولة في المباني بالنسبة لساكنيها حيث عملية ضبط درجات الحرارة تحتاج الي كميات هائلة من الطاقة فتكون على رأس نسبة الاستهلاك العالمي للطاقة فمن مزايا العزل الحراري. توفير المال واستهلاك الكهرباء من خلال تقليل استهلاك الطاقة. حيث أن العزل الحراري يقوم بتوحيد درجات الحرارة في جميع أنحاء المنزل وبالتالي يقوم بإنتاج بيئة أكثر راحة للمستخدمين وخاصة إذا كانت ترتفع أو تنخفض درجات الحرارة في الخارج. • العزل أيضا لا يتطلب صيانة باستمرار أو تعديل عكس وسائل التبريد والتدفئة الأخرى، كما توجد وسائل عزل تقوم بامتصاص أي أصوات قادمة من خارج المبني وبالتالي يقوم العزل بتوفير بيئة أكثر راحة داخل المباني بالنسبة لسكانها. • كما يمكننا أيضا القيام بعزل النوافذ في البيئات التي تنخفض فيها درجات الحرارة بشدة أو ترتفع فتقوم بالحد من الإشعاع الحراري في فصل الصيف. كما الأمر في المصانع فدائما ما تستهلك الكثير من الطاقة فتزيد من المصروفات. • حيث يجب أن يتم الحفاظ على درجات حرارة مناسبة للأجسام والسوائل الموجودة والتي تستخدم في العمليات الصناعية وبالتالي يؤدي ذلك الي الزيادة في استهلاك الطاقة في تلك المصانع وخاصة إذا لم تكن المصانع معزولة مما يؤدي الي ارتفاع تكاليف التشغيل.
3

شركة عوازل أسطح بالدمام

• يمتاز عزل الأسطح بالمقاومة العالية لنفاذ المياه والرطوبة كما يمتاز أيضا بمقاومة عالية للأملاح والكبريتات التي تكون موجودة في التربة مما يؤدي الي الحفاظ علي الحديد الذي يتواجد في القواعد والأساسات في مختلف المباني. • يزيد من مقاومة الإجهادات الميكانيكية وعملية الحركة بالمباني كما يمتاز بمقاومة عالية للتغيرات المناخية والتآكل. كما يمتاز أيضا بالقوة والقدرة المرتفعة على تحمل الصدمات والضغط كما يمتاز أيضا بالمرونة العالية وطول عمره الافتراضي. • نقوم أولا بتنظيف الأسطح تنظيفا جيدا من كل الأتربة والأوساخ النفايات المتراكمة عليه ثم نقوم بصب طبقة من الخرسانة للنظافة ونتركها لمدة يومان حت تجف مع استمرار رشها بالمياه ثم نقوم بدهان كامل مساحة السطح بطبقة من برايمر البيتومين. • في المرحلة الثانية نقوم تركيب طبقات المواد العازلة على الأسطح عن طريق قرصها ولصقها ببعضها البعض ويجب أن نراعي سمك المادة العازلة بحيث يجب ألا تقل عن 5 سم ثم نقوم بإضافة طبقة رقيقة من مادة البيتومين. • ثم نقوم بإضافة طبقة أخري تتكون من البولي ايثيلين العازل ثم نقوم بإضافة طبقة أخري من البيتومين حتى نتأكد من جودة عملية العزل ونتأكد من وقف جميع أنواع التسريب سواء في الحرارة او الماء وفي النهاية نقوم بصب طبقة رقيقة من الخرسانة بسمك 5 سم تقريبا ونتقوم بتركها حتى تجف تماما ثم نقوم بدهانها بطلا ء أبيض اللون حتى يقوم بعكس أشعة الشمس.
4

شركة عوازل الصوت بالدمام

• يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي تستخدم لتحسين الصوت في منزلك ثناء مراحل البناء وتعمل كل طريقة بشكل مختلف عن الأخرى ولكن تحقق الطرق نتائج أفضل إذا استخدمنا جميع الطرق معا. • هناك مواد للعزل تسمي بمواد امتصاص الصوت وهي المواد التي تمتص الصوت او تعمل على تقليله ومن الممكن أن تقوم أيضا بمنع الضوضاء من الارتداد الي الغرف مرة أخري وعادة ما تكون تلك المواد خفيفة الوزن ومسامية وتعمل على حبس الموجات الصوتية. • هناك مواد أخري تعمل على حجب الصوت فعادة ما تكون مواد حجب الصوت عبارة عن مواد سميكة أو صلبة ومن الممكن أن تكون المواد مرنة لكي تقلل انتقال الصوت أو منعه من العبور عبر الأسقف أو الحوائط أو الأرضيات تقوم كتلة المادة من منع الصوت من دخول الغرف بالمبني أو الخروج منها ويتم تثبيت تلك المواد على جميع الحوائط والأرضيات. • عوازل الصوت تقوم بعملية التخميد لصوت الاهتزازات أ تقوم بمنعها من العبور ر من الجدران أو الأرضيات فتقوم بمنع انتقال الضوضاء وبالتالي تزيد من شعور الراحة بالمنزل. • هناك طريقة أخيرة تقوم بفصل الصوت تماماً بين جانبي الجدار.
5

خدمة عزل صوتي للأبواب بشركة عوازل بالدمام

• توجد طريقة للعزل الصوتي للأبواب حيث نقوم بإضافة 7 طبقات مختلفة الي الباب عن طريق تنجيد الباب وتلك هي الطريقة الأكثر فاعلية في عملية امتصاص الصوت وتكون مصنوعة من المطاط الثقيل. • وهناك نوع آخر عبارة عن قنوات مرنة مكونة من مواد معدنية تترك على الأبواب حتى تقوم بامتصاص الصوت حيث تم تصميمها خصيصا لتقوم بعزل الصوت عن الأبواب وتعتبر الحل الأمثل وأكثر الحلول انتشارا واستخداما.
6

عزل صوتي للإستيديوهات في شركة عوازل بالدمام

• دائما ما يحتاج أصحاب الإستيديوهات المختلفة الي عدة أنواع من عوازل الصوت حيث يقوموا باستخدامها لنتمتع بالهدوء ولا نقوم بإزعاج الأخرين حيث يمنع وصول الصوت أو تسربه من مكان لآخر. • يتم القيام بعزل الصت بواسطة الواح عازلة حيث تمتص جميع الأصوات الخارجية وتقوم بمنع عبور الذبذبات والاهتزازات والترددات المختلفة حيث نعرف احتياج جميع أنواع الشركات التي تقوم بتسجيل مقاطع صوتية الي عوازل الصوت حتى تمنع التشويش عن التسجيلات. • كما يتم تنفيذ عملية العزل الصوتي ي المباني والفيلات المستخدمة في تصوير الأفلام حتى لا تسبب الضوضاء حولها ولا تتأثر أيضا بأي أصوات من الخارج من الممكن أن تؤثر علي جودة التصوير والصوت، يتم تركيب عوازل الصوت باحترافية شديدة كما نقوم بتركيب عوازل الصوت على الشبابيك والأبواب علي يد متخصصين.
7

طرق العزل المائي للأسطح في شركة عزل بالدمام

هناك طريقتين للعزل المائي للأسطح، وهما: • العزل الإيجابي للماء: تعد عملية العزل الإيجابي للماء هي أكثر العمليات شيوعا من بين عمليات العزل المختلفة وهي عبارة عن العزل عن طريق تصميم مجاري صغيرة للمياه حتى يتم تسريب المياه من خلالها حيث يتم إعادة استخدام المياه في الكثير من الأشياء الإيجابية مثل ري الزرع أو الأشجار. تتميز تلك الطريقة بأنها صديقة للبيئة ولكنها طريقة قديمة وبدائية ولا تصلح أيضا عند حدوث تلفيات أو أضرار في المبني نتيجة لحدوث تسريب في المياه وزيادة نسبة الرطوبة فيجب وقتها اللجوء أي الطرق الأخرى الأكثر فاعلية. • العزل السلبي للماء: تتم تلك الطريقة عن طريق القيام بدهان الجهة الأخرى للمكان الذي تتسرب فيه المياه بالمواد العازلة لكن تلك الطريقة هي طريقة قليلة الاستخدام ولا يجب اللجوء اليها إلا في وجود أسباب تمنعنا من القيام بتنفيذ طرق العزل الإيجابي.
8

مميزات عزل الفوم بالدمام

• يعتبر الفوم عازل مزدوج الاستخدام حيث يقوم بعمليتي العزل المائي والحراري كما لا يحتاج الي الوقت الطويل لتنفيذه خلاف الأنواع الأخرى من العوازل. يتميز بكثافة سماكته مما يزيد من العمر الافتراضي كما يكون متوفر بأسعار رخيصة مما يجعله من أفضل العوازل. • يتكون من خليط من مادتين لصنع مادة صلبة يصعب المرور من خلالها حيث يساعد عل الحد من استخدام الطاقة وبعمل أيضا عي وقف تسرب المياه بكامل أشكاله كما يتم إضافة مواد أخري لتقوم بسد أي فراغات من المحتمل تواجدها. • يعتبر الفوم من أقوي أنواع العوازل الموجودة بحيث يتميز بخفة وزنه الشديد بالإضافة الي ارتفاع كثافته مما يزيد من مقاومته للضغط العالي ولا يسبب الضغط على أساسات الأبنية. • هناك الكثير من أنواع الفوم العازل حيث يقوم كل نوع منهم بتنفيذ مهمة معبنة تناسب خصائصهم، فهناك الفوم الذي يعمل على عزل الأصوات وأخر يقوم بعزل المياه والحرارة.
9

فوائد عزل خزانات بالدمام

• هناك العديد من مواد العزل التي يمكننا أن نستخدمها في عملية عزل خزانات المياه ولكن قبل استخدام مادة معينة في العزل وخصوصا عزل الخزانات يجب أن نتأكد من سلامة تلك المادة على صحة الإنسان حيث من الممكن لها أن تسبب أمراض خطيرة. • تنقسم مواد عزل الخزانات الأرضية للمياه من الداخل الي: • المادة اللإيبوكسية: عبارة عن مادة متماسكة تمتلك القدرة على مقاومة جميع العوامل من مياه وحرارة وأحماض وبكتيريا. • المادة البوليميرية: تتميز تلك المادة بقوة تحمله والتماسك وأنها مقاومة لجميع التغيرات ومختلف العوامل الخارجية وتشبه تلك المواد التي تستخدم في الدهانات البلاستيكية. • أما بالنسبة الي طريقة العزل الخارجي للخزانات فهو سهل التنفيذ حيث لا ندقق في اختيار مواد لا تؤثر عي المياه وحينها تقل التكلفة لعدم وجود أي خطورة مثل مادة البيتومين فهي تستخدم في العزل الخارجي للخزانات الخرسانية ولا يستخدم في العزل الداخلي.
10

شركة عزل الشينكو بالدمام

• طريقة عزل الشينكو هي طريقة من طرق العزل الرغوي التي حققت النجاحات المختلفة فهي عبارة عن مواد عزل معدنية وبالطبع يوجد الكثير من طرق تنفيذها لذا يجب أن نحدد طريقة معينة تناسبنا لتنفيذها. • العزل باستخدام الصفيحة النحاسية: نقوم باستخدام تلك الألواح النحاسية إذا كانت المشكلة تؤثر على الخرسانة وأساسات المنزل حيث لديها القدرة على إعطاء أفضل النتائج في حل مشاكل الرطوبة. • العزل باستخدام لوحة الرصاص: له دور مهم في معالجة تسريبات المياه حيث يعتبر أحسن من النحاس في مقاومة الماء ومنعة من التسرب. • العزل باستخدام الألمنيوم: يتمتع الألمنيوم بقدرة تشكيل عالية حيث يستخدم في أصعب الحالات مثل البناء فوق المياه.
11

ابغي شركة عوازل رخيصة بالدمام

• تعتبر شركة عوازل بالدمام من أرخص الشركات التي تقوم بتقديم خدمات العزل المختلفة من عزل مائي وحراري وصوتي حيث أن المكسب السريع ليس من اهتمامات الشركة بل مكسبنا هو تقديم خدمة عالية الجودة لعملاء الشركة. • تقوم الشركة بعمل عروض وخصومات في مختلف أيام الأسبوع فأحيانا من الممكن ان تصل الخصومات الي 50% لذلك يجب عليكم الاستفادة من الخصومات والعروض والقيام بالتواصل معني إذا كنت تحتاج الي أي خدمة عزل. • إذا كنت صاحب مؤسسة كبيرة أو منشأة سكنية يجب عليك القيام لعملية عزل في أسرع فرصة حيث تقلل تلك الخدمة من التكلفة العامة بالإضافة لحماية البيئة من ملوثات أجهزة التبريد والتدفئة.
12

كيفية التواصل مع شركة عوازل في الدمام

• إذا كنت تود الاستفادة من خدمات شركة عوازل بالدمام ما عليك الا اتباع بعض الخطوات البسيطة فأولا قم بالدخول على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر رسائل الصفحة أو تابعوا صفحتنا ليصلكم ل ما وجديد في خدمات العزل والترميم. • أو يمكنكم الاتصال بنا عبر الخط الساخن الذي يتيح لكم التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة والاتفاق على المواعيد المناسبة للقيام بالزيارة والمعاينة حتى يتم تحديد المواد التي تحتاجونها في العزل بالإضافة للأساليب التي سيتم اتباعها أثناء القيام بعملية العزل. • عزيزنا عميل شركة عوازل بالدمام فقط قم بالاتصال بنا حتى تستطيع الاستفادة من خدمات العزل على مستويات عالية من الجودة والكفاءة.
13

الأسئلة الشائعة بين عملاء شركة عوازل الدمام

هل تقوم شركة عوازل بالدمام بالعزل الحراري للأفران؟ • نعم تقوم الشركة بتنفيذ العزل الحراري للأفران سواء كانت تلك الأفران صغيرة كالتي بالمطاعم والفنادق أو كبيرة كالأفران الموجودة في المصانع مثل مصانع الحديد. • حيث ترتفع درجة حرارة الأفران بشدة ومن الممكن أن تؤثر على المنطقة المحيطة بالمصنع وتؤثر علي البيئة في المنطقة لذلك يجب القيام بعمليات العزل المختلفة لمنع تسرب الحرارة من داخلها. هل تهتم شركة عوازل بالدمام بتدريب عمالة الشركة بانتظام؟ • نعم تهتم الشركة بعمل اختبارات دقيقة لكل العمال والفنيين ليتم اختيارهم على مستوي عالي من الحرفية والمهنية. كما نقوم بعمل تدريبات دورية لعمالة الشركة من عمال وخبراء من خلال مهندسين عزل وصيانة وبذلك نوفر لكم عمالة قامت بدراسة العزل وليس فقط ممارسته. هل تقدم الشركة ضمانات على العزل الذي تم تنفيذه؟ • تعلم الشركة حق العميل في التأكد من تقديم كافة الخدمات له كما نعلم أيضا عدم فهم العملاء للطرق المستخدمة في العزل لذلك يجب التأكد من جودة تلك الخدمة عن طريق الضمانات المقدمة لهم. • حيث تضمن لهم تقديم خدمة مثالية وأيضا يتم تعديل أي جزء تالف مجانا كما يمكنكم الاشتراك في خدمات الصيانة السنوية حيث يمكنكم صيانة العوازل سنويا حتى نتأكد من ثبات فاعليتها وإطالة عمرها الافتراضي.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%