عزل حمامات بالسيكا

عزل حمامات بالسيكا

عزل حمامات بالسيكا

من المتعارف عليه أن الحمامات هي من أكثر الأماكن احتكاكا بالمياه ولذلك فهي أيضًا من أكثر الأماكن التي يحدث بها مشاكل التسريبات المائية لأسباب متعددة منها مشكلات في الصرف الصحي أو تلف في مواصلات ومواسير المياه أو كسر في الصنبور أو عوامل خارجية مثل الأمطار وغيرها وهذا يضطرنا إلى وضع مادة عزل قوية تعمل على حماية الحمامات من الرشح والرطوبة الناتجة عن التسرب المائي ويجعلنا نتفادى عمليات الترميم المكلفة ولا يوجد أفضل من عزل حمامات بالسيكا التي تقدمه لنا شركة نجوم الخليج والذي يتم تنفيذه بأحدث التقنيات وتوفر منه أفضل الأنواع التي تحمي الحمامات من خطر التسربات وتوفر على العملاء الكثير من التكاليف.

مادة السيكا في عزل الحمامات

تعتبر مادة السيكا من أفضل مواد العزل للحمامات حيث أن لها دور كبير ومهم في عمل حاجز قوي يحجب المياه من التسرب والرشح على أرضيات وجدران الحمامات فهي تقوم بالربط بين جزيئات الحمام بشكل قوي حتى أنا تصل إلى أصغر الثغور وتغطيها وتغلق كافة المنافذ التي من الممكن أن تسمح بتسربات المياه.

هذه المزايا القوية التي تمتلكها مادة السيكا في العزل دون عن غيرها من المواد تجعل شركة نجوم الخليج تحرص على أن توفرها بجودة عالية لإفادة عملائها وتوفير كل ما يلزم لتنفيذها بالمعايير المضبوطة.

ما هي النسبة المضبوطة من السيكا لعزل الحمامات 

تحرص شركة نجوم الخليج على أن تتم عملية العزل بأعلى مستوى من الدقة ولذلك تلتزم بالمعايير السليمة التي تخرج مادة عزل قوية تستفيد منها الأرضيات وتحافظ على حجب المياه تماما من التسرب ووفقا لهذه المعايير يتم وضع كيلو جرام من السيكا على شيكارة من الإسمنت وبهذا يتم تنفيذ العزل بدرجة قوية تحمي من تواجد التسربات.

مميزات شركة نجوم الخليج لعزل حمامات بالسيكا 

شركة نجوم الخلي لعزل حمامات بالسيكا من الشركات التي تمتلك مميزات قوية تجعلها تقف في أوائل شركات العزل وينافس على مكانتها الكثير من الشركات الأخرى ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تعتبر شركة نجوم الخليج شركة تمتلك متسع من الخبرة يمتد لسنوات طويلة من الأعمال المختلفة والناجحة في العزل لمختلف الأماكن وبمختلف المواد القوية والمتينة والتي تعطي نتائج إيجابية في العزل.
  • تهتم شركة نجوم الخليج لعزل حمامات بالسيكا بفريق العمل الخاص بها ولذلك تختار بعناية أمهر العمال والفنيين وفريق خاص من المشرفين وكل هذا يعمل تحت إدارة مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المجال ومهندسين حاصلين على شهادات عليا في مجال العزل.
  • توفر الشركة أجود الأنواع من مادة السيكا التي تعمل على سد جميع الثغرات والأركان في الحمام وتحافظ عليه من التسربات الناتجة عن أسباب مختلفة وتعرضنا للكثير من التكاليف.
  • تحرص الشركة على مواكبة التطور وإحضار كل ما هو مفيد وهام وحديث من أجهزة ومعدات وتقنيات يتم إتباعها في تطبيق العزل.
  • تقدم شركة نجوم الخليج لعزل حمامات بالسيكا كافة الضمانات اللازمة لعملائها لربط الثقة معهم مع الالتزام بعمل حملات من الصيانة الدورية والمتابعة مع العملاء لمتابعة جودة العمل والاطمئنان أن كل شيء على ما يرام وأيضًا تقوم بعملية الصيانة والإصلاحات بشكل فوري.

الخدمات التي تقدمها شركة نجوم الخليج

تقدم شركة نجوم الخليج العديد من الخدمات الأخرى والتي منها:

كل هذا وأكثر تقوم بتقديمه شركة نجوم الخليج سعيًا منها لمساعدة وإرضاء عملائها وإثبات مصداقيتها وأمانتها في التعامل وجديتها في العمل.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%