شركة عزل خزانات بالدرعية-0552959538

شركة عزل خزانات بالدرعية-0552959538

تنتشر شركة عزل خزانات بالدرعية في الكثير من المناطق المختلفة، وذلك للأهمية الكبرى لها من خلال توافر الحماية والأمان على الخزانات والمحافظة عليها للعيش أطول فترة ممكنة، وتعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل مواد العزل التي تسهل من عزل الخزانات، وهي من أكثر وأفضل المهام التي لا يمكن التخلي عنها في جميع أنواع الخزانات، حيث أن كافة الأنواع من الخزانات تحتاج إلي عزل بأفضل الطرق والأساليب المختلفة، كما أنه في حالة الإهمال من إجراء عزل خزانات يؤدي الأمر إلي حدوث مشكلات كبرى تتسبب في وقوع الغرامات المالية الكبيرة على الأفراد، وذلك من خلال ما ينتج على الخزانات في حالة بقائها بلا عزل عوامل سلبية كثيرة الخطورة، والتي يترتب عليها ضرورة تجديد الخزانات من خلال استبدالها بخزانات جديدة، ولكن مع الحصول على خدمات شركة نجوم الخليج يمكنكم الحصول على أفضل نتيجة من العزل الجيد الأكثر جودة وفعالية.

شركة عزل خزانات بالدرعية

الخزانات من أكثر العوامل خطورة الموجودة بالمنازل، حيث أنها من أكثر الأجزاء تعرضاً للتسريب والحاق الضرر بالمنزل، وذلك من خلال وظيفته الرئيسية في حفظ المياه، وتحافظ شركة نجوم الخليج على إجراء عمليات العزل المستمرة من أجل المحافظة عليه وبقائه لفترة طويلة بعمره الافتراضي، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول شركتنا يمكنكم الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركة شركة عزل خزانات بالدرعية(نجوم كوم)
عنوان الشركة السعودية/ حي الطريف/ الدرعية
رقم الهاتف لشركة عزل خزانات بالدرعية 0552959538
مواعيد العمل في شركة عزل خزانات بالدرعية البدء من 9:7:30 مساءاً
تقنيات العزل أجهزة رش العوازل/ تقنيات توزيع المواد العازلة
خدمات شركة عزل خزانات بالدرعية عزل خزانات/ تنظيف خزانات/ ترميم خزانات/ معالجة الشقوق والشروخ بالخزانات
عدد الأجهزة في شركة عزل خزانات بالدرعية ١٢ جهاز
عدد سيارات شركة عزل خزانات بالدرعية 60 سيارة
عدد العمال في شركة عزل خزانات بالدرعية 206 عامل
عدد الفنيين في شركة عزل خزانات بالدرعية 90 فني
سعر عزل الخزان الأرضي يصل إلي حوالي ٩٠٠ ريال سعودي.

أفضل شركة عزل خزانات بالدرعية

تعتبر خزانات المياه من أكثر الأجزاء المتضررة بشكل سريع من خلال العوامل الجوية التي تتعرض لها الخزانات، وتعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل العمالة وأفضل المتخصصين في التعامل معهم والحصول على ما يلزم الخزان من خدمات كي يعود كما كان من قبل منذ بناؤه.

حيث أن الخزان هو عبارة عن جزء يستخدم بي حفظ مياه الشراب لفترة طويلة نسبياً لحين أخذ احتياجات السكان من تلك المياه بالخزانات، كما تمتاز خزانات المياه بتعدد الأنواع والأشكال منها، وذلك لاختلاف الأنواع التي يريدها العملاء ووضعها بمنازلهم.

حيث أن هناك أنواع خزانات توضع على الأسطح بالمنازل، وغيرها من تعدد الاستخدامات، فكل ما يريد العميل من إستخدام يتواجد بنوع مختلف عن الآخر، ومع انتشار أعمال عزل خزانات أصبحت الخزانات في وضع آمن ويمكن معالجتها في حالة التعرض للضرر أو أمور آخري كالتسريب.

طرق عزل خزانات بالدرعية

تعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل وأحدث الطرق عالية الجودة التي تسهل من عزل خزانات بأفضل الكيفيات المعروفة بالمجتمع، ولكن تختلف طرق العزل باختلاف أنواع الخزانات، والكثير من الأنواع المختلفة للخزانات ما تتعرض للتلف أو لعوامل آخري تستلزم الاستعانة بشركة متخصصة في عزل أو صيانة خزانات بالدرعية، وتتمثل طرق العزل في الآتي:-

  • الاعتماد على أفضل المواد والمعدات المختصة في لحام الشقوق والشروخ الموجودة في الخزان.
  • معالجة الشقوق وتفتيحها.
  • تطبيق وسائل العزل الداخلية والخارجية على الخزان.
  • إستخدام أفضل المواد أماناً على جواب الخزانات، والتي من بينها المواد البوليمرية التي تساهم في ارتفاع معدلات الحماية بالخزانات مع التخلص من كافة عوامل التسريب.

وبذلك يصبح الخزان في حالة جيدة ولا يستدعي الأمر تبديله، وهذه الطرق لابد من معرفتها وإتقانها للقيام بها أولاً حالة التعامل مع إحدى المشكلات الملازمة لخزانات المياه.

عزل خزانات

شركة عزل خزانات بالدرعية

شركة عزل خزانات بالدرعية

عزل خزانات من أهم الأعمال التي لابد من تكثيف المهام والجهود للقيام بها، وذلك لأنه عبارة عن مكان نستخدم في حفظ مياه الشرب لشهورة متعددة، وذلك الاستخدام في العوامل الشخصية كالشرب أو الاستخدامات الحياتية الآخري، وتستخدمها شركة نجوم الخليج بأفضل الكفاءة والجودة، وذلك للأهمية الكبرى لها، ولكن تستخدم الشركة عدة طرق متتالية لنجاح عملية العزل، وأيضًا لضمان تثبيتها ووصول العوازل إلي جميع الزوايا والمناطق بالخزان، ولذلك فتوفر شركة نجوم الخليج الطرق الآتية في المحافظة على الخزانات وعزلها بأفضل الكيفية، وهي كالتالي:-

  1. لابد من توافر جميع أنواع العوازل المتوافقة مع كل نوع من أنواع الخزانات، وذلك بالاتفاق مع شركة نجوم الخليج عليه.
  2. الاعتماد على أداء أعمال عزل خزانات على أفضل العمالة المتخصصة في هذه الأمور.
  3. توفير أفضل التقنيات التي تستخدم في عملية توزيع المواد العازلة يشكل متساوي على الخزان، والتي لا يمكن القيام بها يدوياً.
  4. لابد أولاً من إجراء الفحوصات والاختبارات على المواسير لمعرفة ما إذا كان هناك مشكلات تسريب.

ومع الاعتماد على شركة نجوم الخليج في القيام بأعمال العزل فيمكنكم الحصول على أفضل الضمانات السارية لعدة أشهر والتي توفر الأمان والطمأنينة على العملاء وتحفزهم على التعاقد مع شركتنا.

أنواع عوازل خزانات بالدرعية

تختلف الأنواع المتبعة من المواد العازلة التي تعتمد عليها الكثير من الشركات المتخصصة في العزل، والتي تساهم كلاً منها في معالجة أو إصلاح التسريبات بالخزان، وتختلف فيما بينها باختلاف أنواع الخزانات، ولابد من تحديد أنسب المواد العازلة التي تتلاءم مع نوع الخزان للاعتماد عليها في العزل، وتتمثل تلك المواد فيما يلي:-

1.   مواد البوليمر

تعتبر من أفضل العوازل التي يعتمد عليها أثناء عزل خزانات، وهي تختص بالخزانات البلاستيكية، ويكثر استخدامها في دهان جدار الخزان، وهي مادة ذو كفاءة وسمك عالي في العزل، وتوفر أعلى درجات الحماية للخزانات من الرطوبة والأمطار المؤثرة سلبياً على جدرانه، وتساهم في زيادة العمر الافتراضي للخزان.

2.   مواد البيتومين

يسمى الزفت، وذلك لأنه عبارة عن مواد يتم استخراجها من البترول، ويستخدم في عزل خزانات، وعزل الأسطح وعزل الأنابيب المائية لحمايتها من التلف، كما أنه يتناسب مع كافة أنواع الخزانات مثلما يحدث مع مواد الأيبوكسي، فهو من أفضل العوازل المائية في المحافظة على الخزان وحمايته مدى الحياة، كما أنه يساهم في عكس الحرارة عن الخزان والقضاء النهائي على التسريبات المائية، ويوجد في أكثر من صورة كالتالي:-

  • البيتومين مؤكسد.
  • البيتومين السائل.
  • البيتومين البارد.
  • البيتومين الصلب.

ويتم تطبيقه على المناطق التي تحتاج إلي العزل بعد التنظيف الجيد لها، ومن ثم وضعه على ثلاث طبقات وتركه حتى يجف لمدة لا تقل عن ٢٤ ساعة.

3.   عوازل الأيبوكسي

يكثر إستخدامه في عملية عزل جدران وأرضيات الخزانات، ويساهم في منع التسربات المائية والأضرار التي تطرأ على الخزانات نتيجة العوامل الجوية المختلفة كالأمطار والهواء المصاحب بالأتربة، وتتناسب مواد عزل الأيبوكسي مع كافة أنواع الخزانات، ويتم توزيعه يدوياً على الخزان من الداخل والخارج للعزل، ولكن يشترط من وجود الخزان نظيف ومعقم جيداً.

4.   مواد الفوم

يعد من أكثر المواد المطلوبة في العوازل لدى الشركات الكبرى المتخصصة في عزل خزانات، حيث أنه يساهم في ترك خزانات نظيفة ومعقمة بعيداً عن العوامل الجوية الضارة على أسطح وأرضيات الخزان، حيث يتسم الفوم بخفة الوزن، والكفاءة المتناسبة مع العزل، كما أنه يمثل عازل ذو حدين ويستخدم كعازل حراري وعازل مائي، ويتم توزيعه بأسهل الطرق على الخزان، وبعد الانتهاء من جفافه يترك الخزان لمدة ٦ ساعات، ومن ثم إعادة إستخدامه كما كان.

5.   العزل الإسمنتي

يعرف العزل الإسمنتي بأنه إحدى المواد المعتمد عليها في العوازل المائية، ويستخدم في حماية وعزل الخزانات الخرسانية، كما أنه يساهم في القضاء على التسربات المائية وحماية الخزان من الأشعة فوق البنفسجية، وحماية المياه من التلوث والتأثر بالعناصر الجوية الضارة، كما انه من أنسب العوازل المفيدة للخزانات الأرضية التي يصعب عزلها بالعوازل الآخري، ويستخدم بعد تنظيف الخزان جيداً وتفريغه من المياه به، ومن ثم القيام بسد المسام المفتوحة، ووضعه بمختلف الزوايا والفتحات، ومن ثم دهانه بالكامل مع تثبيته بمواد الأكليرك.

أرخص شركة عزل خزانات بالدرعية

مع توافر أفضل وأجود المواد المتبعة في عملية عزل خزانات مع شركة نجوم الخليج إلا أنها تعمل جاهدة على تخفيف الأعباء من العملاء وتوفير أقل الأسعار في الأسواق، والتي تتناسب جميعها مع كافة الفئات المجتمعية للعمال، وذلك يساهم في كثرة التعامل وطلب الخدمات المقدمة من جهة الشركة.

وذلك لأنها تتواجد بمنافسة قوية من حيث اعتمادها على أفضل العوازل والمواد المتبعة في عزل خزانات بجانب توفيرها لأقل الأسعار التي لا تتوافر مع غيرها من الشركات الآخري.

حيث قد تصل الخصومات والعروض الدورية التي توفرها على المناسبات والمواسم الاجتماعية إلي أكثر من ٤٥٪ من قيمة عزل خزانات كلية، ولذلك فهي من أفضل شركات عزل خزانات بالدرعية.

أسعار شركة عزل خزانات بالدرعية

تختلف الأسعار المتوافر لدى شركة نجوم الخليج مع اختلاف نوعية المواد العازلة المستخدمة بها، مع اختلاف أنواع الخزانات التي تحتاج إلي العزل، وتحدد الأسعار بعد المعاينة الفعلية للخزانات وتحديد ما يلزم له من خدمات معالجة أو عزل، ولمعرفة الأسعار المتداولة يمكنكم الاطلاع على الجدول التالي:-

الخدمة السعر
عزل خزانات بمواد CIC  وهي مواد السيكو بروف يتراوح السعر فيما بين ١٨٠٠:١٢٠٠ريال سعودي.
عزل وترميم خزانات يصل إلي نسبة ٣٥٠٠:١٨٠٠ ريال سعودي.
عزل خزانات بمواد الأيبوكسي. يتراوح ما بين ٢٢٠٠:١٧٠٠ ريال سعودي.
عزل خزانات ٩٠٠:٦٠٠ ريال سعودي

خطوات عزل خزانات بالدرعية

تعتمد شركة نجوم الخليج على عدة خطوات وطرق مدروسة من أجل الحصول على أفضل النسب المرغوب بها من عزل خزانات بالطرق الفعالة بعيداً عن الأضرار أو المخاطر التي قد يتسبب بها الخطأ أثناء العزل، وهذه المواد يتم الاعتماد عليها منذ البداية من القيام بأعمال التنظيف الجيد للخزان قبل تطبيق العزل عليه، وبذلك فيتم العزل عن طريق الخطوات الآتية:-

  • تفريغ الخزان من كافة الكميات الموجودة له من المياه، ومن ثم تجفيفه بشكل قوي، وذلك من خلال الأدوات الكبرى التي تستطيع الوصول إلي أصعب وأضيق الزوايا.
  • التنظيف الجيد للخزان من الداخل والخارج بالكلور والمنظفات القوية، حتى يتم التخلص من جميع البقع الملتصقة به وجميع الأتربة والغبار المتراكمة بالأرضية.
  • بناء طبقة من الخرسانة، وذلك ليتم صب الخزان بها، مع ضرورة الحفاظ على ألا يقل سمك الخزان عن ٦٠ سم.
  • دهان جدران الخزان من الداخل والخارج بمواد السليكا، وذلك حتى يعود الخزان جديد كما كان من قبل، وللقدرة على معالجة كافة الأضرار الموجودة به من الأشعة الشمسية.
  • الاعتماد على مادة الأيبوكسي في دهان الخزان بجميع الجوانب بالداخل والخارج، من أجل سد الشقوق والشروخ جميعها.
  • دهان أرضيات الخزان جميعها بجميع الزوايا، منذ بداية الجوانب، وذلك حتى يتم توزيع المادة العازلة على كامل زوايا الأرضيات.

وبعد الانتهاء من خطوات تجهيز الخزانات للعزل يتم القيام بكافة إجراءات تطبيق العوازل على الخزانات بجميع الزوايا والمناطق المتكونة منه، وذلك لضمان نجاح عملية العزل وقدرة المادة العازلة على أداء عملها والظهور بأفضل النتائج.

رقم شركة عزل خزانات بالدرعية

تعمل شركة نجوم الخليج   جاهدة على توفير طرق متعددة للتواصل معها أو طلب الخدمات التي توفرها في مجالات العزل، والتي يبحث عنها جميع العملاء بمختلف المناطق عن ما يختص بها من أرقام أو غيرها من طرق لتسهيل التواصل فيما بينهم، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:-

  1. الأرقام الهاتفية:- تعمل شركة نجوم الخليج على تخصيص أرقام هاتفية وتختص جميعها بخدمة العملاء، مع توفير فريق عمل متخصص للرد على المكالمات والاستفسارات بالشركة.
  2. الرسائل النصية:- من خلال الرسائل النصية يتمكن العملاء بإرسال ما يريدون معرفته عن الشركة ويتم الرد عليه بشكل مباشر وسريع.
  3. البريد الإلكتروني:- يمكنكم إرسال ما تريدونه من خدمات ومتطلبات عبر الموقع الإلكتروني للشركة في ايميل ليتم الرد عليه مباشرة.
  4. الموقع الإلكتروني:- تتوافر كافة المعلومات والخدمات التي تتميز شركتنا بتوفيرها على الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويمكنكم التواصل معها عبر ملء النموذج المخصص للاتصال.
  5. الزيارات الشخصية:- من الممكن الوصول إلي جميع الخدمات والاتفاق على ما تريدونه من خدمات من خلال زيارة موقع الشركة والاتفاق المباشر مع فريق الاستقبال من العملاء.

وهذه هي أهم الطرق المتاحة لتواصل العملاء مع الشركة والحصول على الخدمات المقدمة لدى شركة نجوم الخليج ، ويتاح التواصل مع الشركة عبر هذه الوسائل خلال 24 ساعة من اليوم دون فواصل.

نصائح للمحافظة على سلامة الخزانات بعد العزل

تقدم شركة نجوم الخليج بعض النصائح والمعايير التي لابد من إتباعها فور الانتهاء من أعمال عزل خزانات بالدرعية، وهذه النصائح نساهم في المحافظة على جودة المياه وصحتها بالخزان، حتى يتم استخدامها كمياه شرب والمحافظة عليها بالخزانات لعدة أشهر حتى يتم الحاجة إليها والاستخدام المتكرر لها من جهة السكان، وتتمثل تلك النصائح في الآتي:-

  1. يعد عزل خزانات من أكثر العوامل المحافظة على جودة الخزانات في البقاء لفترة طويلة دون تلوث المياه بداخله، حيث أنه يساهم في حماية مياه الخزانات من كافة العوامل الخارجية الضارة التي قد تصيبها من خلال سقوط الغبار والأتربة أو سقوط مياه الأمطار عليه.
  2. الحصول على المواد التي يتم وضعها بالخزان لتلتقط الحشرات والرواسب وتعمل على تجميعها حتى لا تؤثر سلبياً على مياه الخزان، وتتوافر تلك المواد لدى جميع شركات العزل.
  3. الاختيار الأمثل لأفضل المواد المناسبة لعزل خزانات بما يتوافق معه من جهة النوع والاستخدام والمساحة الموجود عليها، وتلك العوامل تحددها العمالة المميزة بشركة نجوم الخليج، وهي من أفضل العوامل التي تحافظ على الخزانات لأطول فترة ممكنة دون تلف أو تسريب.
  4. عزل خزانات يحافظ على جودة الخزانات بعيداً عن الضرر الذي يلحق بها، والمتمثل في نمو البكتيريا والحشرات على جدار الخزان، كما أنه يحميه من خطورة دمار الخرسانة، والتي تحدث نتيجة تسريبات المياه بكميات كبيرة، ويحافظ أيضًا على متانة الأسقف والجدران من الشقوق.
  5. إجراء الفحوصات الدورية والمستمرة على الخزانات وتحديد الجودة التي يوجد عليها الخزان والاستعانة بشركة متخصصة في العزل لعدم تطور الأضرار بالخزان.

مع الأخذ في الاعتبار بكامل تلك المعايير والنصائح والمحافظة على جودة الخزانات فلا يوجد هناك خطورة أو ضرر على صحة الخزان أو خطر على المياه الموجودة به، ولابد من التعاقد المستمر مع الشركات المختصة في العزل والترميم والصيانة للخزانات، وذلك لعدم الوقوع في الأضرار المتعلقة بجودة الخزان.

وهنا ينتهي موضوع شركة عزل خزانات بالدرعية (نجوم كوم) والذي يعد من الموضوعات الأكثر أهمية والتي تنتشر كثيراً في مختلف المنازل والأبنية بالدرعية، وتقدم شركة نجوم الخليج أفضل الطرق لتفادي مشكلات تسريب الخزانات، ولمعرفة المزيد حول شركتنا يمكنكم متابعة موضوعنا.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

أفضل شركة عزل خزانات بالدرعية

تعتبر خزانات المياه من أكثر الأجزاء المتضررة بشكل سريع من خلال العوامل الجوية التي تتعرض لها الخزانات، وتعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل العمالة وأفضل المتخصصين في التعامل معهم والحصول على ما يلزم الخزان من خدمات كي يعود كما كان من قبل منذ بناؤه. حيث أن الخزان هو عبارة عن جزء يستخدم بي حفظ مياه الشراب لفترة طويلة نسبياً لحين أخذ احتياجات السكان من تلك المياه بالخزانات، كما تمتاز خزانات المياه بتعدد الأنواع والأشكال منها، وذلك لاختلاف الأنواع التي يريدها العملاء ووضعها بمنازلهم. حيث أن هناك أنواع خزانات توضع على الأسطح بالمنازل، وغيرها من تعدد الاستخدامات، فكل ما يريد العميل من إستخدام يتواجد بنوع مختلف عن الآخر، ومع انتشار أعمال عزل خزانات أصبحت الخزانات في وضع آمن ويمكن معالجتها في حالة التعرض للضرر أو أمور آخري كالتسريب.
2

طرق عزل خزانات بالدرعية

تعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل وأحدث الطرق عالية الجودة التي تسهل من عزل خزانات بأفضل الكيفيات المعروفة بالمجتمع، ولكن تختلف طرق العزل باختلاف أنواع الخزانات، والكثير من الأنواع المختلفة للخزانات ما تتعرض للتلف أو لعوامل آخري تستلزم الاستعانة بشركة متخصصة في عزل أو صيانة خزانات بالدرعية، وتتمثل طرق العزل في الآتي:- الاعتماد على أفضل المواد والمعدات المختصة في لحام الشقوق والشروخ الموجودة في الخزان. معالجة الشقوق وتفتيحها. تطبيق وسائل العزل الداخلية والخارجية على الخزان. إستخدام أفضل المواد أماناً على جواب الخزانات، والتي من بينها المواد البوليمرية التي تساهم في ارتفاع معدلات الحماية بالخزانات مع التخلص من كافة عوامل التسريب. وبذلك يصبح الخزان في حالة جيدة ولا يستدعي الأمر تبديله، وهذه الطرق لابد من معرفتها وإتقانها للقيام بها أولاً حالة التعامل مع إحدى المشكلات الملازمة لخزانات المياه.
3

أنواع عوازل خزانات بالدرعية

تختلف الأنواع المتبعة من المواد العازلة التي تعتمد عليها الكثير من الشركات المتخصصة في العزل، والتي تساهم كلاً منها في معالجة أو إصلاح التسريبات بالخزان، وتختلف فيما بينها باختلاف أنواع الخزانات، ولابد من تحديد أنسب المواد العازلة التي تتلاءم مع نوع الخزان للاعتماد عليها في العزل، وتتمثل تلك المواد فيما يلي:- 1.   مواد البوليمر تعتبر من أفضل العوازل التي يعتمد عليها أثناء عزل خزانات، وهي تختص بالخزانات البلاستيكية، ويكثر استخدامها في دهان جدار الخزان، وهي مادة ذو كفاءة وسمك عالي في العزل، وتوفر أعلى درجات الحماية للخزانات من الرطوبة والأمطار المؤثرة سلبياً على جدرانه، وتساهم في زيادة العمر الافتراضي للخزان.
4

2.   مواد البيتومين

يسمى الزفت، وذلك لأنه عبارة عن مواد يتم استخراجها من البترول، ويستخدم في عزل خزانات، وعزل الأسطح وعزل الأنابيب المائية لحمايتها من التلف، كما أنه يتناسب مع كافة أنواع الخزانات مثلما يحدث مع مواد الأيبوكسي، فهو من أفضل العوازل المائية في المحافظة على الخزان وحمايته مدى الحياة، كما أنه يساهم في عكس الحرارة عن الخزان والقضاء النهائي على التسريبات المائية، ويوجد في أكثر من صورة كالتالي:- البيتومين مؤكسد. البيتومين السائل. البيتومين البارد. البيتومين الصلب. ويتم تطبيقه على المناطق التي تحتاج إلي العزل بعد التنظيف الجيد لها، ومن ثم وضعه على ثلاث طبقات وتركه حتى يجف لمدة لا تقل عن ٢٤ ساعة.
5

3.   عوازل الأيبوكسي

يكثر إستخدامه في عملية عزل جدران وأرضيات الخزانات، ويساهم في منع التسربات المائية والأضرار التي تطرأ على الخزانات نتيجة العوامل الجوية المختلفة كالأمطار والهواء المصاحب بالأتربة، وتتناسب مواد عزل الأيبوكسي مع كافة أنواع الخزانات، ويتم توزيعه يدوياً على الخزان من الداخل والخارج للعزل، ولكن يشترط من وجود الخزان نظيف ومعقم جيداً.
6

4.   مواد الفوم

يعد من أكثر المواد المطلوبة في العوازل لدى الشركات الكبرى المتخصصة في عزل خزانات، حيث أنه يساهم في ترك خزانات نظيفة ومعقمة بعيداً عن العوامل الجوية الضارة على أسطح وأرضيات الخزان، حيث يتسم الفوم بخفة الوزن، والكفاءة المتناسبة مع العزل، كما أنه يمثل عازل ذو حدين ويستخدم كعازل حراري وعازل مائي، ويتم توزيعه بأسهل الطرق على الخزان، وبعد الانتهاء من جفافه يترك الخزان لمدة ٦ ساعات، ومن ثم إعادة إستخدامه كما كان. 5.   العزل الإسمنتي يعرف العزل الإسمنتي بأنه إحدى المواد المعتمد عليها في العوازل المائية، ويستخدم في حماية وعزل الخزانات الخرسانية، كما أنه يساهم في القضاء على التسربات المائية وحماية الخزان من الأشعة فوق البنفسجية، وحماية المياه من التلوث والتأثر بالعناصر الجوية الضارة، كما انه من أنسب العوازل المفيدة للخزانات الأرضية التي يصعب عزلها بالعوازل الآخري، ويستخدم بعد تنظيف الخزان جيداً وتفريغه من المياه به، ومن ثم القيام بسد المسام المفتوحة، ووضعه بمختلف الزوايا والفتحات، ومن ثم دهانه بالكامل مع تثبيته بمواد الأكليرك.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%