شركة عزل فوم بالدمام- 0552777862 اختبار عند التسليم

شركة عزل فوم بالدمام- 0552777862 اختبار عند التسليم

شركة عزل فوم الدمام واحدة من الشركات التي يحتاج إليها جميع سكان المملكة العربية السعودية، وهذا بسبب التغيرات المناخية التي تحدث في المدن وتسبب العديد من المشاكل المتنوعة، لذا نحن وفرنا لكم واحدة من الشركات الرائدة التي يتم الاعتماد عليها في إنجاز جميع الأعمال(عزل مائي وحراري بالدمام + عزل اسطح شينكو بالفوم بالدمام + عزل فوم شينكو بالدمام + افصل شركات عوازل فوم بالدمام+ مهندسي اختباري عزل فوم بالدمام + معلم عزل فوم بالدمام + مقاول عزل اسطح بالفوم بالدمام)، بالإضافة إلى أننا ساهمنا في توفير الكثير من خدمات عزل الفوم، والتي يتم عن طريقها حماية جميع المباني والمنشآت، نعلم جيدًا أن العميل يقوم بدفع الكثير من المبالغ الباهظة لأجل العمل على الاستمتاع بخدمة تركيب عزل الفوم بجودة عالية، ولكننا نوفر لكم أفضل وأعلى جودة بالشركة بالإضافة إلى أن أسعارنا رخيصة ويمكن لجميع الفئات الحصول عليها. هل تبحث عن ( عزل مائي حراري للاسطح بالدمام عوازل فوم بالدمام مؤسسة عوازل فوم بالدمام مقاول عزل فوم بالدمام رخيص كل هذا واكثر في مؤسسة نجوم الخليج للعوازل بالمنطقة الشرقية

 

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم الدمام تعرف بأنها واحدة من الشركات الرائدة التي تساعد الكثير من العملاء وتسهل عليهم عملية تركيب عزل الفوم، فهي يمكنها تقديم الخدمة للكثير من الأماكن سواء كانت حمامات أو مطابخ أو جدران أو مسابح أو خزانات أو غيرها الكثير من الأماكن المختلفة، كما تساعد على تركيب عزل فوم الشينكو.

تساعد على توفير كافة أنواع العول سواء كان العزل الحراري والمائي والضوئي والصوتي، لذا نحن نقوم بتوفير المطلوب وتنفيذه في أسرع وقت، نحن من الشركات الرائدة والتي حصلت على العديد من الإيجابيات والتقييمات المختلفة والعديد من آراء عملائنا لذا، نحن نهتم جدًا بكافة الأشخاص الذين يقوموا بالتعامل مع الشركة ونريد أن نوفر لهم الكثير من المتطلبات.

نحن حاصلون على الكثير من شهادات الخبرة في مجال تركيب عزل الفوم والشهادات تكون بناءً على الجودة والاحترافية التي تم تنفيذها بالمجال، وتعد من الشركات الممتازة التي أتيحت العمل إلى الجميع الشركة تخصصت في المجال لأكثر من 20 عامًا وهذا ساعدها في الوصول إلى مكانة ممتازة جدًا بسبب خبرتها وكفاءتها في المجال.

ربما يعجبك ايضا

شركات عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام الشركة التي يقوم جميع سكان المملكة العربية السعودية بالاعتماد عليها لكونها توفر العديد من الفروع في كافة المدن، الشركة تتيح للجميع كافة أعمال العزل، فهي الشركة المعتمدة التي تقوم بالعمل في مجال الصيانة وعزل الأسطح والمنشآت والشركات، وتعرف الشركة بأنها مرخصة من قبل وزارة التجارة والصناعة، فهي تقوم بتقديم خدمة عزل الأسطح والجدران والخزانات.

جميع المواد التي يتم استعمالها تكون مرخصة من قبل وزارة الصحة والمقصود أنها أمنة جدًا لا تسبب أي مشاكل أو تلف في الأماكن أو تسبب أذى للصحة العامة، النشاط يقام بطريقة أمنة جدًا، الشركة لديها عدد كبير من المتخصصين والمحترفين في مجال تركيب العزل، بالإضافة إلى وجود فريق من المهندسين والفنيين الذين يملكون خبرة وباع طويل في المجال، وتقوم الشركة بعمل المتابعة الدورية بعد الا بعد ما تمام عملية تركيب العزل الشركة تعمل على توفير العديد من الضمانات للعملاء فهي تبعد نهائيا عن الشبهات لكنها من الشركات المميزة التي تحترم المواعيد والأعمال التي تقوم بتقديمها، جودة خدمة تركيب العزم من أجود الأعمال التي تقدم داخل الشركة كما يتم استعمال افضل واحدث المعدات التي يتم من خلالها تركيب عزل فوم بالدمام.

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

تمتلك الشركة الكثير من المقومات العالمية التي تجعلها رقم واحد في المملكة العربية السعودية نحن نلتزم بكافة الأعمال التي اقدمها إلى العملاء دورنا هو أن نوصل الخدمة للعميل على اكمل وجه في فتره زمنيه بسيطة جدًا، بالإضافة الى أن الأسعار المقدمة من الشركة تكون بسيطة ويمكن لجميع الفئات أن يقوموا بالحصول عليها.

 أول شيء يقوم العميل بالبحث عنه قبل أن يكون بالتعاقد مع الشركة هو التعرف على الخدمة التي سيتم تنفيذها بالإضافة إلى الجودة والكفاءة والدقة والإتقان الذي يقام عليه المهمة في الشركة المنفذة تقوم باستخدام أفضل وأجود أنواع المواد الخاصة بالعزم حيث يتم تطبيق العزل على الأسطح بالنسبة من ثلاثة الى خمسه سنتيمترات بجانب أن المساحة التي يريد العميل عزلها يتم خضوعا الى العديد من المراحل قبل العزل.

لذا عزيزي العميل يمكنك أن تقوم بكافة الأعمال بطريقه احترافيه من خلالنا كما أننا نعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات الرائعة التي تناسب الجميع شركتنا لن تجد مثلها بديل في الأسواق لكونها تعمل على توفير افضل وأجود العروض والخصومات المتنوعة.

 

أسعار شركه عزل فوم الدمام للاسطح والخزانات بيان اسعار وتعليقات العملاء

تتمتع الشركة بتوفير قائمه بسيطة جدًا من الأسعار مناسبة لكافة العملاء في المملكة العربية السعودية:

الخدمة شركة عزل فوم بالدمام / نجوم الخليج
العنوان الدمام
رقم الخدمة 0552777862
مؤسسة عزل فوم بالدمام مؤسسة واحدة بفروع في كل انحاء المملكة
ضمان عزل الفوم بالدمام ضمان 15 عام
عزل خزانات واسطح فوم بالدمام يتم الاحتساب بالمتر المربع
مقاول عزل فوم بالدمام 25 مقاول
ساعات العمل الرسمية تبدا من 8 AM الي 9 PM
محلات عزل فوم بالدمام  4 محل
مكاتب عزل الفوم بالدمام  5 مكاتب
سعر عزل الفوم بالدمام 34 SAR + طبقة اكلريك
عزل فوم رغوي بالدمام 32ريال
عزل فوم الواح بالدمام 24 ريال
عزل فوم ابيض بالدمام 28 ريال
عزل فوم ازرق بالدمام 28 ريال
عزل ايبوكسي بالدمام 25 ريال
عزل اسطح فوم بولي يوريثان بالدمام 35 ريال
عزل فوم ايثلين بالدمام 34 ريال
عزل اسطح فوم بولي يوريا بالدمام 34 ريال

من ضمن تعليقات العملاء علي اداء مؤسسة عوازل فوم بالدمام

محمد بني فهد العتيبي

شكرا ليكم شركة نجوم الخليج قدمت المطلوب وزيادة وكنت اسعارهم في متناول الجميع حيث وفرت عروض اسعار عزل الفوم حسب نوعه الكويتي كان يترواح مابين 25 ريال الي 30 ريال سماكة 3 سم مع طبقة حماية اكريليك وكان العمال علي خلق وتنفيذ المطلوب بزيادة شكرا مؤسسة نجوم الخليج علي الطرح الرائع

ايمان بنت محمود ال سعود

اتصلت بمؤسسة نجوم الخليج في خدمة العوازل وعلي الفور رد خدمة العملاء علي اتصالي وجاء مهندس مختص قام بمعاينة السطح وقام بتمتير السطح ومعرفة المساحة الكلية المطلوبة للعزل وعرض عليه كافة انواع العوازل ومن ضمنهم عزل الفوم بكافة انواعه بداية من الالماني هنكل الي الاماراتي وتم الاتفاق علي مساحة 10000 الف متر في سعر 40 ريال للمتر علي سماكة 5 سم مع طبقة الحماية الاكريليك وقدمت الشركة ضمان غرفة تجارية لمدة 15 عام وكنت اختي وزوجها قومه بالتعامل مع الشركة مع الاخري وعند الاتصال في فترة الضمان جاء المهندسين وقاموا باللازم في حل مشاكل الرطوبة او تسرب السطح

 

 

شركة عزل فوم بالدمام

مني بنت ال فهد الغنزي

مرحبا وكيف الحال وعساكم بخير خدمة عملاء مؤسسة نجوم الخليج للعوازل الفوم والعزل للخزانات التي قدمت مابهرني انا شخصيا وجعلني اثق بيهم ثقة تامة في حلول العوازل حيث قدمت الشركة المطلوب منها من عزل الحمامات وترميم الحمامات وعزل الاسطح مساحة 2000م بمادة الايبوكسي والسطح الاخري للفيلا بمادة الفوم بعمل مقارنة بين عمر العزل الفوم والايبوكسي واي الانواع سيكون الافضل لاحظت بالفعل ان الفوم الالماني هينكل رغم انه سعره مرتفعا نوعا ما في سماكة 4 سم الي 5 سم مع طبقة الاكريليك العزل المائي المطاطي الا ان الفوم يدوم اكثر من اي انواع العوازل الاخري

ما هو عزل الفوم؟

عملية العزل بصفة عامة يقصد بها استخدام نوع من المركبات (العضوية – غير العضوية) التي تساعد على صنع طبقة متماسكة لها مجموعة من خواص (ردائه التوصيل – مقاومة التفاعلات – منع اختراق الشمس للمبنى – منع التسربات) وغيرها الكثير.

هذه المركبات تعمل على حل أي مشكلة أيضًا تواجه (الجدران – الأرضيات – الأسطح – الخزانات) كما يمكن عن طريقها حل أي من (التسربات – الكسور – التصدعات) الموجود بالعديد من أجزاء المنزل.

أهم هذه المركبات المستخدمة في العزل هي مادة الفوم التي يتوفر بها الكثير من المميزات من (خفة الوزن – رداءة التوصيل – الكثافة الكبيرة – التحمل بدرجة كبيرة) وهذا ما يمنع كافة المشكلات الموجودة بالمبنى.

شركة نجوم الخليج واحدة من أفضل الشركات التي توفر خدمات العزل بأسعار على درجة عالية من الجودة والكفاءة الكبيرة، كما توفر لك العديد من الخصومات التي تصل إلى 50% على إجمالي الخدمات المطلوبة.

افضل شركة عزل فوم بالدمام

كل ما يمهك من حل للمشكلات الموجودة بالمبنى من (تصدعات – تسربات) تجد حلها على افضل شركة عزل فوم بالدمام، لتتمتع بالآتي:

  • خدمة العملاء متوفرة طوال الأربع وعشرين ساعة، يمكن عن طريقها طلب أعمال العزل في أي وقت يناسبك.
  • مواد العزل (المائية – الحرارية – الصوت) آمنة على الصحة العامة، تطابق مواصفات الصحة العامة.
  • نوفر العديد من الأيدي العاملة من (مصر – باكستان – الهند) يمكنك طلب أي منهم بصورة خاصة.
  • مهما كانت مساحة المنطقة المطلوب عزلها، سوف تجد مجموعة من الأفكار التي توفر لك الحل المناسب.
  • مكاتب الشركة داخل أحياء (الصحافة – الندى – اليرموك – الملقا – حطين) وغيرها الكثير.
  • معدات (الرش – الفرد – الحقن) تعمل بأحدث الطرق المتبع في العالم كله، فيما يخص أعمال عزل الفوم.
  • نوفر أشكال كثير من عوازل الفوم، تناسب كافة الأسطح (المستوية – المتعرجة) بصورة كاملة.

عوازل فوم للأرضيات بالدمام

يمكنك الحصول على أحد عوازل فوم للأرضيات بالدمام من قبل شركة نجوم الخليج التي تساعدك في تنفيذ أعمال العزل (المائي – الحراري – الثنائي) الذي يقدم من قبل الشركة إلى لكافة العملاء بمناطق الرياض الخمس.

لأن الأرضيات يمكن أن تصاب بالتسربات، نظرًا لقربها من الأساسات، ولكونها الأقرب من مواسير الصرف الأرضية، تنتقل التسربات إلى خارج البلاط، وتخرج من بين الفوارق الموجودة بالبلاط (البورسلين – السيراميك – الباركيه).

تقوم الفرق بتنظيف الأرضية بالكامل من أي (غبار – أوساخ – تراكمات) موجودة على الرضية، ثم يتم تحديد منطقة التسرب عبر استخدام كواشف التسربات الموجودة بالشركة (اكوا فون – فاريو تك) وغيرها.

عقب الانتهاء من علاج التسربات، يقوم فريق العزل بتجهيز مادة العزل المناسبة (الأيبوكسي) ثم يبدأ في فرد طبقاتها بسمك 5 سم، وينتظر حتى تمام جفافها، بعدها تختبر هذه الطبقة من الخبراء، ويتم عزل الأرضية بالكامل.

بكم متر عزل الفوم؟

يمكن التعرف على سعر عزل الفوم عبر سؤال فريق الفحص المرسل إليك، الذي يوفر مجموعة من التفاصيل الخاصة بالسعر وهي كالتالي:

  • يتحدد السعر حسب نوع مادة عزل الفوم المستخدمة (ألواح – حبيبات – سائل – رغوي) أو غيرها.
  • يدخل في تحديد قيمة السعر مادة الفوم (بولي يوريثان – بولي إيثيلين – بوليسترين – بيتومين – أيبوكسي).
  • ضمن تحديد السعر يجب التعرف على كافة الفرق التي تقوم بتنفيذ العزل، والمادة المستخدمة.
  • خدمات العزل على درجة عالية من التميز داخل الشركة، بها الكثير من الخصومات التي تبدأ من 35% وتصل إلى 50 %.
  • يحدد سعر المتر أيضًا طبقًا لعدد الطبقات المطلوب وضعها على (السطح – الجدار – الأرضيات – الخزانات).
  • أسعار الأمتار تحدد طبقًا للسعر الموجود بالسوق لأنه في تغير تام على مدار العام لتغيير سعر الدولار، لأننا نستخدم أنواع مستوردة.

شركة عزل شينكو فوم

توصف شركة عزل شينكو فوم بأنها من أفضل المؤسسات التي تقدم أنواع من الفوم المناسب لكافة ألواح شينكو (حديد – رصاص – ألومنيوم – استانلس) بما يناسب الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

يحضر الفريق ويقوم بتنظيف السطح الخرساني بشكل كامل، ثم يتم التنظيف بالمياه للتأكد من التنظيف، بعدها توضع مادة العزل على السطح بالكامل، عبر طبقات تحدد بسمك معين من قبل فريق الفحص.

بعدها يتم العمل على تركيب لوح شينكو فوق طبقة العزل، ليكون طبقة حماية زائدة، بعدها يدهن بمادة مضادة للصدأ مثل الأكريليك أو غيرها، وبهذا تكون قد حصلت على عملية عزل لسطحك مميزة وفريدة.

كل هذا وأكثر يمكنك طلبه عبر الاتصال على رقم الدعم الفني داخل شركة نجوم الخليج، الذي يساعدك في الحصول على الخدمة بأسرع وقت وبجودة عالية، كما نوفر عليها الكثير من العروض المستمرة طوال العامة، في كل فصول السنة.

عزل فوم صوتي للغرف

يعتبر الفوم الصوتي هي الحل الأمثل لمشكلة الضوضاء الموجودة بخارج المباني أو داخلها، لذا عن طلب الخدمة سوف تتمتع بالآتي:

  • يمكننا تنفيذ العزل على أي من الجدران المستوية أو المتعرجة بصورة كاملة، باستخدام مواد متخصصة.
  • نضمن لك كل الأعمال المقدمة عبر سنوات ضمان تبدأ من خمس سنوات، وتصل إلى 20 سنة.
  • نستخدم مواد عزل فوم صوتي من ألواح (صوف صخري – ألواح الفايبر جلاس – الألياف الزجاجية).
  • أعمال العزل الصوتي لا تتم بصورة عشوائية، بل طبقًا لدراسات وبرامج تناسب حالة الجدار الخاص بك.
  • تعمل عوازل الفوم على منع خروج الصوت من المكان، خاصة إن كان هنجر أو مستودع.
  • أعمال العزل الصوتي لا تحتاج إلى وقت طويل في التنفيذ، حيث يكفيها عدة ساعات قليلة للتنفيذ.
  • يقدم خدمة العزل الصوتي مجموعة من الفرق المدربة على كل جديد في مجال العزل داخل الشركة.

عزل فوم حمامات سباحة الدمام

تعاني سباكة حمامات السباحة التلف والتآكل مع مرور الوقت، لذا قد تحتاج مجموعة من أجزائه من (جدران – أرضيات) إلى تطبيق مادة عزل عليها، لمنع تسربات أو تصدعات قد تحدث بالمسبح من أي جانب.

شركة نجوم الخليج توفر لك قبل تنفيذ العمل مجموعة من الخدمات المساعدة، من (إصلاح – صيانة – استبدل) أي قطعة موجودة في شبكة صرف المسبح بأيدي (سباكين – لحامين) على مستوى كبير من الخبرة التي تزيد عن عشرين عامًا فيما يخص العزل بالفوم.

يمكننا العمل على حل أي مشكلة بـ (الفلتر – الدينامو) الموجود داخل المسبح عبر الإصلاح والتنظيف أو حتى التغيير بقطعة جديدة بأيدي فرق الصيانة، وهذا يكون قبل البدء في العزل مباشرة، لضمان عدم وجود أي تسربات.

تعمل مواد العزل الطبقة على المكان على منع أي من هذه التسربات مرة أخرى، بأسعار تنافسية تكون في متناول يدك بصورة كبيرة، نوفر عليها الكثير من العروض والخصومات التي تناسب حالتك المادية مهما كانت.

كيفية عزل فوم الخزانات بالدمام؟

تمر عملية عزل فوم الخزانات بالدمام، بمجموعة من المراحل المميزة التي تتم بأيدي فرقنا بالصورة التالية:

  1. عند اتصالك على خدمة العملاء، تقدم لك كافة التفاصيل التي تخص أعمال الشركة.
  2. يتم إرسال طاقم الفحص الذي يحدد (السعر – الفرق – مادة العزل – مدة العمل).
  3. يحضر الفريق، ثم يبدأ في تفريغ الخزان من المياه بشكل كامل من الصنابير أو بالخراطيم.
  4. يقوم بتنظيف الخزان بصورة كاملة من أي أتربة أو غبار من الداخل والخارج.
  5. توضع حشوات للشروخ إن وجدت به، ثم توضع طبقة العزل، وينتظر حتى تمام جفافها.
  6. توضع الطبقات الأخرى حسب المكتوب في تقرير الفحص وبالسمك المحدد.
  7. يتم ملء الخزان، لتجربته بصورة كاملة، وعند التأكد من إتمام العزل يسلم لك.

مؤسسة عزل فوم للواجهات

توفر لك مؤسسة عزل فوم للواجهات، مجموعة من المركبات التي يمكن عن طريقها التعامل مع كافة مشكلات الواجهات (تساقط دهانات – تآكل – رطوبة) وغيرها، باستخدام مجموعة معدات الرش المميزة.

تعمل هذه المعدات على تثبيت مادة العزل المستخدمة على الواجهة، حيث تتغلغل بين مكونات البناء، وتعمل على التوحد معها من أجل الحصول على طبقة صلبة تناسب كافة الواجهات الخارجية للقصور أو الفلل أو المنازل.

يمكن لهذه المواد المستخدمة عبر الرش، اخترق أي شقوق أو تصدعات موجود بالجدران من الخارج، مع توفير أنواع منها ذات فعالية كبيرة على منع التسربات الموجودة بأي من أجزاء الواجهة الخاصة بك.

كما تعمل على التخلص من بقع الرطوبة التي تظهر على الواجهات، وتسبب تساقط وتآكل الأسمنت الموجود بها، بالإضافة إلى حداثة البرامج والتقنيات المتوفرة بهذه المعدات المستخدمة من قبل فرق شركة نجوم الخليج.

عزل رطوبة فوم للجدران

أهم ما يواجه الجدران هو ظهور بقع الرطوبة بها، التي يمكن أن تتفاقم إلى تساقط بعض الأجزاء، كما تتمتع أعمالنا بالآتي:

  • نوفر مجموعة من العوازل (الأيبوكسي – البولي يوريثان) التي تعمل على امتصاص طبقات الرطوبة.
  • أسعار عوازل الرطوبة داخل الشركة بها الكثير من العروض والخصومات المميزة المستمرة طوال العام.
  • مهما كانت الرطوبة من الداخل أو الخارج، تجد لدينا الحل بأيدي خبرات كبيرة توفر لك كل ما تحتاج.
  • مواد عزل الفوم للرطوبة نوفرها من النوع المستورد من الخارج، الذي يتم تركيبه داخل معامل الشركة.
  • لدينا سيارات نقل متخصصة تساعد في توصيل (الفريق – المعدات – مواد) إلى المكان الذي تسكن به داخل الرياض.
  • مناديب الشركة متوفرين في كل أحياء الرياض (الشمال – الجنوب – الوسط – الغرب – الشرق).
  • نضمن لك عدم تكرار ظهور بقع الرطوبة مرة أخرى لما يزيد عن 15 عامًا، عقب تسليمك المكان.

شركات عزل فوم مائي

تساعدك شركة نجوم الخليج بالعديد من الخبرات، التي تساعد في الحصول على جودة وفعالية على درجة كبيرة من الضمان، باستخدام مواد عزل (قرميد – بولي إيثيلين – بوليسترين – بيتومين – الأكريل فلكس).

تعمل هذا المواد على منع أي من التسربات التي تحدث بالمبنى، من أي مكان به (الخزان – السطح – الجدران – الأرضية) حيث توفر التغلغل داخل أي منطقة تستخدم عليها، وتتحد مع مكونات البناء بها.

يستغرق العزل باستخدام أنواع العوازل المائية وقتًا قصيرًا مقارنة بأي من العوازل الأخرى الموجودة بالأسواق، كما يتوفر عليها الكثير من الشهادات والتراخيص التي تثبت مدى مطابقتها لمعايير العالمية للجودة.

هذه المواد غير ضارة بالصحة العامة ولا تصدر أي نوع من الروائح التي يمكن أن تؤثر على السكان لسنوات طويلة، كما نوفرها لك بأسعار تنافسية تكون في متناول يد الجميع بها خصومات تصل إلى 50%.

عزل فوم حراري في الدمام

تتميز أعمال عزل فوم حراري في الدمام بالعديد من العوامل، التي جعلتنا الأفضل في الأسواق، كما تتمتع بكل مما يأتي:

  • نوفر مادة عزل حراري على درجة عالية من الجودة، وتحقق نسبة نجاح تصل إلى 100% فعالية.
  • مواد العزل الحرارية المستخدمة من داخل شركتنا، على درجة عالية من الجودة والكفاءة والفعالية الكبيرة.
  • خدمات الشركة تناسب كافة العملاء من كل الفئات بها خصومات تبدأ ن 35% وتصل إلى 50%.
  • تعمل مواد عزل الفرم لدينا على منع اختراق أشعة الشمس لطبقات البناء الموجودة بمكان العزل (الجدران – الأسطح – الخزانات).
  • سطح هذه المواد (البيرلايت – الألياف الزجاجية – لفائف الألومنيوم) يعمل على عكس الأشعة الفوق بنفسجية على السطح.
  • هذه المواد تساعد على علاج ارتفاع فواتير الكهرباء، نتيجة استخدام المكيفات كثيرًا طوال اليوم.

شركة عزل فوم مرشوش

أشهر المواد التي يتم تطبيقها باستخدام (رشاشات – مسدسات) هي مواد الفوم الرغوي التي تستخدم في علاج الكثير من مشكلات المباني منها (التسربات – التصدعات) حيث تعمل على ملء مناطق مصابة بمادة تتحد مع مكوناته.

نوفر مجموعة من المركبات التي تساعد في الحقن داخل التصدعات، لتصبح قطعة واحدة، ثم يتم صنفرتها ورش الباقي على الطبقة الخارجية، كما يمكن أن تكون مادة مساعدة وتوضع طبقة عازلة من نوع آخر.

نقدم لك أيضًا هذه المواد كحل أمثل لمشكلة التسربات، حيث تمنع أسبابها من (سحب الرطوبة – منع نفاذية المياه) عبر سنوات طويلة، وهذا ما يجعل الأمر سهلًا على فرق الشكرة المجربة على تنفيذ هذه الحلول في أسرع وقت.

أهم المواد المرشوشة هو فوم البولي يوريثان الذي يعمل على ضعف توصيل الحرارة، كما يساعد على منع التسربات في نفس الوقت، لذا فهو من العوازل الثنائية التي يمكن عن طريقها الحصول على الفعالية المطلوبة.

ما هي مميزات مواد الفوم؟

تتمتع مواد الفوم بالعديد من المميزات الفريدة، التي لن تجدها في غيرها من الأنواع الأخرى، وهي كالتالي:

  • مواد الفوم تتمتع بسطح أملس، يساعدها في منع استقرار مياه الأمطار عليها في فصل الشتاء على جه الخصوص.
  • توفر طبقة حماية من أشعة الشمس المسلطة على الأسطح طوال فصل الصيف مانعة الشروخ والتصدعات.
  • وزن الفوم على الأسطح مناسب ولا يحدث أي عبء عليها، مهما طالت مدة وضعها على السطح المعزل.
  • لا يحتاج تطبيق الفوم على المكان وقتًا طويلًا، حيث يتم تركيبه بصورة سهلة وحسب خطوات مرتبة.
  • خامة الفوم يسهل تشكيلها بصورة كاملة، لا تمتلكه من مرونة وجودة وسهولة تشكيل عبر العديد من الأجهزة.
  • سعر الفوم مناسب لكل فئات العملاء، كما نوفر عليه الكثير من التخفيضات الهائلة، نظرًا للإقبال الشديد عليه.
  • يزيد الفوم من العمر الافتراضي للمبنى، كما يساعد في زيادة قيمته حالة البيع، نظرًا لمدة بقائه ومفعوله الممتد.

شركات عوازل فوم مجربة

يمكنك تجربة التعامل مع شركة نجوم الخليج عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بأي من شركات عوازل فوم مجربة، أو حتى الدخول على الموقع الرسمي، للتعرف على آراء العملاء والتقييمات العالية التي حصلنا عليها.

نوفر لك درجة من الحماية والفعالية ضد تعرض منطقة العزل لأي من التسربات على المدى الطويل، كما نقدم الكثير من الحماية ضد أي تسربات مياه قد تجد بالمكان، كما نوفر لك مجمعة من الضمانات على الأعمال.

مواد العزل التي نقوم باستخدامها (رطبة – حراري – صوتي) تمنه نفاذ أي من الحشرات إلى داخل المكان، كما أنها تمنع تكن أي من (البكتيريا – الفطريات – الجراثيم) بالمكان لسنوات طويلة جدًا.

نساعدك على ترشيد استهلاك الطاقة، عبر تطبيق هذه المواد التي تزيد من داخل المبنى أو خارجه، كما نوفر لك الحماية الكاملة على المبنى، بمنع تكرار مشكلات (التسرب – الشرخ – الكسر) عقب انتهاء التطبيق.

مكاتب عزل فوم في الدمام

لدينا الكثير من مكاتب عزل فوم في الدمام، داخل الكثير من مناطق الرياض، حيث توفر لك المميزات التالية:

  • الحصول على الخدمة من المكتب الأقرب لك، يوفر لك الكثير من الوقت والجهد المبذول عمن يقدم الخدمة.
  • مكاتبنا منتشرة في (الصحافة – الندى – اليرموك – القادسية – قرطبة – النرجس) وغيرها الكثير من الأحياء.
  • تنشر هذه المكاتب مجموعة من المناديب لسهولة التواصل والحصل على الخدمة في أسرع قت ممكن.
  • خدمة عملاء مكاتبنا على استعداد كامل لتوضيح كل ما غاب عنك من تفاصيل، فيما يخص الخدمة.
  • أسعار مكاتبنا نفر بها الكثير من الخصومات الكبيرة التي تصل إلى 50% على إجمالي الفاتورة المدفعة.
  • نوفر كل أنواع عوازل الفوم داخل المكاتب، ويمكن توصيلها لك عبر مجموعة من السيارات المتخصصة.
  • يمكنك التوجه للمكتب الأقرب لك، ثم التعرف على التفاصيل، وحجز فريق الفحص في الحال.

شركة عزل فوم بالدمام بالضمان

نظرًا لما تحرص عليه شركة نجوم الخليج من توفير مجموعة من العوازل ذات الجودة العالية المستوردة من الخارج (ألمانيا – أمريكا – الصين) حيث نحصل عليها كمادة خام، ثم نقوم بتركيبها على أيدي كيميائيين متخصصين داخل الشركة.

لذا تجدنا نقدم لك مجموعة من الضمانات التي تؤكد مطابقة العازل لشروط الصحة العالمية، كما نوفر كل التراخيص والشهادات من قبل وزارة الصحة السعودية التي تثبت أمان المواد العازلة بالكامل.

نقدم أيضًا باقة من سنوات الضمان على مادة العزل نفسها تتراوح بين (5-10 -15 -20) وأكثر على العديد من الأنواع (الحرارية – الصوتية – المائية) من أنواع الفوم الموجودة داخل الشركة، ومتوفرة في أي قت.

إن كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر عن هذه المواد المقدم عليها ضمانات كبيرة، ما عليك إلا التواصل بخدمة عملائنا في أي وقت يناسبك، للتعرف على كافة التفاصيل، ثم طلب خدمة عزل الفوم فورًا.

كيف يتم عزل مواسير بالفوم؟

مهما كانت خامة المواسير الموجودة لديك، سف تجد لدينا مجموعة من العوازل المناسبة لها، حيث نطبق العزل كالتالي:

  1. يتم تنظيف الجزء الذي يحدث منه تسرب بصورة كاملة، باستخدام مكانس، ثم بالمياه.
  2. يحقن أي جزء به شقق خاصة في المواسير الإسمنتية، بمادة الأيبوكسي، ثم تترك لتجف.
  3. توضع بعدها طبقة من مادة عزل الفوم (المائي – الحراري) تترك حتى تجف تمامًا.
  4. يكمل العمل حتى يتم الوصول للسمك المطلوب (3-5) سم، مع جفاف كل الطبقات.
  5. يتم اختبار الماسورة بالمياه، وبمعدات ضغط أخرى، للتأكد من العمل بكل دقة.
  6. يسلم لك المكان معزل بأفضل جودة متاحة داخل الشركة، مع ضمانات العازل.
  7. يمكنك طلب خدمة الصيانة الدورية، للحفاظ على النتائج المحققة طبقًا للعزل.

عزل فوم الألواح الجاهزة

عندما تظهر لديك طبقة الرطوبة المعرفة، التي تساعد على تشقق الدهانات وتساقطها، قد يتفاقم الأمر إلى تساقط الجدران نفسها، تجد شركة نجوم الخليج توفر لك الحل الأمثل، باستخدام ألواح جاهزة من (البوليسترين – البولي إيزوسيانورات).

تعمل هذه الألواح بالعزل الحراري، دون الحاجة إلى أي مركبات مساعدة أو معدات حماية شخصية، بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في هذا العمل، من ذوي الخبرة والكفاءة العالية داخل المجال، كما تم تدريبهم على كل جديد.

هذا النوع من الألواح يعد الأفضل بين كل فوم العزل الحراري المستخدمة، نظرًا للنتائج المبهرة التي تحققها هذه المواد، كما تعمل على منع ارتفاع درجات حرارة المباني من الداخل، وتقليل استهلاك الطاقة بسبب تشغيل المكيفات لمعادلة الحرارة بالمبنى.

الألواح منخفضة التكلفة وتناسب كل العملاء، كما نوفر عليها العديد من الخصومات التي تجعلها في متناول يدك، باستخدام معدات متخصصة تعمل بأحدث التقنيات الموجودة في المجال، في أسرع قت وبأقل تكلفة.

 

أهم أعمال شركة عزل فوم بالدمام

شركتنا من الشركات الاحترافية التي تقوم بتوفير مجموعه هائلة جدا من الاستخدامات لعزل الفوم وتتمثل هذه الأعمال في الآتي:

  1. تهتم الشركة بتوفير خدمة عزل الخزانات المتوفرة على الأسطح وفي المنازل.
  2. تقوم الشركة بعمل عزل لكافة حمامات السباحة سواء كان الأرضيات أو الجدران لمنع تسريب المياه منها وتعرضها إلى الكثير من المشاكل.
  3. الشركة تعمل على تقديم خدمة عزل الأسطح الجدران والمباني سواء كانت الداخلية أو الخارجية للمباني.
  4. تعتمد على عزل الأرضيات لكافة الأماكن سواء كانت مستودعات أو بيوت أو منازل أو شركات أو مستشفيات أو غيرها.

مميزات شركة عزل فوم الدمام

شركه عزل فوم الدمام واحدة من الشركات التي تمتلك اقوى وافضل المميزات التي تجعلها الخيار الأول والأخير لمجموعة العملاء الموجودين في مدينة الدمام فهي توفر مميزاتها في الآتي:

  • تعمل الشركة على تقديم افضل خدمات العزل لكافة المصانع والشركات والمباني وهذا يكون شركتنا هي الشركة الأولى المتخصصة في تقديم كافة أعمال العزل.
  • تعتمد الشركة على تعيين اكبر أمهر فريق من العمالة المدربة التي يعتمد عليها في أعمال عزل الأسطح الفريق الذي يقوم بالعمل في الشركة مدرب ومؤهل في كبرى مراكز التدريب والتأهيل الموجودة خارج البلاد.
  • الشركة لديها مجموعة من الأساليب والأعمال الاحترافية التي تساعد العملاء في إتمام أعمالهم في أسرع وقت ممكن عزيزي العميل خدمتك معنى ستقام على أعلى وأفضل مستوى من الجودة الاحترافية والتميز لذا لا داعي للقلق حيال أعمالنا.
  • تهتم الشركة بتوفير أقل الأسعار المقدمة في الأسواق لذا نحن نقوم بتطبيق عروض وخصومات إلى على كافة الأعمال المقدمة.
  • الشركة تتيح أعمالها في أي وقت على مدار اليوم لذا نحن الشركة الأشهر والأفضل في تقديم خدمات شركة عزل فوم الدمام

أسرع شركة عوازل بالدمام

شركة عزل فوم الدمام تعرف بأنها من الشركات المتخصصة التي يعتمد عليها في إتمام جميع أنواع العزل، الشركة تضم مجموعة كبيرة من خدمات العزل بالرياض، بالرغم من أنها عملت على إثبات مكانتها في الأسواق فهي يمكنها إتمام كافة الأعمال الموجودة في الأسواق، كما تساعد الجميع في الحصول على خدمة ممتازة وأعمال مثالية، بجانب استخدام أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة التي تساعد على إنهاء الأعمال.

تعتمد الشركة على استخدام الكثير من المواد المهمة والتي يتم استيرادها من خارج المملكة العربية السعودية، لأجل أن تقوم بإنهاء أعمال الجميع وتسهل عليهم الخدمة، الشركة يديرها كبار المهندسين والمحترفين المعتمد عليهم في جميع أعمال، فهي تتيح لعملائها كافة المعدات والأدوات المتطورة التي تنهي الأعمال في أسرع وقت ويتم الحصول على ضمان مقدم لمدة لا تقل عن 5 سنوات.

يعرف أن مادة الفوم واحدة من المواد الممتازة التي يكون عليها الطلب كثير، فهي تكون من أهم المواد التي يتم استعمالها من أجل حماية المباني والعمل على تغطية المكان بالكامل، ولا يمكن حدوث أي تلف به أو مشاكل بسبب العوامل الجوية وهذا يعود بالسلب على المباني، وتكون شركتنا من الشركات المتخصصة في المجال ويمكن عن طريقها عزل الأسطح ويتم استعمال مادة البولي يوريثان وهي من أقوى أنواع المواد العازلة.

أهمية تركيب عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم الدمام تعمل على تقديم الكثير من الأعمال الاحترافية، ويكون العزل الفوم العديد من الاستعمالات المختلفة التي تتمثل في:

  • العمل على منع التسربات من خلال تركيب العزل، فهي تقوم بسد الشقوق والثقوب وفتحات التهوية المتنوعة، وهذا يعمل على عدم دخول الحشرات إلى المكان أو تسريب المياه أو الحرارة.
  • يتم استعمال عزل الفوم في العمل على حجب الحرارة عن المباني وهذا لكونها تسبب المشاكل وتصيب المكان بالتلف
  • عزل الفوم يستخدم في حماية الخزانات ويساعد في الحفاظ عن الكثير من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها.
  • العزل يكون من الأنواع المقاومة للرطوبة والتي تقوم بعزل المياه والحفاظ على كافة جدران وأسطح المباني والمنشئات تحمي من الأمطار والحرارة.
  • عزل الفوم يتم عن طريق تحمل الكثير من الصعوبات والعوامل الخارجية المختلفة، بالإضافة إلى أنه يتحمل الضغط العالي للمياه التي توجد بالخزانات والتي لا يأتي من ورائها أي ضرر نهائيًا.
  • يتمتع الفوم بأنه من العوامل ذو كثافة عالية ويظل لفترة كبيرة من الوقت، كما أنه يستمر فترة لا تقل عن 10 سنوات.
  • الفوم يعمل على الحد من التمدد المائي والكهربائي والذي يساعد على تعرضه إلى التلف، وهذا بسبب صلابته وشدته ولا يسبب حدوث أي تسريب نهائيًا.
  • يعرف أن الفوم واحد من أهم المواد العازلة التي تمنع وصول الحشرات والفئران إليها وهذا بسبب صلابته وحدته كما لا يسمح بمرور أي حشرة نهائيًا ويمنع تسريب المياه فمن يحتاج إلى تركيب عزل على الأسطح يمكنه التواصل مع شركة عزل فوم الدمام.

كيفية اختيار المواد العازلة داخل الشركة في المنطقة الشرقية

تهتم الشركة المالكة بالعمل على الالتزام بأفضل وأحسن مجموعة من المعايير والإرشادات التي يسهل عنها اختيار المادة العازلة وهي تتمثل في الآتي:

  • تقوم بالعمل على اختيار أجود وأحسن أنواع المواد العازلة والتي تقام على مستوى عالي.
  • الشركة تقوم بالاعتماد على تكوين أفضل عدد من المهندسين والمتخصصين الذين يقوموا بتنفيذ الأعمال في أسرع وقت، والذين يقومون باختيار أجود أنواع العوازل التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلالنا.
  • المادة العازلة التي يتم استعمالها يتم التأكد بأنه لا يوجد أي ضرر أو مشاكل منها نهائيًا وفي حال أن يتم تفاعلها مع المياه لا يحدث من ورائها أي مشاكل نهائيًا.
  • الشركة تهتم بتوفير كافة الوسائل التي تريح العميل وتساعده في الحصول على أسعار ممتازة ومناسبة، نحن لا نحتاج إلى الكثير من التكاليف.
  • نمتلك أفضل وأقوى المواد العازلة التي تكون ذو مهارة وقدرة عالية، لأجل أن تقوم بعلاج كافة العوامل الخارجية.
  • يتم العمل على تنوع المواد العازلة تبعًا للهدف الذي يحتاج إليه العميل.
  • يوجد المسابح والأسطح أنواع مختلفة من أنواع العزل وكذلك الخزانات لها أنواع مختلفة وتقوم بحمايتها كثيرًا.

أرخص شركة عزل فوم الدمام

العملاء بالدمام يقوموا بالعمل اختيار الشركة التي تساعدهم في الحصول على خدماته بالطريقة الاحترافية وبأسعار بسيطة، وهذا ما نقدمه داخل الشركة، هدفنا الوحيد أن يتم الحصول على الثقة بين العملاء ومساعدتهم في إتمام المهام دون صعوبات، فهم تمتلك أجود وأفضل أنواع العزل التي يعتمد عليها بأقل التكاليف، مهمتها تنفيذ هذه المهمة بالطريقة الاحترافية التي تعمل على حماية المباني.

تعرف شركتنا بأنها الأفضل والأجود في مجال العزل، بالإضافة إلى أنها تمنح المباني عمر افتراضي فوق عمر المبنى الذي يكون عليه، لذا عليك أن تستخدم كافة أنواع العزل المحترف وهذا عن طريق أفضل المتخصصين والمهندسين المحترفين الذي يعتمد عليهم في المجال أعمالنا تقام بمنتهى الدقة والاحترافية، نقوم بالعمل على تركيب العزل الحراري والمائي بسعر مناسب جدًا.

مشاكل تسرب المياه

هناك الكثير من المشاكل التي تحدث بسبب تسرب المياه، عندما يتم ملاحظة هذا الأمر من قبل صاحب المكان، لابد من اتخاذ خطوة سريعة حيال هذا الأمر والعمل على حل المشكلة والتي يمكن أن يتعرض لها المبنى عند التسريب، هناك الكثير من مشاكل التسريب الداخلي والخارجي، ويتم صدور روائح كثيرة ومؤذية للمكان بالإضافة إلى وجود حشرات و فيروسات وبكتريا لابد من التخلص منهم في الحال.

من أكثر الأعراض التي يتعرض لها المباني والمنشآت هو ارتفاع فاتورة المياه أو الكهرباء فهي تسبب مشاكل من الشخص نفسه، لذا لابد من الحد من مشاكل التسريب والعمل على علاجها في الحال لذا عليكم التواصل مع شركة عزل فوم الدمام لأجل أن تساعد في حل المشكلة وتنهي كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن يمكن التواصل عن طريق الرقم المرفق بالمقال.

أفضل أنواع عزل الفوم

شركة عزل فوم الدمام تقوم بالعمل على استخدام الكثير من أنواع عزل الفوم والتي تساهم في الحفاظ على المينى، وتتمثل الأنواع في:

البوليسترين

تعرف بأنها من أهم المواد التي تشبه الحبيبات الصغيرة المتلاصقة مع بعضها البعض وهي تكون مشابهة للمطاط أو البلاستيك، وهي توجد على هيئة ألواح يتم استعمالها بالطريقة المميزة، وتعرف بأنها من المواد الخفيفة والبسيطة وتتوفر باللون الأبيض والأزرق، ومن أهم أنواع مواد عزل الفوم التي تقوم بالحفاظ على سلامة المبنى دون أي مشاكل.

فوم البولي يوريثان 

يعد من أفضل أنواع الفوم التي يكثر استهلاكها بسبب العديد من المميزات التي يحتوي عليها منها أنه يكون خفيف الوزن، ومقاوم للضغط ويسهل امتصاص الماء أو البخار، يتم التصاقه بالسطح بسهولة دون الحاجة إلى أي مواد لاصقة، يوجد منه نوعين النوع الأول الصلب ويكون على هيئة ألواح جاهزة، أما النوع الثاني يكون سائل ويتم عن طريق الرش.

ما هي أفضل العوازل التي يتم استعمالها؟

أفضل أنواع العوازل التي يتم استعمالها من أجل حماية المباني ولكي لا تعرض إلى مشاكل أو تلف هو العزل المائي والعزل الحراري.

ما هي مقومات شركة عزل فوم الدمام؟

تتمتع الشركة بمجموعة كبيرة من المقومات المهمة التي تجعلها الشركة الرائدة والاحترافية في مجالها، فهي تتعامل عن طريق أمهر وأفضل الفنيين والمهندسين الذين قاموا بالعمل على أعلى مستوى من الخدمة.

ما هي نصائح شركة عزل فوم؟

تهتم الشركة بالعمل على تقديم نصيحة الكشف المبكر عن المباني لأجل اكتشاف مشكلة التسريب بشكل مبكر، منعًا من تعرض المباني إلى التلف أو الأضرار.

الخاتمة

نحن ننصحكم بالتواصل مع شركتنا لكونها من أهم وأبرز الشركات التي تعمل على تقديم أعمال العزل، فهي من الشركات الاحترافية التي تقوم بالكشف المبكر وتساعد في علاج جميع المشاكل دون حاجة إلى تكسير أو تلف في الأغراض.

المقتطف

لا تضيعوا فرصتكم في التواصل مع أفضل شركة عزل فوم بالدمام يمكن الاعتماد عليها وتساعدك في إنجاز الأعمال في أسرع وقت.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عزل فوم بالدمام

يتسبب ارتفاع درجات الحرارة في السعودية وخاصةً في الدمام إلى حدوث الكثير من التسربات التي ينتج عنها العديد من عوامل التعرية بالمنزل وبالتالي ارتفاع فواتير المياه. ويمكنك التخلص من مشاكل التسربات وارتفاع الفواتير عن طريق العزل، حيث أن عزل الفوم يعمل على مقاومة درجة الحرارة، يتكون العزل من سائل رغوي عبارة عن خليط من الاسيوسينات والبوليول السائل التي تتميز بمعامل توصيل حراري منخفض، كما انها مقاومة للضغط والمياه. وتعد شركة عزل فوم بالدمام من أفضل الشركات في تقديم تلك الخدمة.
2

افضل شركة عزل فوم بالدمام

• شركة عزل فوم بالدمام من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة في عمليات العزل بالفوم. • حيث تعد منطقة الدمام من أكثر المناطق التي ترتفع فيها درجات الحرارة بالمملكة العربية السعودية. • لذا عمل عزل للمباني والمنشآت ليس بالأمر الترفيهي وحسب بل ضروري ومهم من أجل معيشة مريحة وغير مزعجة. • لذلك لابد الاستعانة بشركة لديها فريق عمل قوي من الفنيين ذوي الخبرة قائمة بعمليات العزل.
3

أهمية عزل الأسطح بالفوم

• يعمل عزل الفوم على خفض قيمة فاتورة الكهرباء. • يساعد على تحمل درجة الحرارة المرتفعة مما يقلل من احتياجك لتشغيل المكيف. • حماية الأسطح من تسرب المياه الناتج عن الأمطار. • يقلل من تعريض المباني للتلف أو الانهيار الذي يمكن أن يحدث نتيجة تراكم وتسريب المياه. • لا تحتاج إلى بناء جدران أو بناء أسطح سمكها كبير مما يؤدي إلى تكاليف بناء أقل. • يغني عن استخدام الدفاية في فصل الشتاء لما تقوم به من حماية للأسطح من البرودة الشديدة.
4

شركة عوازل فوم بالدمام

• تعد شركة عزل فوم بالدمام أفضل الشركات التي توفر مواد للعزل من أجود أنواع المواد التي تحمي المباني من التلف والانهيار. • مشاكل التعرض للأشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة المرتفعة أو الأمطار التي تُحدث تسريب المياه لها تأثير كبير على العمر الافتراضي للمبنى مما يحتم عليك ان تقوم بعملية العزل بالفوم. • تمتلك شركة عزل فوم بالدمام أسطول عمل كبير مختص ذو خبرة عالية في تطبيق عملية العزل بهذه المواد باحترافية ودقة عالية. • عزل الفوم يحمي المباني صيفاً وشتاءً حيث درجة الحرارة المرتفعة وكذلك الأمطار الغزيرة. • فكل المشاكل السابقة قادرة على إتلاف المباني وانهيارها إذا تركت دون معالجتها لفترة طويلة، فتقوم الشركة بعملية العزل بمادة الفوم كعازل للحرارة والماء وبأسعار تناسب الجميع.
5

مزايا شركة عزل الفوم بالدمام

• تحتل شركة عزل فوم بالدمام أعلى المراتب من بين شركات العزل المائي والحراري في تلك العملية. • لدى الشركة خبرة في الكشف عن تسريب المياه على أعلى مستوي وذلك من قبل خبراء متخصصين وأجهزة ومعدات حديثة. • تقوم الشركة بالكشف عن تسريبات الماء دون الحاجة إلى تكسير سيراميك الأرضيات. • فريق خدمة عملاء الشركة جاهز للرد على العملاء على مدار 24 ساعة. • الشركة ترحب بالعملاء الجدد فتمنحهم خصومات في أسعار الخدمة تصل إلى 50%. • كذلك الشركة لديها ضمان تمنحه لعملائها يصل هذا الضمان حتى 15 عاماً. • نقوم في شركة عزل فوم بالدمام بتغطية طبقة الفوم بطبقة من الاكريليك وذلك لضمان حمايتها من أشعة الشمس الفوق بنفسجية حتى تمتد أطول فترة ممكنة. • الشركة مستعدة لتقديم خدماتها في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية بسهولة، حيث أن لديها فروع في مناطق متعددة بالمملكة.
6

أنواع الفوم التي تستخدمها شركة عزل فوم الدمام

العزل باستخدام فوم البولسترين • مادة البولسترين تشبه مادة البلاستيك. • أكثر أنواع العزل انتشاراً حيث يعمل على العزل الحراري والعزل المائي معاً بقدرة عالية. • يقوم على ملء الفراغات التي توجد بقطع الأثاث والمواد الخشبية، لغرض تخزينه وحمايته من التلف أو نقله من مكان لآخر. • يتم فرد ألواح فوم البولسترين ثم بعد ذلك يتم تسخينهم حتى انصهارها. العزل باستخدام فوم البولسترين المنصهر • هو أيضاً يشبه مادة العزل البلاستيك. • يقوم البولسترين على ملء الفراغات التي توجد بالأسطح والجدران. • تتم عملية العزل بفوم البولسترين المنصهر عن طريق وضعه في جهاز مخصص ثم بعد ذلك يتم انصهاره. • بعد انصهاره يتحول من مادته الصلبة إلى سائلة يسهل فردها على الأسطح. • كذلك أيضا يشبه إلى حد كبير مادة فزم البولسترين. العزل باستخدام فوم قوالب البولسترين • العملاء ذات المستوى العالي مادياً هم أكثر طلباً لهذا النوع من العزل، وذلك لان سعره باهظ الثمن. • يعد أقوى وأجود الأنواع على الإطلاق. • يتميز فوم قوالب البولسترين بسُمكه الكبير، هذه القوالب يتم تقطيعها حسب رغبة العميل وكذلك حسب حالة السطح الذي قد يحتم شكل معين من التطبيق. العزل بالبولي يوريثان • مادة سائلة خفيفة وزناً وسميكة كثافةً، ذات سعر اقتصادي. • ، وهي المادة الأكثر شيوعا لما لها من فاعلية في عمليتي العزل الحراري والعزل المائي.
7

الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم في الدمام

عزل فوم حمامات السباحة بالدمام • تعد حمامات السباحة من أكثر الأشياء عرضة للأوساخ والجراثيم نظراً لعدة استخدامها، لذلك هي أكثر الأشياء عرضة بالطبع لتسريبات المياه حول جدرانها. • فتقوم شركة عزل فوم بالدمام بتطبيق عملية عزل الفوم بحمامات السباحة وذلك من خلال استخدام أحدث الأساليب والطرق المحترفة في التطبيق وذلك عن طريق رش أرضية وجدران حمام السباحة. عزل فوم خزانات المياه • حتى لا تترسب المياه والطحالب على جوانب خزانات المياه، يجب الاهتمام بالتنظيف الدوري لتلك الخزانات. • فلذلك عليك التوجه إلى شركة عزل فوم بالدمام للقيام بتطبيق عملية العزل بالفوم، فالمواد التي تستخدمها شركة عزل فوم بالدمام مواد مستوردة من الخارج لضمان مستوى عالٍ من النظافة. عزل فوم بالدمام • بعد الاتفاق مع العميل، تقوم شركة عزل فوم بالدمام بالقيام بتقديم خدمة العزل. • حيث بعد استقبال الشركة لطلب العميل، تبدأ في إرسال عمالة من المهندسين المتخصصين وعمالة من الفنيين ذو الخبرة، كذلك يتم البدء في تحديد المواد المناسبة التي سوف يتم استخدامها في تطبيق عملية عزل الأسطح من الحرارة العالية أو الأمطار وتسريبات الماء. • وبعد أن تأتي العمالة إلى الموقع الذي سوف يتم فيه العمل، يتم تنظيف السطح من الأتربة والأوساخ المتراكمة فيه، ثم يتم تنظيفه بالماء جيداً لضمان التخلص التام من الأوساخ الموجودة في الشقوق التي توجد بالسطح. • ثم بعد ذلك يبدأ العمل الفعلي للعزل حيث يتم تجهيز الأدوات التي ستستخدم في العزل حيث يتم وضعها في السطح. • بعد عملية التنظيف التجفيف يتم وضع مادة الاكريليك لحماية المادة العازلة. • مادة العزل تكون قوية جدا لذلك يتم تخفيفها بالماء، وعندما تصبح سائلة يتم فردها على السطح حتى تغطي جميع المسامات الموجودة ومن ثم تمنع التسريبات سواء حرارة أو ماء. • بعد ذلك يوجد مادة عازلة أخرى يتم تخفيفها أيضاً ثم يتم فردها أيضاً باستخدام الرول. • وبعدما تجف يتم وضع مادة العزل السميكة عليها، وبذلك تكون تمت عملية العزل بنجاح.
8

سعر متر الفوم بالدمام

• توفر شركة عزل فوم بالدمام اعلي خدمة بأقل سعر. • تقوم الشركة بخصومات تصل إلى 50% للعملاء الجدد. • تقوم الشركة بالكثير من العروض على الخدمات التي تقوم بها والخصومات على المساحات والخدمات وكذلك الخصومات على الخدمات مع دخول فصل الصيف.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%