أهم ما يجعلك تختار عزل الفوم

أهم ما يجعلك تختار عزل الفوم

أهم ما يجعلك تختار عزل الفوم

يرجع السبب في اختيار أصحاب العقارات والمباني عزل الفوم، لأنه من أفضل أنواع العزل الخاص بالأسطح وما يميزه أنه يقوم بعزل الماء وكذلك عزل الحرارة، فإذا كنت تريد عزيزي العميل الحصول على شركة تكون متميزة في هذا المجال نقدم لك أفضل شركة وهي شركة نجوم الخليج لعزل الفوم والتي تمتلك أسطول من العمالة المدربة بكفاءة عالية، وسنتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن كل ما يخص خدمة عزل الفوم التي تقدمها شركة نجوم الخليج.

مميزات استخدام عزل الفوم

  • بسبب التغيرات المستمرة في أحوال الجو على مدار العام حيث يحدث أمطار غزيرة وبرودة شديدة في فصل الشتاء مما يؤدي إلى تراكم المياه على الأسطح وكذلك ما يحدث في فصل الصيف من درجة حرارة مرتفعة والتي تصل إلى داخل المباني.
  • والتي قد تسبب آثار سلبية بداخلها،لذلك نلجأ إلى أفضل الأنواع الخاصة بالعزل المائي وفي ذات الوقت العزل الحراري ايضا والذي تقدمه شركة نجوم الخليج وهو عزل الفوم حيث أنه يحمي من تسرب المياه الذي قد يؤدي إلى وجود رطوبة أو عفونة تظهر على الأسطح من الداخل.
  • ولذلك يتم استخدام عزل فوم والذي يجمع بين العزل الحراري والمائي في نفس الوقت ولذلك يفضل استخدام هذا النوع من العزل وهو من أفضل أنواع العزل الخاصة بالأسطح.

 

ما هي الفوائد العائدة من استخدام عزل الفوم بالأسطح؟

هناك فوائد كثيرة لعزل الفوم تجعله واحد من أفضل أنواع العزل الموجودة في هذه الأيام والتي تجعله أيضا الأول دائما في الاستخدام وسوف نتكلم عن فوائده بالتفصيل في الآتي:

  • أولا فوائد الفوم كعازل للحرارة: والذي يكون عازل نهائيا لسطح المنزل من أشعة الشمس وحرارتها العالية على الأسطح ويقوم أيضا بالمحافظة على درجة رطوبة المنزل من الداخل ويحمي المنزل من درجة الحرارة العالية التي تقلل من برودة التكييف وتجعلها تخرج هواء ساخن بديل عن الهواء البارد الذي يكون وظيفته الأساسية.
  • ثانيا فوائد الفوم كعازل الماء: مع التغيرات الشديدة في عوامل الجو والأمطار الغزيرة التي نراها هذه الأيام فإن ذلك قد يؤدي إلى تشقق الأسطح وفتوحات في الجدران وإذا لم يتم الصيانة على الفور فإن ذلك قد يؤدي إلى انهيار وسقوط المبنى. فلذلك نلجأ إلى هذا النوع من العزل وهو عزل الفوم الذي تقدمه شركة نجوم الخليج الخاصة بخدمة عوازل الأسطح.

 

ما هي مكونات عزل الفوم ؟

  • يتم تصنيع خلطة من قبل المحترفين في هذا النوع من العزل وهم من أكفأ المتخصصين في شركة نجوم الخليج لعزل الفوم حيث يقوم هؤلاء المتخصصون بدمج المواد الخاصة بخلطة مكونة من مادة البوليول السائل ومادة الاسيوسنايت.
  • ويحقق هذا الخليط نتائج هائلة عند العزل وذلك في أي نوع من أنواع الأسطح إذا كانت أسطح صلبة أو بلاستيكية أو خراسانية سواء كانت مصنوعة من البلاستيك أو المعادن المختلفة حيث يتم تثبيته بشدة على الأسطح.
  • وكما ذكرنا في البداية أن تركيب العازل بواسطة المتخصصين شركة نجوم الخليج بدمج المادتين مع بعض وبعد ذلك يقوم المتخصصين لدى الشركة برشه على الأسطح وقد تصل سمكها إلى خمسة سنتيمتر.
  • وذلك حسب ما يرى الخبير عن حالة السطح وما يحتاج من سمك المادة، ومادة الفوم تكون آمنة تماما عن البيئة وما يحيط بها من إنسان وحيوان ونبات وهي مادة مصرح بها.

 

لماذا يفضل العملاء التعامل مع شركة نجوم الخليج

  • يفضل العملاء التعامل مع شركتنا وهي شركة نجوم الخليج لعزل الفوم لأنها تستخدم إلى أهم العوامل التي من الصعب الاستغناء عنها فيوجد بها عدد كبير من الخبراء والعمالة المدربة بشكل جيد على أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة حتى أصبحوا محترفين في هذا المجال.
  • ويكون لدى الشركة صفحة خاصة بها على الإنترنت يمكنك من خلالها رؤية آراء العملاء الذين سبق لهم التعامل مع شركتنا وهذا يجعل العملاء أكثر ثقة وبالأخص إذا كان هذا أول تعامل مع شركتنا.
  • كما أن شركتنا تقدم أفضل الأسعار المخفضة لكثرة الضغط على طلبها من العملاء وبالأخص مع بداية كل فصل جديد وتقدم شركة نجوم الخليج خصومات كبيرة تصل إلى نسبة عاليه.
  • وكل هذه المميزات بل وأكثر لن تجدها سوى في شركة نجوم الخليج في أسعارها خيالية وغير تنافسية تتناسب مع جميع الطبقات.

 

ما هي المميزات الخاصة بعزل الفوم!

توجد هناك مميزات كثيرة تجعلك تختار العازل بالفيوم دون عن انواع العزل الأخرى وأنت على يقين وثقة أنه هو الأفضل وهذا النوع من العزل هو الناشر الآن في جميع أنحاء المملكة ومن مميزاته الآتي:

  • هذه المواد غير مضرة بصحة الإنسان وغير مضرة بالبيئة.
  • هذه المادة العازلة تكون عبارة عن لوح واحد أو قطعة متينة وقوية تمنع تسرب المياه.
  • يستخدم العزل في معظم الأنواع من الأسطح سواء كانت خشبية أو صلبة أو بلاستيكية وغيرها.
  • يقوم عزل الفوم بالحفاظ على درجة حرارة المنزل ويقوم بعزل أشعة الشمس.
  • ومن مميزات عزل الفوم أنه يقوم بعكس الأشعة الضارة مثل الأشعة الحمراء.
  • يقوم عزل الفوم المائي بعزل الماء تماما من التسرب .

 

أهمية عزل الفوم في توفير استهلاك الكهرباء ؟

  • جميعنا نعاني من مشكلة الحرارة الشديدة الناتجة عن أشعة الشمس العالية والتي تقوم بتسخين أسطح وجدران المنازل والمصانع وجميع المباني مما قد يجعلنا نعتمد اعتمادا كليا على استخدام المكيفات.
  • والتي قد تستهلك كم كبير من الكهرباء لأننا نقوم بتشغيل المكيفات على أعلى درجة للحصول على جو مناسب داخل المبنى أيا كان في المنازل أو الشركات أو غيرها.
  • ولذلك فإن شركة نجوم الخليج لعزل الفوم تقدم لنا هذا النوع من العزل وهو عزل الفوم الذي يقوم بعزل الأشعة الشديدة والحرارة العالية وأيضا الأمطار الغزيرة والرطوبة أيضا وأن كفاءة وجودة المتخصصين في شركة نجوم الخليج العزل الفوم تجعلها دائما هي الأولى والأفضل في هذا النوع من العزل.
  • والذي قد نصحت بعض الوزارات في بعض الدول مثل دولة السعودية والتي قد جاء من وزارة الكهرباء بالسعودية تصريحات لأصحاب المنازل تنصحهم أن يستخدموا عزل الفوم على الأسطح وذلك لتوفير وتقليل الضغط على الكهرباء.

 

كيف يتم تركيب عزل الفوم بأسطح المنازل

  • قبل تركيب عزل الفوم يتم تنظيف سطح المنزل بطريقة جيدة من الأتربة والشوائب وغيرها لأن ذلك ممكن يؤدي إلى عمل عازل بين السطح وبين مادة العزل وهذا سبب كافي يجعل عملية العزل فاشلة وغير صحيحة.
  • ويجب أيضا التأكد من أن جميع المواسير المياه لا يوجد بها تسرب وذلك لنجاح عملية العزل وبعد ذلك يتم البدء في التركيب تقوم شركة نجوم الخليج لعزل الفوم بتكليف المتخصصين لديها بخلط مادة الفوم في خلاطه خاصة بأعمال البناء.
  • وبعدها يتم توزيعها بطريقة صحيحة على سطح المنزل وباسمك الذي يحتاج إليه السطح وبعد أن تجف أول طبقة من عزل الفوم إن احتاج الأمر إلى طبقة أخرى يتم القيام بتوزيع طبقة أخرى والتأكد من عدم وجود أي فراغات.

وفي نهاية هذا المقال فإذا كنت تريد شركة ذات كفاءة و شهره عاليه في مجال عزل الفوم تواصل على الفور مع شركة نجوم الخليج لعزل الفوم وسيتم القيام بطلبك على الفور دون أي تأخير وإنجاز العمل في الوقت المتفق عليه.

اقراء ايضا .. شركة عزل فوم بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%