شركة تنظيف بضرما

شركة تنظيف بضرما

ارخص شركة تنظيف بضرما

مهمة التنظيف من الأشياء اليومية التي يحتاجها الأشخاص للمنازل والفلل والقصور، فالتنظيف يجب أن يكون بشكل دائم للحصول على الشكل الأنيق والجميل أمام الضيوف والأسرة فمع شركة تنظيف بضرما أصبح بإمكانك تنظيف منزلك بسهولة وبأقل وقت وأينما تكون ستأتيك فهي تقدم كل خدمات التنظيف التي سنتعرف عليها الآن.

كما عودتكم سلسلة شركات نجوم الخليج على تقديم الأفضل فهي وفرت شركة تنظيف بضرما الأولى في مجالها في التنظيف إلى(المنازل،الشقق، الفلل، القصور، الشركات، الفنادق، المؤسسات) فهي تقدم الخدمة لأي مكان وتستخدم أقوى المواد الكيميائية في التنظيف لأصعب البقع ومواد آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة فسوف تسعد كثيرا بتعاملك معنا لأنك تتعامل مع أحسن شركات التنظيف، فتعرف على بعض من مميزاتها:

أولا: بها عمالة فلبينية مكونين من المشرف ومجموعة مقسمة لكل جزء في المنزل سواء(تنظيف الغرف، تنظيف غرف الموكيت والسجاد، تنظيف المفروشات، تنظيف المطابخ، تنظيف الحمامات، تنظيف حدائق المنازل أو الفلل).

ثانيا: توفر أجهزة حديثة في التنظيف كالمساحات الإلكترونية، جهاز البخار، المكانس الكهربائية، معدات إلكترونية لتنظيف وتلميع الزجاج.

ثالثا: القضاء على البقع الصعبة وتنظيف البلاط بجميع أنواعه من الإصفرار مثل(السيراميك، الرخام، البورسلين).

 

خطوات تنظيف المنازل

لأن نظافة المنازل عمل شاق على كل سيدة قدمت شركة تنظيف بضرما خدمة تنظيف المنازل لكل جزء حيث تقوم على:

الخطوة الاولي

  •  تنظيف الغرف وترتيب الملابس وتغيير الملايات وتنظيف الأتربة بالجدران من الأعلى للأسفل، تنظيف الأرضيات وفواصل البلاط من الأتربة، عودة لون البلاط للون الطبيعي، إزالة كل البقع، تنظيف الأثاث الخشبي.

الخطوة الثانية

  • تنظيف المفروشات والسجاد والستائر جيدا وتعقيمه ووضع معطرات به وإزالة البقع العنيدة كطلاء الأظافر أو بقع حبر الأقلام.

الخطوة الثالثة 

  •  تنظيف المطابخ وغسل الأواني وتنظيف المطبخ الخشبي أو الألوميتال وتنظيف الرخام جيدا والأرضيات والشفاط والجدران من الدهون وبخار الطعام، تنظيف البلاعات من الإنسداد.

الخطوة الرابعة

  •  تنظيف الحمامات من العفن والروائح الكريهة وتنظيف الأدوات الصحية من الجراثيم وكل جزء بالحمام كالبانيو وقاعدة الحمام والأحواض.

الخطوة الخامسة

  • تنظيف الأجهزة الكهربائية كالغسالات من الخارج والداخل والبوتجاز من الدهون وبقايا الأطعمة.

الخطوة السادسة

  • تنظيف غرف الجلوس سواء الكنب بأجهزة البخار لشفط الأتربة العالقة بالجوانب والأماكن الضيقة وتنظيف السجاد والمكاتب والإنتيكات والأشياء الزجاجية وتلميعها بأفضل ملمعات، تنظيف الواجهات الداخلية والخارجية.

الخطة السابعة

  • والخطوة الأخيرة يتم وضع المطهرات للقضاء على الجراثيم والحشرات ورش أفضل المعطرات الثابتة مثل اللافندر.

 

خدمات تنظيف الفلل من شركة نجوم الخليج

  • شركة تنظيف بضرما لا توفر خدمة تنظيف المنازل فقط ولكنها توفر تنظيف الفلل، فأي شخص يمتلك فيلا يحتاج دوما لشركات التنظيف لإنجاز العمل في أقل وقت نظرا للمساحة الكبيرة للفيلا والحاجة لمجموعة من العمالة في التنظيف فالشركة لديها عمالة متخصصة في تنظيف الفلل لكل ركن والحصول على نتيجة مضمونة وفي وقت قليل
  • فالعمالة تأتي من الصباح الباكر وكل مجموعة تأخذ جزء حتى يتم الإنتهاء في الوقت المحدد ويتم تنظيف الحدائق وقص الأشجار الطويلة والتخلص من الحشرات بالحدائق بالأجهزة الحديثة والمنظفات
  • كما يتم تنظيف حمامات السباحة وتغيير المياه، فإن كان لديك مناسبة حفل ميلاد أو حفل خطوبة وتبحث عن شركة لتنظف الفيلا في أسرع وقت فتواصل مع الشركة المتاحة يوميا للخدمة.

 

خدمات تنظيف الكنب وغسيل المفروشات

  • الكنب من أهم القطع المنزلية التي يعد الوجه الرئيسية والجزء الأساسي بالمنزل، فالكنب من الأجزاء التي يجب أن تكون أنيقة وجميلة وذات رائحة عطرة لإستقبال الضيوف
  • فكثير من السيدات تبحث عن شركات مخصصة في تنظيف الكنب لإزالة البقع الصعبة نتيجة الجلوس الكثير عليه وبقع الطعام أو الأقلام التي يصعب التخلص منها
  • ولكن مع الشركة لا يوجد مشكلة إطلاقا في نظافة المكان لأنها وفرت منظفات لإزالة أصعب البقع وتنظيف الكنب بجميع أنواعه من(كنب الشمواه، كنب إيكيا، الكنب الجلد، الكنب المخمل، الكنب الستان)
  • لدينا منظفات خاصة بكل نوع كما تقوم بإستخدام أجهزة بخار خاصة لتنظيف الكنب وإعادة اللون الطبيعي له وهناك مطهرات ومعقمات خاصة بالكنب لإعطاء رائحة جميلة أمام الجميع.

 

تنظيف الخزانات وتعقيمها

  • يبحث العديد عن شركات لتنظيف الخزانات للحفاظ على المياه من التلوث فأي شخص لديه خزان يكون بحاجة للتنظيف المستمر لذلك قدمت الشركة خدمة تنظيف الخزانات العلوية
  • الخزانات الأرضية من الأتربة والرواسب والطحالب، الجراثيم، تغيير المياه، تنظيف أرضيات وجدران الخزانات من الداخل ومن الخارج بأقوى المواد التي تزيل الرواسب
  • فالخزانات يجب أن تكون نظيفة دائما لأن تلوث المياه يؤدي لتسمم الطعام والشراب والأمراض الجلدية الخطيرة، فهناك عمالة تقوم بتنظيف الخزانات وفحصه جيدا لعلاج المشاكل المتواجدة به قبل التنظيف.

 

تنظيف السجاد والموكيت مع التعطير و التعقيم

  • من الخدمات الهامة التي تحرص الشركة على تقديمها تنظيف السجاد والموكيت، فجميعا نعلم أهمية تنظيف السجاد والموكيت ومدى صعوبة الأمر بالنسبة للكثير فهو من الأجزاء المنزلية التي تتسخ كثيرا وبحاجة للتنظيف اليومي والأجزاء المنزلية المعرضة للبقع المستعصية التي تحتاج لشركات مخصصة في تنظيفه
  • فشركتنا تقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت بأقوى المواد المستوردة من الخارج في إذابة الدهون والتخلص من البقع مهما كانت صعبة وأجهزة تقوم على شفط البقع من السجاد بعد إذابتها
  • كما وفرنا ماكينات بأحدث التقنيات في التنظيف للسجاد والموكيت لذلك يستعين بنا يوميا المئات من الأشخاص بعد رؤية أعمال الشركة في النظافة والبريق التي تعطيه لك.

 

ما مميزات التنظيف بجهاز البخار

  • ظهر من فترة ليست كبيرة جهاز البخار المخصص في تنظيف المنازل والكنب والأرضيات والسجاد
  • فهو يعد إبتكار فهو يزيل أصعب البقع وينظف بقوة ويعمل على إذابة الدهون العالقة ويقوم على شفط الأتربة من الأماكن الضيقة
  • وينظف الفواصل بين الأرضيات والشقوق في الجدران، ويقوم على تعقيم الأماكن ويقضي على البكتريا والفطريات
  • فجهاز البخار إختراع وله فوائد متعددة فالشركة بها كل أجهزة البخار بأحدث التقنيات ومن مميزاته الأهم توفير الوقت فيمكنك من خلال تنظيف المنزل في 60 دقيقة فقط.

 

ما هي أسعار شركة تنظيف بضرما

  • بعد التعرف على خدماتنا الكثير هل تريد معرفة الأسعار، توفر شركة نجوم الخليج التنظيف 500 ريال فقط وهناك خصومات في المناسبات وفي الأعياد فعند رؤية المكان والمساحة تحدد إليك التكلفة، كما يمكنك الإتصال كل يوم فهي متواجدة على مدار أربعة وعشرون ساعة لخدمتكم.

 

من خدماتنا الأخرى

شركات نجوم الخليج وفرت إليكم كل ما تحتاجونه في منازلكم فهي وفرت:

  • خدمة العزل المائي.
  • خدمة عزل الفوم.
  • خدمة عزل الاسطح.
  • خدمة عزل الخزانات.

 

5 نصائح في كيفية النظافة المنزلية

قدمت شركة نجوم الخليج أهم 5 نصائح للحصول على منزل نظيف خالي من الإتساخات والأتربة والبقع وبرائحة عطرة مميزة دائما:

أولا: التخلص من القمامة يوميا قبل الذهاب للنوم شيء ضروري لأنها السبب الأول في جذب الحشرات ونموها بالمطبخ.

ثانيا: نظافة السجاد والموكيت بالمكنسة الكهربائية كل يوم هام في رونق السجاد والحفاظ على جودته من القطع وبهتان اللون.

ثالثا: من الأفضل غسل أطباق الطعام بعد تناول كل وجبة لتجنب الروائح الكريهة وليكون شكل المطبخ أنيق وجميل أمام أي شخص.

رابعا: عامل التهوية للمكان هام للغاية فيجب التهوية ودخول الشمس للمكان يوميا لمدة خمسة عشر دقيقة لطرد الجراثيم والبكتريا ولتحديد هواء المنزل ولتطهير الكنب والسجاد.

خامسا: من الضروري التعامل مع شركة تنظيف على الأقل مرة في الشهر لتقوم بالتنظيف لكل جزء حتى يكون المنزل نظيف تماما ولتقضي على الجراثيم المسببة للأمراض ولأن شركات التنظيف لديها المعدات الحديثة التي يحتاجها كل منزل في التنظيف الكامل.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%