عزل اسمنتي للحمامات -0552959538

عزل اسمنتي للحمامات -0552959538

‏عزل اسمنتي للحمامات هو الذي يتم استعمال المواد الأسمنتية فيه، ويطبق هذا النوع من العزل في الحمامات وفي أماكن مختلفة، حيث يتم الاستعانة بشركات متخصصة في هذا المجال والتي تقوم بأعمال التنفيذ والعزل الاسمنتي وذلك من أجل إزالة الترشيح والترسب الموجود في الحمامات والتي قد يؤدي إلى حدوث أضرار فيها وفي المبنى بأكمله.

عزل اسمنتي للحمامات

يتم استعمال مواد اسمنتية قوية تتميز بقدرتها الفائقة على الالتصاق والاختراق من أجل سد الشروخ والشقوق الموجودة في الحمامات والتي تمر المياه بها، الأمر الذي يؤدي إلى الحمامات وتلف المبني بأكمله.تتم عملية العزل الأسمنتي من خلال القيام بإزالة الطبقة الضعيفة للوصول إلى الطبقة الخرسانية الصلبة، ويستخدم عمال الغزل مادة الماكس بلج لمعالجة الشقوق الموجودة في الحمامات.

يستمر العامل في حقن الشقوق ورش المواد العازلة لمدة تصل إلى 7 أيام حتى يتم سد جميع الشقوق والصاقها بإحكام، ثم يقوم العامل بصب طبقة قوية من الخرسانة على الأرضيات من أجل حمايتها والمحافظة عليها.

خطوات العزل الاسمنتى للحمامات

هناك عدة خطوات يتم القيام بها من أجل إتمام عملية العزل الاسمنتي للحمامات بنجاح ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • أولاً يتم التخلص من جميع الأوساخ والأتربة الموجودة في الحمامات وتنظيفها جيداً.
  • ثانياً يقوم العامل بترطيب الأرضيات جيداً من خلال رش الماء.
  • ثالثاً يتم وضع المونة الاسمنتية في جميع الثقوب والفراغات الموجودة في الأرضيات.
  • رابعاً يتم دهن جميع فواصل الأرضيات والحوائط جيداً.
  • خامساً يتم استعمال الفرشة أو الرول ودهن جميع الشقوق والفواصل باستخدام الفوم أو البولي يوريثان.
  • سادساً تترك المونة الأسمنتية حتى تجف ثم يتم عمل اختبار كشف التسريب وذلك من أجل التأكد من جودة التنفيذ ثم يتم صب الطبقة الأخيرة.

أهمية عزل الحمامات

 

عزل اسمنتي للحمامات

عزل اسمنتي للحمامات

في العديد من الأحيان تظهر مشكلة التسربات المائية في سقوف الحمامات والأرضيات لدي الكثيرون، هذه المشكلة تتطلب العلاج السريع حتي لا يتعرض المبنى بأكمله للتلف ومن ثم انفاق العديد من الأموال، ولكن إجراء العزل الاسمنتى للحمامات له أهمية كبيرة منها ما يلي

  • التخلص من عوامل الرطوبة: يساعدك على التخلص من جميع عوامل الرطوبة التي تؤدي إلى تعرض خرسانة الحمام للتخديد وقد يصل الأمر إلى السقوط والانكسار.
  • التخلص من الروائح الكريهة والحشرات: حيث أن تسرب المياه في الأرضيات وانتشارها في الشقوق الموجودة في الحوائط قد يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة في المكان مما يؤدي إلى جذب الحشرات، كما يؤدي إلى حدوث تصدعات عديدة في البلاط، لذا فإن عملية العزل الاسمنتي للحمامات تساعد على علاج هذه المشكلة.
  • ينصح الخبراء بإجراء العزل الاسمنتى للحمامات في بداية إنشاء الحمامات من أجل المحافظة على عمر الحمامات فيما بعد.

أسعار عزل الحمامات

تختلف أسعار عزل الحمامات حسب المدينة والشركة التي سيتم التعاقد معها، و سننقل لكم متوسط أسعار عزل الحمامات في المملكة السعودية فيما يلي:

العزل الاسمنتى:من 50 حتى 60 ريالاً سعودياً للمتر الواحد.

عزل البيتومين: من 200 حتى 250 ريالاً سعودياً للبرميل الواحد.

العزل باستخدام رقائق البلاك: من 20 حتى 40 ريالاً سعودياً للمتر الواحد.

العزل الاسمنتى للحمامات من أهم الإجراءات التي ينبغي القيام بها سواء عند إنشاء الحمام أو في حالة وجود تشققات وصدوع في أرضيات وحوائط الحمامات، حيث يضمن لك العزل الاسمنتى التخلص من مشاكل الحمامات التي تواجهك، كما ينبغي عليك التعاقد مع شركة متخصصة في ذلك المجال والتي تقدم خدمات الصيانة والعزل بكفاءة وفاعلية، كما ينبغي اختيار شركة متخصصة تقدم أفضل الأسعار مع الحفاظ على الجودة والكفاءة المطلوبة.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

عزل اسمنتي للحمامات

يتم استعمال مواد اسمنتية قوية تتميز بقدرتها الفائقة على الالتصاق والاختراق من أجل سد الشروخ والشقوق الموجودة في الحمامات والتي تمر المياه بها، الأمر الذي يؤدي إلى الحمامات وتلف المبني بأكمله. تتم عملية العزل الأسمنتي من خلال القيام بإزالة الطبقة الضعيفة للوصول إلى الطبقة الخرسانية الصلبة، ويستخدم عمال الغزل مادة الماكس بلج لمعالجة الشقوق الموجودة في الحمامات. يستمر العامل في حقن الشقوق ورش المواد العازلة لمدة تصل إلى 7 أيام حتى يتم سد جميع الشقوق والصاقها بإحكام، ثم يقوم العامل بصب طبقة قوية من الخرسانة على الأرضيات من أجل حمايتها والمحافظة عليها
2

خطوات العزل الاسمنتى للحمامات

هناك عدة خطوات يتم القيام بها من أجل إتمام عملية العزل الاسمنتي للحمامات بنجاح ومن هذه الخطوات ما يلي: ● أولاً يتم التخلص من جميع الأوساخ والأتربة الموجودة في الحمامات وتنظيفها جيداً. ● ثانياً يقوم العامل بترطيب الأرضيات جيداً من خلال رش الماء. ● ثالثاً يتم وضع المونة الاسمنتية في جميع الثقوب والفراغات الموجودة في الأرضيات. ● رابعاً يتم دهن جميع فواصل الأرضيات والحوائط جيداً. ● خامساً يتم استعمال الفرشة أو الرول ودهن جميع الشقوق والفواصل باستخدام الفوم أو البولي يوريثان. ● سادساً تترك المونة الأسمنتية حتى تجف ثم يتم عمل اختبار كشف التسريب وذلك من أجل التأكد من جودة التنفيذ ثم يتم صب الطبقة الأخيرة
3

أهمية عزل الحمامات

في العديد من الأحيان تظهر مشكلة التسربات المائية في سقوف الحمامات والأرضيات لدي الكثيرون، هذه المشكلة تتطلب العلاج السريع حتي لا يتعرض المبنى بأكمله للتلف ومن ثم انفاق العديد من الأموال، ولكن إجراء العزل الاسمنتى للحمامات له أهمية كبيرة منها ما يلي ● التخلص من عوامل الرطوبة: يساعدك على التخلص من جميع عوامل الرطوبة التي تؤدي إلى تعرض خرسانة الحمام للتخديد وقد يصل الأمر إلى السقوط والانكسار. ● التخلص من الروائح الكريهة والحشرات: حيث أن تسرب المياه في الأرضيات وانتشارها في الشقوق الموجودة في الحوائط قد يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة في المكان مما يؤدي إلى جذب الحشرات، كما يؤدي إلى حدوث تصدعات عديدة في البلاط، لذا فإن عملية العزل الاسمنتي للحمامات تساعد على علاج هذه المشكلة. ● ينصح الخبراء بإجراء العزل الاسمنتى للحمامات في بداية إنشاء الحمامات من أجل المحافظة على عمر الحمامات فيما بعد
4

أسعار عزل الحمامات

تختلف أسعار عزل الحمامات حسب المدينة والشركة التي سيتم التعاقد معها، و سننقل لكم متوسط أسعار عزل الحمامات في المملكة السعودية فيما يلي: العزل الاسمنتى:من 50 حتى 60 ريالاً سعودياً للمتر الواحد. عزل البيتومين: من 200 حتى 250 ريالاً سعودياً للبرميل الواحد. العزل باستخدام رقائق البلاك: من 20 حتى 40 ريالاً سعودياً للمتر الواحد.
5

أسعار عزل الحمامات

العزل الاسمنتى للحمامات من أهم الإجراءات التي ينبغي القيام بها سواء عند إنشاء الحمام أو في حالة وجود تشققات وصدوع في أرضيات وحوائط الحمامات، حيث يضمن لك العزل الاسمنتى التخلص من مشاكل الحمامات التي تواجهك، كما ينبغي عليك التعاقد مع شركة متخصصة في ذلك المجال والتي تقدم خدمات الصيانة والعزل بكفاءة وفاعلية، كما ينبغي اختيار شركة متخصصة تقدم أفضل الأسعار مع الحفاظ على الجودة والكفاءة المطلوبة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%